كيف انزل مع زوجي في نفس الوقت

كيف انزل مع زوجي في نفس الوقت؟ وما هي طريقة الوصول إلى النشوة؟ تعاني عدد كبير من السيدات من بُطء الوصول إلى الرعشة خلال العلاقة الزوجية، ويرجع هذا الأمر إلى العديد من الأسباب، ونظرًا لأنه يثير الخجل من قِبل بعض الزوجات، سوف نقدم لكِ الكثير من الحلول التي تجعلكِ تصلين للرعشة مع زوجكِ في الوقت نفسه من خلال موقع جربها.

كيف انزل مع زوجي في نفس الوقت؟

هناك تساؤلات عديدة تدور في أذهان النساء بشأن العلاقة الزوجية، والتي قد لا يقدرن على طرحها نظرًا لحساسية هذه الأمور، ومن ضمن التساؤلات التي تُطرح بكثرة في منتديات النساء، وغير ذلك من الجروبات النسائية على مواقع التواصل الاجتماعي، هو كيف انزل مع زوجي في نفس الوقت؟

في البداية يجب العلم إنه في حال كان زوجكِ يقوم بالإيلاج بشكل مباشر من دون إعطاء الوقت الكافِ للمداعبة، فأنكِ بالتأكيد لأن تقدرين على الوصول للنشوة مع زوجكِ في الوقت نفسه، لذا يجب الحديث مع الزوج حول هذا الأمر، واِتباع عدة طرق خلال ممارسة العلاقة الحميمة للمساعدة على الإنزال مع الزوج في الوقت نفسه، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال الفقرة التالية:

1- الاهتمام بمناطق الإثارة لدى المرأة

على الرجل التعرف جيدًا على المناطق التي تثير زوجته وأن يقوم بإطالة المداعبة لهذه الأماكن قبل الإيلاج؛ الأمر الذي يُساعد على الوصول إلى النشوة في الوقت نفسه، وسوف نتعرف على هذه المناطق من خلال الآتي:

  • حلمات الثدي: تُعد من أكثر الأماكن إثارة لدى المرأة، وهي تحتاج من الرجل القيام بالمداعبة الكافية، وذلك لتحفيز الإثارة لدى الزوجة، وتساعد على زيادة القدرة على الوصول إلى الرعشة بسهولة.
  • إثارة منطقة البظر: من المناطق الهامة في جسم المرأة والتي تجعلها تصل إلى الرعشة بسهولة كبيرة جدًا، هي منطقة البظر أي (المنطقة البارزة من المهبل)، فيجب على الزوج مداعبتها بيده أو بالعضو الذكري أو باللسان، الأمر الذي يجعل المرأة تفرز سائل يسهل عملية الإيلاج، ويجعلها أكثر متعة.
  • منطقة الجي سبوت: تقع هذه المنطقة على بُعد 5 سم من بداية المهبل بالداخل، وهي منطقة صغيرة جدًا تحتوي على الكثير من الأنسجة والألياف، ويمكن الوصول إليها من خلال ممارسة الوضعية الخلفية، أو مداعبتها بالإصبع، ومداعبتها تؤدي إلى رعشات قوية جدًا، وقد تؤدي إلى الوصول إلى النشوة لعدة مرات.

اقرأ أيضًا: كيف اكون فتاة ليل لزوجي

2- التحكم في العلاقة الزوجية

يجب أن تقوم المرأة باختيار الوضعية المناسبة لها خلال عملية الإيلاج، والتي تكون متحكمة بها، وذلك لتُيسر عملية وصولك للنشوة بطريقة سريعة مع الزوج، لذا يجب التحدث مع الزوج بخصوص هذا الشأن بشكل واضح، كما يجب على المرأة أن تقوم بتوجيه يد الزوج إلى المناطق التي تزيد من شعورها بالإثارة، وبالتالي تجعلها تصل بشكل أسهل للنشوة.

3- التواصل الجسدي مع الزوج

من أهم الأمور التي يجب على المرأة تجربتها قبل طرح سؤال كيف انزل مع زوجي في نفس الوقت؟ هي عمل مساج للزوج أو قيام الزوج هو الآخر بهذا الأمر يزيد من المتعة وعملية الإثارة بشكل كبير، وذلك من خلال الزيوت العطرية ذات الرائحة المميزة، كما يمكن استخدام المرطبات المهبلية التي تحتوي على نكهات رائعة لمداعبة الزوجة.

ذلك لأن التلامس الجسدي قبل الإيلاج من الأمور الهامة جدًا، حيث يزيد من عملية الإثارة، ويساعد على الوصول إلى النشوة بسرعة، لذا يجب أخذ الوقت الكافِ في ذلك قبل عملية الإيلاج، ومن الجدير بالذكر أن المرأة من الممكن أن تصل إلى هزة الجماع أكثر من مرة خلال العلاقة الزوجية.

اقرأ أيضًا: كيف استرخي وقت العلاقة

4- ممارسة أوضاع جديدة في العلاقة الزوجية

من أسباب عدم الإنزال مع الزوج في الوقت نفسه هي الملل من تكرار نفس الوضعيات، والتعود عليها، الأمر الذي يُفسد على الزوج والزوجة الاستمتاع بالشكل الجيد، كما أن الروتين يقلل من قدرة الزوجة على الوصول مع زوجها إلى النشوة بسهولة، لذا يجب تجربة أوضاع جديدة غير مألوفة.

بحيث يصل القضيب لأقرب منطقة للإثارة لديكِ، وكي يقدر الزوج على إحداث الإثارة بكل سهولة، وسوف نتعرف على بعض الوضعيات التي تزيد من إثارة المرأة ووصولها إلى النشوة فيما يلي:

  • وضعية الدوجي: من أكثر الأوضاع التي تزيد من متعة المرأة كثيرًا، وتجعلها تشعر بشعور رائع، وذلك لأن الزوج يصل بعضوه الذكري إلى أكثر منطقة للإثارة بجسدها، وهي منطقة الجي سبوت.
  • وضعية الملعقة: تسمى هذه الوضعية بهذا الاسم لأن الزوجة تنام على جانبها، ويقوم الرجل بالإيلاج من الخلف، ويتخذان وضعية تشبه الملعقة، وهي من أكثر الوضعيات التي تثير الزوجة، ومن الممكن أن يقوم الزوج بمداعبة البظر خلال الإيلاج الأمر الذي يساعدها على الوصول إلى النشوة بسهولة كبيرة
  • وضعية الخلف واقفًا: من الوضعيات التي تحرك عملية الإثارة كثيرًا لدى المرأة، وتجعلها تصل إلى النشوة بسرعة كبيرة، هي أن تقوم المرأة بالوقوف ووضع رجليها على طرف كرسي أو طاولة، ويقف الزوج بالخلف، ويقوم بعملية الإيلاج بسهولة، ويقدر على الوصول إلى منطقة الإثارة للزوجة بسهولة.
  • وضع الفارسة: إن هذه الوضعية أيضًا جيدة للغاية في جعل الزوجة تصل إلى النشوة بسرعة وبسهولة، وذلك لأنها هي التي تكون متحكمة في هذه العملية، حيث يستلقي الزوج على ظهره، وتكون الزوجة بالأعلى، ويبدأ في عملية الإيلاج بسهولة، حتى تصل إلى الرعشة.

اقرأ أيضًا: أعراض البرود الجنسي تجاه الزوج

كم المدة التي تحتاج إليها الزوجة للوصول إلى الرعشة؟

لقد أثبتت الدراسات أن متوسط مدة وصول المرأة للرعشة خلال ممارسة العلاقة الحميمة هو 14 دقيقة عند عملية الإيلاج، و8 دقائق عن قيام الزوج بمداعبة البظر، وذلك الوقت الذي يتم استغراقه خلال عملية الإيلاج.

هذا قد يكون أحد أهم الأسباب التي لا تجعل الزوجة تصل إلى النشوة على الإطلاق، لذا تواجه المرأة مشكلة حقيقية في حال كان الزوج يعاني من مشكلة سرعة القذف، فهنا يجب إيجاد حل أو الذهاب إلى الطبيب.

إن المشاكل الجنسية بين المتزوجين يجب التحدث بها فيما بينهُما؛ للوصول إلى حلول مُرضية للطرفين، وكي يصل كلٍ من الزوجين إلى الاستمتاع الكامل بالعلاقة الحميمة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.