كيف انسخ رابط الانستا

كيف أنسخ رابط الانستا؟ وهل تختلف الطريقة من الهاتف إلى الكمبيوتر؟ فهناك عدد كبير من مستخدمي الانستا يواجهون تلك المشكلة، خاصةً وإن كانوا في مكانة تستدعي نسخ الرابط ومشاركته بعض المواقع الأخرى، لذا سوف نقوم بعرض حلًا مناسبًا لتلك المشكلة من خلال الإجابة عن كيف أنسخ رابط الانستا عبر موقع جربها.

طريقة نسخ رابط الانستا على الكمبيوتر

من الجدير بالذكر أن الطرق المستخدمة على أجهزة الكمبيوتر تختلف عن الطريقة المستخدمة على الهاتف، وفيما يلي سوف نعرض الخطوات الخاصة بجهاز الكمبيوتر مع عرض الصور التوضيحية التي تسهل أمر القيام بذلك، وهي:

  1. افتح المتصفح الرسمي Chrome.
  2. ابحث عن انستجرام.
  3. سجل الدخول بإدخال اسم المستخدم أو رقم الهاتف، وكتابة الرقم السري في التالية له.
  4. ادخل على الصفحة الشخصية لك.
  5. انسخ الرابط الموجود أعلى الصفحة في شريط العنوان الموجود بالأعلى.

كيف انسخ رابط الانستا

  1. بذلك يتم النسخ ويمكن مشاركتها على أيضًا من المواقع المراد مشاركة الرابط بها.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول انستا

نسخ رابط الانستجرام الشخصي من خلال الهاتف

قد لا يختلف الأمر كثيرًا، ولكنه يحتاج إلى توضيح بعض من الخطوات الخاصة به، مراعاةً لعدم حدوث خلط بين الأمور وبعضها البعض، وفي تلك الطريقة والتي تمثل إجابة عن كيف انسخ رابط الانستا الشخص هاتفيًا يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح المتصفح عبر الهاتف Chrome.
  2. ابحث عن انستجرام.
  3. قم بتسجيل الدخول عبر المتصفح لا من خلال ال App.
  4. حدد عنوان URL.
  5. انسخ ما قمت بتحديده بالضغط على نسخ URL.
  6. بذلك يكون قد تم النسخ ويمكن إرساله على الشخص المراد مشاركة الصفحة الشخصية معه.

اقرأ أيضًا: أشياء لازم تعرفها عن ستوري الانستقرام

طريقة نسخ رابط الانستجرام باستخدام اسم المستخدم

في تلك الطريقة التي تُجيب عن كيف انسخ رابط الانستا والتي يتم اتباعها عن طريق الهاتف، تكون في حاجة إلى تحميل التطبيق على هاتفك، وفيما يلي الخطوات المتبعة باسم المستخدم:

  1. قم بفتح تطبيق الانستجرام على الهاتف.
  2. اضغط على الملف الشخصي.
  3. احفظ اسم المستخدم، والذي يظهر في الشريط من الأعلى بديلًا لكلمة Username في ورقة خارجية لك.
  4. استبدل كلمة Username هنا باسم المستخدم للصفحة الشخصية الخاصة بك على انستجرام، ويتم كتابته مكان الجزء المظلل.

كيفية مشاركة اسم المستخدم باستخدام @

من ضمن الطرق البسيطة والتي تساعد على مشاركة اسم المستخدم دون الحاجة إلى إجراء الكثير من الخطوات، ويمكن أن تتم من خلال الهاتف، هو استخدام علامة @ فهي تلك العلامة التي تساعدك على ظهور جميع الأسماء التي تبدأ بالحرف الأول من الاسم، وبموجبها يتم اختيار الاسم المراد مشاركة الصفحة الشخصية الخاصة به.

فمثلًا يتم كتابة @Username حيث إنه بدلًا من كلمة Username يتم كتابة اسم المستخدم الشخصي، وبذلك يستطيع كل من يريد الوصول إلى الملف الشخصي البحث عنه بتلك الطريقة لإيجاده بسهولة.

كيف انسخ رابط الانستا

النسخ باستخدام حساب آخر

تُعد تلك الطريقة هي آخر الطرق التي يمكن استخدامها في نسخ رابط الملف الشخصي، بل وتميزت بكونها من أسهل الوسائل التي يمكن الإجابة من خلالها عن كيف أنسخ رابط الانستا الشخصي، وذلك من خلال الدخول على ملف أحد الأصدقاء، ويتم اتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول على الملف الشخصي من خلال أحد ملفات الأصدقاء.
  2. اضغط على الثلاث نقاط الموجودين أعلى الصفحة الشخصية الخاصة بك.
  3. سوف تظهر قائمة يوجد بها عدة خيارات.
  4. اضغط على نسخ UR للملف الشخصي.

كيف انسخ رابط الانستا

  1. قم بمشاركته عبر الرسائل أو طريقة أخرى تريد مشاركته بها.

طريقة مشاركة الروابط عبر الانستجرام

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية مشاركة الروابط بالشكل الذي يُتيح لهم إمكانية زيادة عدد المتابعين لصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، فليس مشروطًا أن يكون ذلك الرابط هو الرابط الشخصي، وإنما يمكن أن يكون شكلًا آخر من تلك الروابط، وهنا يمكن النسخ باستخدام طريقتين:

1- مشاركة رابط

تلك الطريقة تساعدك على زيادة المتابعين بمختلف الصفحات الشخصية الأخرى الخاصة بالمواقع الأخرى، وتتم من خلال وضع الرابط المراد مشاركته وزيادة عدد الزوار عليه في البيو، أو مكان السيرة الذاتية الموجود على الانستجرام أسفل الملف الشخصي، حيث إنه في ذلك المكان يمكن رؤية الرابط بكل سهولة ويسر، ويمكن فعل ذلك عن طريق:

  1. الضغط على تعديل الملف الشخصي.
  2. ضع الرابط المراد مشاركته في المكان المخصص بالسيرة الذاتية.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول انستا قديم

2- زيادة المتابعين

متاح أحد أنواع الأدوات التي تساهم في عملية اختصار الروابط، ومعنى اختصار الروابط هنا هو ظهور رابط واحد في مكان السيرة الذاتية، ولكن بعد أن يتم الضغط على ذلك الرابط يظهر بداخله العديد من الروابط الأخرى التي يمكن زيارتها.

يُعد ذلك البرنامج أحد أهم البرامج بل وأحدثها المستخدمة في ذلك الأمر، ومن بين تلك الأدوات المستخدمة في ذلك أداة تسمى Linktree وللوصول إليه يمكن الضغط هنا.

الانستجرام يُعد من أسهل أنواع التطبيقات التي يتم من خلالها التعامل مع الروابط ونسخها، وذلك قد تبين من خلال الطرق التي تم عرضها في الإجابة عن كيف انسخ رابط الانستا.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.