كيف اخلي حق زوجي يقوم

كيف اخلي حق زوجي يقوم؟ وهل هناك ما يساعد على ذلك؟ حيث تواجه الكثير من الزوجات مشكلات عدة في العلاقة الزوجية والتي تخجل من الحديث حولها مع أقرب الأقربين إليها، لذا في هذه الحالة تلجأ إلى مصادر الإنترنت للتعرف على أجوبة هذه الأسئلة، وقررنا اليوم من خلال موقع جربها أن نقدم لكم كافة المعلومات المتعلقة بهذا الأمر عبر السطور القادمة.

كيف اخلي حق زوجي يقوم؟

قد يبدو هذا السؤال في البداية سهل، ولكنه يحمل شقان مختلفان عن بعضهما البعض، حيث في حال كان الرجل متزوج حديثًا، فمن السهل أن يتم إثارة العضو الذكري وسرعان ما يقوم.

بينما بعد مرور سنوات عديدة من الزواج، قد تعاني المرأة من هذا الأمر، لذا هناك الكثير من الطرق التي نقدمها لكم اليوم من ضمن الإجابة على كيف اخلي حق زوجي يقوم، وذلك على النحو التالي:

1- التحدث مع الزوج بالكلام الجنسي

واحدة من الطرق الفعالة والتي تتبعها أغلب السيدات، حيث المحادثة مع الزوج حول العلاقة بطريقة جريئة ومليئة بالإيحاءات الجنسية المختلفة تساهم في انتصاب العضو الذكري للرجل، وفي حال كانت المرأة لا تعرف كيف تبدأ في ذلك، فعليها أن تذكر المواضع الحساسة في جسم الرجل بالطريقة العامية الدارجة في المجتمع.

بالإضافة إلى شرح ماذا تريد أن يفعله زوجها لها في هذه اللحظة بجرأة شديدة، والتعبير عن رغبتها الشديدة في رؤيتها إلى القضيب وهو منتصب، على الرغم من أن الكلام الجنسي لها دافع كبير في هذا الأمر، إلا أنه يجب على المرأة أن توصل ذلك للرجل بصوت ناعم وخافت وبطيء في الحديث.

اقرأ أيضًا: كيف اكون فتاة ليل لزوجي

2- التأكيد للرجل على أنه مثير جنسي

يجب على المرأة أن تُخبر الرجل من وقت للآخر أنه بمجرد أن يكون بجانبها، تثار جنسيًا، وترغب في إقامة العلاقة، فهذه من أكثر الطرق الفعالة التي من شأنها أن تزيد من رغبة الرجل في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته، بالإضافة إلى سرعان ما ينتصب العضو الذكري في غضون دقائق قليلة.

يعود الأمر إلى أنكِ تلعبين في هذه النقطة على غرور الرجل، فيشعر كونه لديه طاقة من أجل غزو العالم والقدرة على إشعال الإثارة والشهوة عند المرأة بسهولة، وهذا يدل على قوته الجنسية والجسمانية، وبالتالي يؤدي ذلك إلى سرعة انتصاب العضو الذكري لديه.

فقط كل ما هو متطلب منك أن ترسلي بعض الرسائل الجنسية التي تحمل معنى أنكِ ترغبين في البقاء معه في الفراش، كما يمكن ملامسة الزوج بطريقة حميمة، وتقبيل من المناطق التي تعد إثارة كبيرة بالنسبة له.

3- مدح الرجل جنسيًا

في إطار تعرفنا اليوم على كيف اخلي حق زوجي يقوم، وجد أن المدح في قدرات الرجل الجنسية من أكثر الطرق التي تساهم في زيادة انتصاب العضو عند الرجل.

ذلك من خلال ذكر المناطق الحساسة أو المناطق الجنسية لديه، ومن ثم البدء في مدحها، وكيف ترغب المرأة في التقرب إليها بشكل مستمر، الأمر الذي يعود على الرجل بالتأثير الإيجابي وبالتالي يشعر كونه خارق في قدراته.

4- الرسائل النصية الجريئة

إذا كنتِ ترغبين في انتصاب العضو الذكري لدى الرجل بشكل كبير، فيمكنكِ الاعتماد على الرسائل النصية الجريئة، والتي من شأنها أن تثير الرجل، ويعود الأمر في ذلك إلى أنك تعتمدين على وصف بعض المناطق الجنسية لديك، أو وصف كيف ترغبين في أن تكونين بقرب زوجك في هذه اللحظة.

فيُمكن التعبير عن ذلك بصورة أو من خلال فيديو أو تسجيل صوتي، كما في هذه الحالة يمكنك الاعتماد على ارتداء بعض الملابس الجريئة التي من شأنها أن تجعل الرجل يشعُر بالانتصاب الشديد وبالتالي الرغبة في ممارسة العلاقة الزوجية في الحال.

اقرأ أيضًا: زوجي متضايق كيف اخفف عنه

5- ممارسة المداعبات الجنسية للرجل

استكمالًا لعرضنا إجابة سؤال كيف اخلي حق زوجي يقوم، دعونا نتعرف على أهم الحركات الجنسية التي تساعد على انتصاب عضو الذكر بسهولة، وذلك على النحو التالي:

  • أثناء الحديث مع الرجل حول أمرٍ ما اهتمي أن تلعبي بساقكِ عند ساقي الرجل، بالإضافة إلى وضع يديكِ على ساقيهِ أثناء التحدث.
  • استمري في ذلك لفترة من الوقت، ومن ثم ابدأي في تدليك منطقة الفخذ عند الرجل ببطء ونعومة.
  • عليك الاستمرار في ذلك لعدة دقائق معدودة، ومن ثم البدء في الاقتراب من خصية الرجل، وتدليكها بطريقة مناسبة خارج البنطلون.
  • في هذه اللحظة سوف تُلاحظين أن زوجك بدء أن يدخل في مرحلة الإثارة بنسبة كبيرة.
  • بعد أن تتأكدي من ذلك قومي بوضع يديك على منطقة القضيب بالكامل للرجل، وعليه مداعبة كل أجزائها ماعدا القضيب ذات نفسه.
  • بعد الاستمرار على ذلك لفترة من الوقت، قُم بالطرق بأحد أصابعك على رأس قضيب زوجك، وابدأ في شده بيديك برفق، إلى أن يصل لحالة التصلب بين يديك.
  • في حالة وصول القضيب إلى درجة الانتصاب المرادة، قومي بتقبيله، مع مراعاة أن يتم مداعبته بلسان الزوجة لفترة من الوقت، وذلك ليحصل الرجل على درجة عالية من الاستمتاع.

6- القبلات الحارة

إذا كنتِ ترغبين في انتصاب العضو الذكري للرجل في غضون ثوانٍ معدودة، يمكنكِ الاعتماد على بعض القبلات الحارة الممزوجة بالرومانسية المفرطة، ناهيك عن أنه في حالة احتضان بعضكما خلال التقبيل من الأمور التي تزيد من إثارة الرجل في هذه اللحظة.

كما يمكنك في هذه الحالة أن تدفعين زوجك إلى الحائط والبدء في تقبيل بطريقة جريئة مليئة بالأنوثة والرومانسية، فهذه الطريقة من شأنها أن تجعل الرجل يدخل في حالة من الإثارة الشديد.

يجب الاعتماد على بعض المناطق المثيرة في جسم الرجل خلال التقبيل، والتي من بينها الرقبة، تعد من أكثر مناطق الإثارة للرجل، فقط كل ما عليكِ أن تقومين بتقريب شفتيكِ إلى رقبة زوجك وتقبيلُه بهدوء، في هذه اللحظة سوف تلاحظين أن زوجك أصبح مثار بشكل غير متوقع.

أما في حال اعتمدت المرأة على مص رقبة زوجها لثوانِ معدودة، فسوف تشعر بنبضات زوجها تدق أكثر من المعدل الطبيعي له، وذلك يدل على أنه في حالة من الإثارة ولا يستطيع السيطرة عليها.

اقرأ أيضًا: كيف اغري زوجي اذا كان زعلان

7- مساج وتدليك لجسم الرجل

التدليك من الطرق السريعة التي تساعد على وصول الرجل إلى حالة من الإثارة، فعلى الرغم من كونه يساهم في تخلص الرجل من الضغوط ومنحه القدر الكافي من الاسترخاء والراحة وتهدئة الأعصاب والعضلات، والتخلص من السموم المختلفة في الجسم، إلا أن عندما يكون بيد الزوجة يكون الأمر له طابع خاص.

حيث يشعر الزوج بلمسات يد زوجته وكأنها توصل له رسالة أنها ترغب في جماعِه في هذه اللحظة، بشكل خاص في حال توجهت المرأة لتدليك عضو زوجها، فذلك يتسبب في إثارة العضو بدرجة كبيرة.

فقط كل ما هو متطلب منكِ أن تجعلي الغرفة مظلمة نوعًا ما ولا يتواجد سوى أضواء الشموع ومن ثم إحضار الزيوت العطرية وبعض المواد المستخدمة في التدليك حسب الرغبة، والبدء في تطبيقه.

8- ممارسة الجنس الفموي

من ضمن الإلمام بالإجابة على سؤال كيف اخلي حق زوجي يقوم، نوضح أن أكثر ما يفضله الرجال في العلاقة الزوجية هو الجنس الفموي، وذلك لأنه يمتلك المتعة الخاصة به، ويمكن القيام به دون ممارسة العلاقة الزوجية، لذا فهو يحمل الأهمية القصوى لدى الرجل، ويشعر كونه قوي ويمتلك القدرات الجنسية التي لا تستطيع المرأة أن تقاومها.

في حال رغبت المرأة في وصول العضو الذكري للرجل في حالة من الانتصاب التام، عليها ممارسة الجنس الفموي له، وهناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها في هذه الحالة.

اقرأ أيضًا: كيف أغير نفسية زوجي

أطعمة تساهم في انتصاب العضو الذكري للرجل

في سياق تناولنا اليوم إلى كيف اخلي حق زوجي يقوم، نجد أن هناك بعض الأطعمة التي من شأنها أن تزيد من انتصاب العضو الذكري للرجل، وذلك على النحو التالي:

  • السبانخ: تحتوي على نسبة كبيرة من حمض الفوليك وهو المسؤول عن تدفق الدم في الجسم، وبالتالي يساهم في تنشيط الخلايا الذكورية للرجل.
  • التفاح: يحتوي على مجموعة من الفوائد التي تفيد صحة البروستاتا وذلك لأن به نسبة كبيرة من حمض اليورسوليك.
  • الشوفان: يعد من الأطعمة الهامة للصحة الجنسية، وذلك لأنه يحفز جسم الرجل على الانتصاب بدرجة كبيرة.
  • الفلفل الحار: يعتمد على تحفيز مناطق المتعة في دماغ الرجل، وبالتالي يصل الرجل إلى حالة مزاجية جيدة، والتي بطبيعة الحال تجعله في أعلى مراحل الشهوة والتأثير الجنسي.
  • الطماطم: تحتوي الطماطم على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة، والتي من شأنها أن تمد الصحة الجنسية للرجل بالكثير من الفوائد التي تزيد من معدل الخصوبة، وذلك لأنها تساهم في إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية.

هناك الكثير من الوسائل المُجربة التي تعتمد عليها المرأة لتجعل زوجها أكثر إثارة، ولكن يجب أن تقوم المرأة بممارسة هذه الوسائل بشكل جيد وجريء، من أجل الاستمتاع مع زوجها بهذا الأمر.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.