كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب

كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات؟ وما هي كيفية التواصل مع خدمة العملاء ومقدمي الدعم الفني لتطبيق سناب شات؟ قد يجد البعض صعوبة في تغيير تاريخ الميلاد الخاص بهم عبر تطبيق سناب شات، خاصة ما إذا كانوا قد غيروا التاريخ بالفعل فيما سبق، فهناك بعض الصعوبات التي تتزايد بتكرار المرات، وعبر موقع جربها سنجيب عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب؟

كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات؟

قد يرغب البعض في تغيير تاريخ الميلاد الخاص بهم على مواقع التواصل الاجتماعي للعديد من الأسباب، فمنهم من كان قد أدخل تاريخ ميلاد خاطئ ويرغب في تعديله، ومنهم من يريد أن يجعل هويته مبهمة لعدم مشاركة تفاصيل حياتية ومعلومات شخصية أكثر من اللازم على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الشخصية.

كما يُفضل البعض تقمص شخصيات غير شخصياتهم على حسابات التواصل والمواقع، فيرغب البعض في جعل نفسه أكبر قليلًا، والبعض الآخر يحب أن يقلل من عمره الطبيعي، قد يكون ذلك بهدف إثارة الجدل، وقد يكون السبب في القيام بذلك هو عدم الرغبة في الإفصاح عن العمر الطبيعي.

كما أن تغيير السن الحقيقي لسن أكبر من السياسات التي يعتمدها من هم دون 13 عام بهدف إنشاء الحسابات على المواقع التي لا تسمح لمن هم دون هذه الفئة السنية باستخدامها مثل انستغرام مثلًا، ونتيجة لكل تلك الأسباب يكثر طرح كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب، خاصة بعد تغييره من قبل.

الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير تاريخ الميلاد في السناب شات بشكل مباشر من الهاتف الجوال دون الحاجة إلى استخدام أي برامج أخرى أو ربط حسابك بجهاز كمبيوتر مثلًا، وفي حال ما تم استنفاذ العمليات عدد المحاولات المسموحة يجب اللجوء إلى الدعم الفني لعلك تجد ضالتك في الإجابة عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب.

فيما يلي من سطور مقالنا هذا سنتعرف إلى الخطوات التفصيلية الخاصة بتغيير تاريخ الميلاد الخاص بك في سبيل الإجابة عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب، كما سنُعلمكم كيفية التواصل مع حسابات خدمة العملاء ومقدمي الخدمة الثابتين، كل ذلك وأكثر في الآتي ذكره أدناه.

اقرأ أيضًا: كيف أغير اسم المستخدم في السناب

خطوات تغيير تاريخ الميلاد الخاص بحساب سناب شات

في إطار حديثنا عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب، سنعرض لكم الخطوات التي يجب اتباعها بالترتيب حتى نجيب عن هذا السؤال بشكل عملي، وتشتمل هذه الخطوات بالترتيب على الآتي ذكره:

  1. تعتبر الخطوة الأولى من خطوات الإجابة عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب هي فتح تطبيق سناب شات عبر هاتفك المحمول عن طريق تسجيل الدخول من الحساب الذي ترغب في تغيير تاريخ الميلاد الخاص به.

كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب

  1. بعد الدخول إلى تطبيق سناب شات على الهاتف المحمول الخاص بك، قم بالنقر على أيقونة الشخصية أعلى يسار الصفحة، وهي الأيقونة التي تحمل صورة كرتونية أو ما يُعرف بالأفتار الخاص بك.
  2. بعد النقر على أيقونة الشخصية سيقوم تطبيق سناب شات بفتح الحساب الشخصي الخاص بك على سناب شات، وما يشتمل عليه من بيانات.

كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب

  1. ستجد في أعلى يسار الصفحة الشخصية على تطبيق سناب شات أيقونة خاصة بالإعدادت تحمل صورة التروس، قم بالنقر على هذه الأيقونة.
  2. بعد النقر على أيقونة الإعدادات ستجد أن التطبيق قام بتحويلك إلى تبويب ونافذة جديدة خاصة بإعدادات الحساب الشخصي  تختص بتغيير بعض البيانات الشخصية مثل اسم المستخدم، عيد الميلاد، رقم الهاتف، كلمة السر والبريد الإلكتروني وغيرها من البيانات الشخصية الخاصة بك.
  3. هذه الخطوة من الخطوات المهمة للغاية في إطار الإجابة عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات، فمن هذه النافذة الخاصة بالبيانات الشخصية قم بالنقر على خانة عيد الميلاد.

كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب

اقرأ أيضًا: طريقة إنشاء حساب في السناب شات

الوصول إلى إعدادات تاريخ الميلاد

بالضغط على كلمة عيد الميلاد ستظهر لك قائمة جديدة، وهي القائمة المرجوة التي يرغب في الوصول إليها كل من يطرح سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات بلا استثناء، وعند الوصول إلى هذه القائمة نستكمل باقي الخطوات والتي يتم استئنافها مما يلي:

  1. بعد النقر على عيد الميلاد سيقوم التطبيق بتحويلك إلى الصفحة الخاصة بتاريخ الميلاد وبتفعيل حفلة عيد الميلاد التي يقوم بها تطبيق سناب شات لك من عدمه، ومن خلال القسم الموجود أسفل هذه الصفحة يمكنك تعيين تاريخ الميلاد الذي ترغب فيه.

كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب

  1. بعد اختيار تاريخ الميلاد الخاص بك قم بالنقر على كلمة متابعة التي ستظهر باللون الأخضر فوق تاريخ الميلاد الذي قمت بتعيينه واختياره، ويجب عليك أن تتأكد من أنك قمت بوضع التاريخ المناسب والصحيح في خانة تاريخ الميلاد.
  2. بعد النقر على متابعة سيقوم تطبيق سناب شات بإظهار رسالة للتأكيد تشتمل على تاريخ الميلاد الخاص بك والسن الحالي لك، قم بالنقر على حسنًا في حال ما كانت البيانات الجديدة صحيحة، وقم بالنقر على إلغاء للتعديل في حال ما لم تكن متوافقة مع تاريخ الميلاد الفعلي الذي ترغب في كتابته على سناب شات.

كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب

على الرغم من كون الخطوة السابقة هي الخطوة الأخيرة في الإجابة عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات إلا أنه في بعض الحالات تظهر الخانة الخاصة بإعدادات تاريخ الميلاد أو عيد الميلاد خاوية مثل الشكل الآتي أدناه:

كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب

في هذه الحالة سيتعين عليك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بتطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، فالإجابة عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات في هذه الحالة يكمن في التواصل مع الدعم الفني فقط، فكيف يمكن أن أتواصل مع الدعم الفني؟

اقرأ أيضًا: كيف اعرف أخر ظهور في السناب شات

ماذا بعد التغيير المتكرر لتاريخ الميلاد؟

كما ذكرنا أعلاه في إطار الإجابة عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات، فإن التغيير المتكرر لتاريخ الميلاد يرفع من الحساب الخاص بك خاصية تغيير تاريخ الميلاد في الوقت الذي تريده، والسبب في ذلك هو عدم ثقة التطبيق فيك لكثرة التغييرات غير المبررة التي تقوم فيها في الوقت الراهن لتاريخ من المفترض أنه ثابت.

لذا في حال ما أزال التطبيق الخانة الخاصة بتاريخ الميلاد ستكون الطريقة والوسيلة الوحيدة لتغيير تاريخ الميلاد مرة أخرى هي التواصل المباشر مع خدمة العملاء ومقدمي الدعم الفني الخاصين بتطبيق سناب شات، ويمكنك الوصول إليهم والتواصل معهم عبر النقر على الرابط الموجود هنا.

الجدير بالذكر أن التواصل مع خدمة العملاء ومقدمي الدعم الفني ينتج عنه الكثير من الفوائد، وتشتمل هذه الفوائد على كل ما يلي:

  • إمكانية تعديل البيانات الشخصية الخاصة بك في حال ما لم تستطع القيام بذلك مثل الحالة التي تم على أساسها طرح سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات.
  • خدمة استرجاع الحساب بعد فقدانه.
  • إمكانية عمل حساب جديد من على الهاتف.
  • حل مشاكل عدم القدرة على الدخول إلى الحساب.
  • المساعدة في حال ما واجهتك بعض المشاكل فيما يخص مميزات سناب شات.
  • طرح بعض الأسئلة الخاصة.
  • في حال ما رغبت في التبليغ عن مواجهة إحدى المشكلات أثناء استخدامك للتطبيق.

بعد أن قمنا بالإجابة عن سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في السناب شات وجب التنويه إلى كون إلغاء تفعيل اختيار عيد الميلاد في الخيارات الشخصية يعني أن برنامج سناب شات لن يقوم بإبلاغ من هم ضمن جهات اتصالك على التطبيق.