كيف استلف رصيد من سوا

كيف استلف رصيد من سوا نوضحها من خلال موقع جربها، حيث أن شركة الاتصالات المعروفة باسم STC السعودية، ترغب في توفير أنظمة متعددة وخدمات كثيرة لكافة المستخدمين لتلك الشبكة، ولذلك قامت الشركة بإتاحة مجموعة من الخدمات من أجل توفير أفضل المزايا إليهم، وتكون خدمه كمل المقدمة من نظام سوا لكافة مستخدمين إس تي سي من ضمن هذه الخدمات الجديدة المتوفرة.

خطوات تنشيط خدمة كمل من سوا SAWA

نتيجة إلى احتياج المستخدمين إلى خدمات الاستلاف للحصول على رصيد من سوا، حتى يتم القيام بمكالمة عاجله في أوقات عدم امتلاك الرصيد فإن الشركة قد أتاحت هذه الخدمة، ووفرت خدمة الاستلاف من أجل إجراء المكالمات الضرورية، وعندما يتم شحن رصيد سوف يسترجع قيمة المبلغ المستلف، وتكون خطوات الاستلاف كالآتي:

كيف استلف رصيد من سوا

  • الخطوة الأولى هي تنشيط خدمة كمل من نظام سوا، والمتوفرة من شركة الاتصالات السعودية stc ويكون التفعيل من خلال إرسال رسالة نصية بها كود 1055 على رقم 900.
  • ستصل إليك رسالة بوصول رصيد قيمته 50 ريال سعودي على الخط، وسوف يتم خصم المبلغ عند الشحن.

شاهد أيضا: إعادة الخدمة مؤقتا stc وطريقة إعادة الخدمة لشريحة سوا

كيف استلف رصيد من سوا

بالنسبة إلى الإجابة عن كيف استلف رصيد من سوا بإمكانك الحصول على الرصيد، من خلال تفعيل خدمة كمل المتوفرة على نظام سوا، والتابع إلى شركة الاتصالات اس تي سي السعودية، حيث تستطيع استلاف بعض الرصيد الإضافي إذا تم نفاذ رصيدك الأساسي، وذلك من أجل إجراء مكالمة طارئة في الأوقات الصعبة، حيث تعمل الشركة على إقراض العميل هذا الرصيد، ويتم استرداده عند أول محاولة إضافة رصيدك مرة ثانية.

كما تستطيع تجريب هذه الخدمة كثير من المرات عند انتهاء الرصيد، وتكون خدمة الاستلاف من أفضل الخدمات المقدمة للعملاء عن طريق شركة الاتصالات، كما يمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال بعض الخطوات البسيطة.

يكون ذلك من خلال إرسال رسالة بها كود 1055 إلى رقم 902، وسوف تظهر أمامك رسالة تفيد بدء تنفيذ طلبك، سيتم إضافة 5 ريال سعودي بعد ذلك، وعندما يتم إعادة شحن الرصيد ستقوم الشركة باسترداد قيمة المبلغ المستلف، وسنرسل لك رسالة نصية بنجاح استرداد مبلغ الاستلاف، ويكون خصم الرصيد خلال العملية الأولى للشحن.

شاهد أيضا: استبدال نقاط قطاف سوا والاشتراك فيها

خطوات الحصول على رصيد مجاني من سوا 10

تقدم أيضاً شركة الاتصالات STC بالسعودية خدمة استعمال بعض الدقائق والميجا بايت، من أجل الدخول لكافة مواقع التواصل الاجتماعي مقابل 10 ريال سعودي فقط، ولكن لابد أن يتواجد في رصيد المستخدم 10 ريال سعودي كحد أدنى، من أجل الاستمتاع بهذه الخدمة.

وتكون خطوات الحصول على هذا العرض من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات STC، ويكون العرض ساري من وقت التفعيل.

كيفية الحصول على رصيد مجاني من سوا 30

كما أن شركة الاتصالات STC تعمل على تقديم عرض آخر ليستفيد المستخدمين، من حيث إمكانية الاستفادة والتصفح على كافة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال 1 جيجا، تكون صالحة مقابل 30 ريال سعودي.

إلى جانب إضافة 200 دقيقة وتكون صلاحية العرض من وقت التفعيل وحتى مرور 28 يوم، وحتى يستطيع العميل الاشتراك في هذا العرض يتم إرسال رسالة تحمل كود 7030 على رقم 900، وسوف تصل رسالة على هاتفك تفيد باشتراكك في العرض بنجاح.

كيفية إلغاء خدمات كمل

يرغب بعض المستخدمين في إلغاء خدمة كمل حيث لا يكون في حاجه لها، ويستطيع العميل المستخدم شريحة شركه اس تي سي إلغاء هذه الخدمة، عن طريق إرسال رسالة يكون بها كود 1056 علي رقم 900 لتصلك ملاحظة بنجاح إلغاء هذه الخدمة من خطك.

أكواد إلغاء خدمات سوا

إن شركة اس تي سي للاتصالات بالسعودية قامت بإتاحة الكثير من الخدمات إلى عملائها، كما وفرت أكواد من أجل إلغاء الخدمات التي تم الاشتراك فيها، حتى يستطيع المستخدم من إلغاء الخدمة التي أصبح لا يحتاج لها.

  • عندما ترغب في إلغاء جميع الخدمات على الخط، يكون ذلك عبر إرسال sms فارغة على رقم
  • أما بالنسبة إلى كود إلغاء الخدمات الأخرى، فتستطيع طلب هذا الكود *900# وسوف تجد قائمة بكافة الخدمات المقدمة عبر الشركة، اختر منهم الخدمة التي تريد إلغاءها.
  • وتكون هناك طريقة أخرى من أجل إلغاء الخدمات، وهي من خلال وضع كود الخدمة في رسالة نصية، ترسل على رقم 900 وستصل إليك رسالة تفيد نجاح إلغاء الخدمة.

شاهد أيضا: سداد مديونية الاتصالات السعودية وما هي الطرق التي يمكن بها الاستعلام المديونية

قدمنا إليكم إجابة سؤال كيف استلف رصيد من سوا حيث أن الشركة استطاعت، أن توفر إلى العملاء الكثير من الخدمات والأنظمة من أجل توفير مميزات للمستخدمين.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.