كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني

كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني؟ وكيف أخليها ترجع لي؟ فمعاناة فقد صديق العُمر يؤدي إلى الشعور بالضعف، والشعور بالخُذلان، وترتيبات الحياة القادمة عندما تكون مُعتمدة على وجود صديق لك يدعمك ويساندك هي ما تجعل من الصعب عليك تخيُل فقدانه، وهُنا تبدأ أولى الرغبات في الانتقام، لذا من خلال موقع جربها سنوضح لكم كيفية تحقيق ذلك الانتقام.

كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني

تتساءل إحدى الفتيات عن الطريقة التي يُمكنها الانتقام بها من صديقتها التي تخلت عنها، والانتقام هُنا يكون بطريقة مثالية، وهي أن تجعلها نادمة على انقطاع العلاقات بينهم.

نعم، العقاب والندم على العلاقات لم يكن فقط بين الأحبة، وإنما يُمكن أن يكون بين الأصدقاء أيضًا، فالتعرض إلى الخُذلان من الطرف الآخر هو ما يجعل هُناك رغبة انتقامية مُتمكنة من الإنسان، ومن خلال ما يلي سنوفر لها ذلك بعرض الطرق التي سنُجيب بها عن كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني، وهي:

1- التجاهل التام

عندما يجد الإنسان اهتمام قوي من الطرف الآخر، فيكون أكثر رغبة في تلقي المزيد من الاهتمام، وبكُل أسف تلك هي طبيعة البشر، لذا يجب عليكِ التجاهل التام، حتى وإن كان الأمر يؤثر بكِ كثيرًا.

حينها ستشعر أنها لم يُحدث وجودها أو عدم وجودها فارقًا في حياتك، وذلك ما سيُعرضها إلى الحيرة، وستتساءل ما السبب وراء هذا التجاهل، أهي كانت تنتظر أن أتركها؟ أم كانت لا تُحبني؟ بل وقد يدفعها ذلك إلى معاودة التواصل معكِ مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية تجاهل شخص تحبه

2- قضاء أوقات المرح وتوثيقها بصور على الإنترنت

شاركي صورك التي تقضين بها أوقات المرح سواءً كانت مع عائلتك، أو الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لتُدرك جيدًا كم أنتِ فتاة محبوبة ممن حولك، وأنك لا تتعلقين بشخص بالحد الذي يجعله هو دائرتك المُغلقة، بل ستستطيعين أيضًا عيش حياتك بدونها.

3- التطوير من النفس

أكثر الأشياء التي تجعل فتاة تندم على قطع علاقتها بصديقتها هي رؤية تلك الصديقة في تطور مستمر، وأنها تسعى إلى نيل الأهداف والأحلام التي كانت ترتبها معها لتُحققها بمفردها.

طوري من نفسك، اسعي نحو أن تكوني في مستوى أفضل مما أنتِ عليه الآن، اجعليها ترى هذا التطور والنجاح، حاولي توثيقه أو التحدث عنه مع الأصدقاء المشتركين بينكم، وحينها ستشعر أنها ما زالت في مكانها لم تتطور، وخسرت شخصية كانت ستأخذ بيدها إلى الأمام.

4- التعرف على أصدقاء جُدد

كلما رأتك تلك الفتاة المحبوبة التي يرغب في معرفتها جميع من حولها، ودائمًا ما تكون علاقات جيدة مع من حولها ستشعر أنها فقدت شخصية اجتماعية جميلة كانت ستوسع من دائرة علاقاتها.

ويُفضل أن تكون تلك الصداقات بأشخاص ذوي قيمة عالية، ولهم أهمية كبيرة، حاولي جاهدة الارتقاء بمستوى علاقاتك مع من حولك مهما كان راقي، اسعي لمعرفة الأفضل، وشاركي صورك معهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أفضل طريقة يُمكننا أن نُجيبك بها عن كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني.

اقرأ أيضًا: كيف انتقم من شخص يشوه سمعتي

5- المزيد من الثقة بالنفس

أتعلمين ماذا تفعل الثقة بالنفس مع الأشخاص الذين قد فقدونا من حياتهم وتخلوا عنَّا؟ تجعلهم أكثر فضولًا تجاهنا، تجعلهم راغبين في معرفة ما السر وراء هذا الثبات وعدم التأثر بهم، كذلك تجعلهم راغبين في معرفة إلى أي تطور قد وصل بنا الأمر لنصل إلى هذا الحد من الثقة بالنفس.

فلا تتخلي عن ثقتك بنفسك، ولا تجعلي أمر عدم وجودها في حياتك يؤثر عليكِ بالسلب، لأن هذا سيجعلها سعيدة بدلًا من الندم عليكِ، واستمتعي بعد ذلك برغبتها في الوصول إليكِ مُجددًا.

6- الارتقاء بالأخلاق والمعاملة الحسنة

أتعلمين ما هي اللحظة التي ستندم بها بالفعل على خسارة صديقة مثلك؟ هي اللحظة التي سترى بها جميع من حولها يتحدثون عن أخلاقك ومعاملتك الحسنة مع الجميع.

6- مقابلة الإساءة بالحسنى

قد تلجأ صديقتك إلى استفزازك بالكثير من التصرفات السيئة، والتي سيكون هدفها الأساسي من ردود فعلك بها هو الإثبات لنفسها أنها كانت على صواب عندما ابتعدت عنكِ، ذلك لأنكِ لا تُحسنين التصرف، وتتحدثين بطريقة سيئة مع من يُسيئ لكِ.

فعندما تقابلين السيئة بالحُسنى لها، ستندم على خسارتك، وكوني على علم أن البشر جميعًا لا يندمون على فقدان علاقتهم بأحد سوى بأصحاب الخُلق الرفيع، فحاولي أن تكوني كذلك قدر الإمكان، هي نصيحتنا لكِ من خلال الرد على كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني.

اقرأ أيضًا: كيفية الانتقام من أي شخص

كيف اخلي صديقتي ترجع لي

عزيزتي، قبل أن نُقدم لكِ طرق تستطيعين من خلالها استرجاع صديقتك التي تركتك نود التوضيح أن من يتركك لا داعي للتفكير في أمره، عليكِ ان تتعافي من تركها لكِ بدلًا من البحث عن كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني.

نحن نعلم جيدًا مدى الأسى والحزن الذي تشعرين به ناتج تركها لكِ، وكم المشاعر السلبية التي تتمكن منكِ، ولكن لا داعي لذلك، يا عزيزتي، معزة الغير لم تكن امتلاك على الإطلاق، ونفسك ستجازين عليها.

ما تفعلينه بها الآن ناتج الاصطدام بترك صديقتك لكِ ستحاسبين عليه، وعلى الرغم من ذلك سنساعدك بتقديم بعض النصائح التي قد تجعلها راغبة في الرجوع إليكِ، ومنها:

  • تحدثي عنها بكل ما فعلته من خير معكِ مع أصدقائكم المشتركين.
  • إذا حاول شخص من أصدقائك المقربين، والمشتركين بينك وبينها يتحدث عنها بسوء امنعيه عن ذلك.
  • أبدي إعجابك لها على صورها الشخصية التي تشاركها على مواقع الاتصال الاجتماعي بكتابة تعليق بسيط وجميل.
  • لا تجعلي الود والأخلاق تنتهي بينكم، وكوني حريصة على بقاء الاحترام بينكم حتى، وإن لم تتحدثوا مع بعض سويًا.
  • في عيد ميلادها أرسلي لها رسالة تقدير تحوي كلمات طيبة توضح لها أنكِ ما زلتِ تكنين لها الاحترام وتتمنّين لها الخير.
  • تواصلي مع والدتها في حال ما كُنتما تتحدثان بالفعل فيما سبق، وتعاملي معها بالود والخير وكأنها لا علاقة لها بعلاقتكما ببعضكما البعض.

صديقتي تطنشني في الواتس

تتحدث إحدى الفتيات بقول إن صديقتها تتجاهلها على الواتس آب، ولا تعلم السبب في ذلك على الرغم أنها كانت أقرب صديقة إليها، وتشعر بالاستياء من ذلك كثيرًا، بل والصدمة بها، واعتبرت ذلك بمثابة ترك لها، لذا ومن خلال الإجابة عن كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني سنوضح لها كيفية التعامل مع هذا الموقف:

  • لا ترسلي إليها رسائل أخرى.
  • لا تجيبين عليها بمجرد أن تُجيب حديثك.
  • تجاهليها تمامًا.
  • لا تعاتبينها على ما فعلت إذا حدث مُسبقًا وقد عاتبتيها قبل ذلك.
  • حال كانت لأول مرة ألتمسي لها العذر، واسأليها عن سبب ما فعلته.
  • إذا شعرتِ بتغيُّر في تصرفاتها فيجب عليكِ في تلك الحالة تجنب التعامل معها تمامًا.

اقرأ أيضًا: النرجسي والانتقام إذا خرج الضحية من حياته

صديقتي لم تعد كما كانت

تساءلت إحدى الفتيات عن صديقتها التي تغيرت في معاملتها وطباعها معها، وتشكو من ذلك بعد صداقة استمرت 15 عام، وتقول إنها تشعر بالحزن على ضياع عُمرها بالكامل في صداقة إنسانة لم تُقدر ما مروا به سويًا، وتُريد حلًا لمشكلتها.

لذا ومن خلال ما يلي سنوضح لها بعض الحلول بصدد الإجابة عن كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني، ومنها:

  • أسأليها عن سبب ذلك حال تعرضتِ لذلك منها للمرة الأولى.
  • إذا لم تكن المرة الأولى التي تلاحظين بها التغيير تأكدي أنها تشعر بالراحة في الابتعاد عنكِ.
  • احترمي رغبتها مهما كانت وعليكِ تحقيقها لها دون مُناقشة.
  • إياكِ والرجوع إلى صداقتها مرة أخرى.
  • تجنبي الحديث معها واستشارتها.
  • تأقلمي على ما جدَّ في حياتك.
  • حاولي تكوين صداقات أخرى، ولا تجعلينها نهاية الحياة لكِ.
  • إذا كنتِ شخصية حساسة وتتأثر بالمواقف كثيرًا مهما كانت صغيرة فعليكِ استشارة شخص كبير سنًا وفِكرًا، ذلك ليحكم على الموقف من منظور آخر قد لا تنتبهين له أنتِ.

التعرض للخذلان من شخص قريب منك حتى وإن كان مُجرد صديق يتسبب في تعزيز الغريزة الانتقامية لدى الإنسان، ولكن لا تتخلى عن أخلاقك لإشباع تلك الرغبة، وكوني عقلانية قدر الإمكان في كافة المواقف الي تتعرضين لها في حياتك.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.