كيف استعلم عن رصيدي موبايلي

كيف استعلم عن رصيدي موبايلي؟ وكيف يتم تعبئة الرصيد؟ حيث نجد أن شركة موبايلي من الشركات ذات الشهرة الواسعة في المملكة العربية السعودية، فتتيح للعملاء الكثير من الخدمات التي لا مثيل لها، وذلك ما يدفعهم إلى شراء شرائح الشركة بدلًا من أي شريحة أخرى، لكن هناك بعض العملاء الجدد لا يعرفون الطريقة التي يجب اتباعها من أجل التعرف على الرصيد المتبقي، لذا سنوضحها من خلال موقع جربها.

كيف استعلم عن رصيدي موبايلي؟

هناك العديد من عملاء شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية يريدون أن يتعرفوا على طريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديهم في هواتفهم المحمولة، وذلك الأمر ليس صعب بالمرة حيث أتاحت الشركة أكواد لمعرفة الرصيد المتبقي على سواء، وللإجابة على سؤال كيف استعلم عن رصيدي موبايلي؟ نتبع النقاط التالية:

  • معرفة رصيد موبايلي للإنترنت: يمكن التعرف على وحدات الإنترنت في الباقة الموجودة لديك في الهاتف من خلال طلب هذا الكود (*1411*2#).
  • معرفة رصيد موبايلي للمكالمات: يتم التعرف على الرصيد الذي لازال متاح في الهاتف من خلال طلب هذا الكود (#1411*).
  • معرفة عدد الدقائق المجانية: إذا كان لديك دقائق مجانية في الهاتف، ولا تعلم عدد الدقائق التي مازالت متاحة، فعليك طلب هذا الكود (*1422#)، وسوف تتعرف عليها في الحال.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف كم رصيدي موبايلي

طريقة تعبئة رصيد موبايلي السعودية

بعد أن تعرفنا على كيف استعلم عن رصيدي موبايلي؟ يجب أن نعرف أنه يمكن تعبئة رصيد موبايلي السعودية بكل سهولة من خلال اتباع أكثر من طريقة على النحو التالي:

  • من خلال طلب رقم 1411، ثم القيام باتباع الخطوات التي تفرضها عليك التعليمات الصوتية.
  • إذا كانت شريحتك موبايلي، ورغبت في تعبئة الرصيد، فعليك طلب رقم 1100، وإذا كانت شريحتك تابعة لأي شركات اتصالات أخرى، فعليك طلب رقم 0560101100
  • يمكن تعبئة رصيد البطاقة من خلال طلب (*1400* رقم البطاقة #).

كيفية تحويل رصيد موبايلي السعودية

تتيح لك شركة موبايلي خدمة تحويل الرصيد من شريحة موبايلي إلى أي شريحة أخرى من خلال اِتباع أكثر من طريقة، وسنوضحها فيما يأتي:

  • من خلال طلب هذا الكود (*123#)، ويتم كتابة رقم المحول إليه، ثم نكتب قيمة المبلغ، ثم سيتم إرسال الرصيد إلى الشريحة الأخرى من هذا الرقم: 611311، وحتى يحصل المحول إليه على الرصيد يجب عليه أن يقوم بتأكيد هويته أولًا.
  • إذا كنت ترغب في تحويل رصيد إلى خط مسبق الدفع، فكل ما عليك فعله هو طلب هذا الكود (*123* ثم إدخال رقم المحول إليه الرصيد * ثم المبلغ المراد تحويله ثم #)
  • يمكن تحويل الرصيد من خلال استعمال تطبيق موبايلي الذي يمكن تحميله على الهاتف بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • بإمكانك اللجوء إلى الرسائل النصية حتى تتمكن من تحويل الرصيد بفاعلية، وذلك من خلال كتابة رقم المحول إليه في رسالة نصية على أن يكون بجانبه قيمة الرصيد الذي ترغب في تحويله، ومن ثم تقوم بإرسال الرسالة إلى رقم 1110
  • إذا كنت تريد تحويل الرصيد بطريقة سريعة، فيمكنك استعمال الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي من خلال الضغط على هذا الرابط، ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك من خلال كتابة الكود ورقم الهاتف الخاص بك.

طريقة معرفة رقم موبايلي السعودية

إذا كنت من الأشخاص الذين يطرحون سؤال كيف استعلم عن رصيدي موبايلي؟ فمن المؤكد أنك ترغب في معرفة الطريقة التي يمكن اتباعها من أجل التعرف على رقم الموبايل حيث إن الشركة جعلت هذا الأمر سهل للغاية، فكل ما عليك فعله هو طلب هذا الكود (#222*).

كود طلب خدمات شركة موبايلي

إن كنت ترغب في التعرف على كافة الخدمات التي توفر شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية، فكل ما عليك فعله هو الاتصال على هذا الكود (#1100*)، ومن ثم اختيار الخدمة التي تناسبك حتى تشترك بها.

رقم خدمة عملاء موبايلي

في إطار العلم بإجابة سؤال كيف استعلم عن رصيدي موبايلي؟ ينبغي أن نعلم أنه يوجد أكثر من رقم للتواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية، وسنوضحهم في النقاط التالية:

  • إذا كنت ترغب في أن تكون على دراية بكافة البيانات المتعلقة بالاشتراك في الخدمات المختلفة، فعليك أن تتصل بهذا الرقم 900.
  • إن كنت تود الاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي من خلال شريحة ليست تابعة للشركة، فعليك أن تطلب هذا الرقم 0560101100.
  • التواصل مع خدمة العملاء من خارج المملكة العربية السعودية يتم من خلال طلب هذا الرقم 00966560101100.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف كم رصيدي موبايلي وأهم الأكواد والخدمات المقدمة من الشركة

خدمات شركة موبايلي

في ظل التعرف على إجابة سؤال كيف استعلم عن رصيدي موبايلي؟ يجب أن نكون على دراية بأن شركة موبايلي تقدم لعملائها العديد من الخدمات التي تسهل عليهم الكثير من الأمور، وهي ما سنوضحها فيما يلي:

1- خدمة حظر المكالمات

إذا كان الشخص يرغب في حجب أو حظر مكالمات معينة، فيمكن ذلك من خلال استعمال هذه الخدمة التي تتيح حظر كافة المكالمات التي ترغب بها سواء كانت واردة أو صادرة، كما يمكن حظر المكالمات الدولية، وحظر كافة مكالمات المتصلين الذين يسببون لك إحراج، ويمكن تفعيل هذه الخدمة على هاتفك من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء 900.

2- خدمة مفقود إكسترا

إن كنت تريد أن تغلق الشريحة حتى لا يتمكن أي شخص من الاتصال بك حيث إنه سيصله أن الهاتف الخاص بك مغلق في الوقت الحالي، فعليك أن تقوم بتفعيل الخدمة التي توفرها شركة موبايلي للعملاء من خلال طلب هذا الكود: (**21*1341#)، ومن أهم مميزات الخدمة أنها تجعلك على دراية بكافة المتصلين الذين حاولوا طلب رقمك خلال فترة تفعيل الخدمة، وذلك من خلال عدة إشعارات على الهاتف.

3- خدمة إشعار من موبايلي

من الخدمات التي توفرها شركة موبايلي لكافة العملاء بشكل مجاني تمامًا، حيث يتم تفعليها بشكل تلقائي فور تشغيل الشريحة، وتقوم هذه الخدمة بإرسال إشعارات لك توضح الأشخاص الذين حاولوا أن يتصلوا بك خلال الفترة التي كان بها هاتفك غير نطاق الخدمة أو مغلق.

4- خدمة كلمني فور انتهاء الرصيد

في بعض الأحيان قد تتعرض لمشكلة نفاذ الرصيد، ولا تستطيع الاتصال بأي شخص، لذا قامت الشركة موبايلي بتوفير هذه الخدمة التي يمكن من خلالها إرسال رسالة إلى أي شخص سواء باللغة العربية أو الإنجليزية حتى يقوم بالاتصال بك، فإذا رغبت في تفعيل الخدمة لتكون باللغة العربية، عليك أن تطلب كود: (*199* الرقم المطلوب#).

أما إن رغبت في أن تكون الخدمة باللغة الإنجليزية، فعليك أن تقوم بطلب هذا الكود: (*188* الرقم المطلوب#).

اقرأ أيضًا: كود إلغاء حظر المكالمات الصادرة موبايلي

5- خدمة الانتظار من موبايلي

إذا كنت مشغول في إجراء بعض المكالمات، وترغب في أن يعرف المتصل أنك مشغول في الوقت الحالي، فكل ما عليك فعله هو تشغيل هذه الخدمة من خلال طلب كود: (*43#)، إذا كنت ترغب في إلغاء هذه الخدمة، فعليك الاتصال بهذا الكود: (#43#).

طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي السعودية ليست صعبة بالمرة، كما أن باقي خدمات الشركة يمكن الحصول عليها بسهولة، لذا أنصحك بشراء شريحة موبايلي حتى تتمتع بأقوى الخدمات والعروض والخصومات.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.