مين جربت كريم فاتيكا للشعر

مين جربت كريم فاتيكا للشعر؟ وما أنواع كريم فاتيكا للشعر؟ يعد كريم فاتيكا أحد كريمات الشعر التي حققت شهرة كبيرة وعرف بأنه له قدرة على علاج المشاكل الخاصة بالشعر ويرجع الفضل في ذلك إلى مكوناته الطبيعية التي تعالج مشكلات الشعر ونوافيكم بالتفاصيل عنه من خلال موقع جربها.

مين جربت كريم فاتيكا للشعر

تقول إحدى النساء على إحدى منصات التواصل الاجتماعي إنها استخدمت كريم فاتيكا باللوز وكانت هي وابنتها لديهما مشكلة في الشعر بصفة مستمرة.

حيث كانت ابنتها تعاني من جفاف الشعر وتشابكه وعدم القدرة على تسريحه وعندما استخدمت كريم فاتيكا لاحظت نتائج جيدة من أول أسبوع.

فزاد اللمعان في شعرها وأصبح شعرها ناعما وتخلصت من مشكلة تشابك الشعر لدى ابنتها وأصبح سهلًا في تسريحه، فمكونات هذا الكريم لها دور كبير في تحقيق هذه النتائج فمكوناته هي:

  • اللوز: يعمل على إكساب الشعر التغذية اللازمة بشكل جيد.
  • الحناء: تغذي الشعر بعمق وتعطيه لون لامع.
  • الصبار: يعمل على حماية الشعر وحفظه من العوامل الخارجية التي تؤثر عليه.
  • الشاي الأخضر: يطهر فروة الرأس من القشرة وبالأخص في فصل الصيف.
  • الليمون: ينظف فروة الرأس ويخلصها من القشرة الدهنية.
  • الزيتون: يعمل على تقوية خصلات الشعر وإكسابها النعومة اللازمة.
  • العسل: يغذي الشعر ويكسبه لون مميز.
  • الحليب: يرطب الشعر وفروة الرأس ويحمي الشعر من الجفاف.

اقرأ أيضًا: كريم فرد الشعر من لوريال

أنواع كريم فاتيكا للشعر

كانت جارتي لديها مشكلة كبيرة في تساقط الشعر بصفة مستمرة بالإضافة إلى وجود قشرة في فروة رأسها فسألت بعض أصدقائها مين جربت كريم فاتيكا للشعر وردت عليها إحدى الصديقات بأنها جربت هذا الكريم وحقق معها نتائج مرضية

فقامت باستخدام كريم فاتيكا ولاحظت بعد أسبوعين عدم وجود القشرة في فروة رأسها وعدم تساقط شعرها من الشهر الأول من الاستخدام، وتضم كل أنواع كريم فاتيكا مادة البانثينول فهي لها قدرة فائقة على ترطيب الشعر، ومن أنواع كريم فاتيكا للشعر هي:

1- كريم فاتيكا باللوز والحناء والصبار

كريم فاتيكا باللوز والحناء والصبار

له قدرة كبيرة على تغذية الشعر وترطيبه وهو مناسب للشعر الجاف فهو يحمي الشعر من العوامل الخارجية التي تسبب الجفاف والتشابك.

2- كريم فاتيكا بالشاي الأخضر والليمون

كريم فاتيكا بالشاي الأخضر والليمون

يعمل هذا النوع على إزالة القشرة من فروة الرأس، حيث يحتوي على المكونات التي تعمل على تطهير فروة الرأس من القشرة والأشياء العالقة بالشعر، فيعمل الشاي الأخضر على إعطاء فروة الشعر الانتعاش واللمعان.

يعمل الليمون على حماية الشعر من القشرة ولاسيما القشرة الدهنية التي تخرج من الشعر بصعوبة فيمكن التخلص منها بواسطة الليمون الذي يتحكم في معدل إفراز الدهون في الرأس.

3- كريم فاتيكا بالصبار والزيتون

كريم فاتيكا بالصبار والزيتون

يتخصص في حماية الشعر من التساقط ويكسب جذور الشعر القوة اللازمة بشكل ملحوظ، فالصبار يحمي الشعر من القشرة ويقوي جذور وخصلات الشعر، والزيتون يوفر للشعر التغذية الكاملة وحماية الشعر من الفطريات.

4- كريم فاتيكا بالعسل واللوز والحليب

كريم فاتيكا بالعسل واللوز والحليب

يعمل على تثبيت الألوان المصبوغ بها الشعر ويحمي خصل الشعر من تأثير المواد الكيميائية والشعر المتضرر يعمل على إصلاحه وتغذيته، فالعسل والحليب يغذيان الشعر ويمنحاه الرطوبة والحماية اللازمة خلال اليوم واللوز يرطب الشعر.

اقرأ أيضًا: افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

مميزات كريم فاتيكا للشعر

كانت هناك طبيبة في إحدى البرامج التي تختص بالحديث عن صحة وجمال المرأة وبدأت المذيعة في الحديث معها عن منتجات العناية بالشعر.

تلقت سؤالًا من الأسئلة المقدمة للبرنامج وهو مين جربت كريم فاتيكا للشعر؟ وقامت المذيعة بطرح السؤال على الطبيبة.

فصرحت الطبيبة بأنه يغذي الشعر ويمنحه الرطوبة ويخلصه من القشرة وبالفعل قمت باستخدامه ولاحظت نتيجة جيدة، فمن مميزات كريم فاتيكا للشعر ما يلي:

  • تصحيح الشعر المتضرر من المواد الكيميائية كالصبغة والسشوار والتعرض لدرجات الحرارة بشكل يومي.
  • يضم مواد طبيعية تعمل على تغذية الشعر وترطيبه وإكسابه النعومة واللمعان ويحميه من العوامل البيئية.
  • يخلص الشعر من القشرة ولاسيما القشرة الدهنية التي تخرج من الشعر بصعوبة.
  • يحمي الشعر ويغلفه من تأثير تعرضه للحرارة.
  • يحافظ على الشعر ويحميه من التساقط بصورة مستمرة ويقوي بصيلات الشعر.

طريقة استخدام كريم فاتيكا للشعر

كانت صديقتي تستخدم الاستشوار والمكواة بصورة مستمرة فأدى ذلك إلى حدوث تلف في شعرها وأصبح خشنا ومتشابكًا من فرط تعرضه للحرارة فتصفحت الانترنت وكتبت مين جربت كريم فاتيكا للشعر؟

لاحظت وجود توصيات كثيرة باستخدامه فقامت باستخدامه ولاحظت تحسن في ملمس شعرها ولمعان خصلات الشعر بعد مرتين من الاستخدام، وطريقة الاستخدام هي:

  • قبل غسيل الشعر ضعي كمية قليلة من كريم فاتيكا على الشعر المتضرر أو الخشن ودلكيه بطريقة جيدة من الجذور مرورا بالأطراف.
  • اتركي الكريم على شعرك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة حتى يصل إلى كل أجزاء الشعر ويتم امتصاصه ويتغذى الشعر.
  • بعد مرور 15 دقيقة اغسلي الشعر باستخدام الشامبو بطريقة جيدة وبعد ذلك استخدمي الكريم مرة أخرى لترطيب وتغذية الشعر ويكون سهلا في تصفيفه.

خصائص كريم فاتيكا العلاجية

كانت جارتي تعاني من مشكلة تساقط الشعر وجفافه بصورة واضحة بعد استخدامها المواد الكيميائية التي تعمل على ترطيب الشعر بصورة سريعة.

نصحها أحد الأطباء باستخدام كريم فاتيكا حيث يحتوي على بعض الخصائص العلاجية التي تعالج تلف الشعر وتساعده على النمو من جديد وبالفعل قامت باستخدام الكريم وحقق معها نتائج جيدة، فمن خصائص كريم فاتيكا العلاجية ما يلي:

  • كريم فاتيكا للترميم الليلي يعمل على استعادة صحة الشعر من جديد وإكسابه الحيوية اللازمة.
  • يعمل على علاج تقصف الشعر حيث يضم زيت الخروع واللوز وبروتينات البيض.
  • يقوي خصلات الشعر ويزيد من حجمها ويكسبها الطول والكثافة اللازمين.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم شعر للبنات

أسعار كريم فاتيكا للشعر

تقول إحدى السيدات على الإنترنت بأنها جربت الكثير من المنتجات الخاصة بالشعر ولم تجد منتجًا يحقق نتائج إيجابية معها.

في إحدى الصفحات وجدت استفتاء عن منتج فاتيكا بسؤال مين جربت كريم فاتيكا للشعر؟ ووجدت الكثير من الإجابات أغلبها تشيد بجودة المنتج ونتائجه المرجوة وقامت باستخدام الكريم ولاحظت نتيجة مثمرة.

عند النظر إلى الأسعار الخاصة بكريم الشعر فاتيكا نجد أن الأسعار تتفاوت من مكان إلى آخر، ولكنه من الأسعار الزهيدة مقارنة بجودة المنتج.

يختلف سعره من الصيدليات إلى مراكز مستحضرات التجميل والعناية بالشعر وكذلك حسب حجم العبوة المباعة، فهو يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر يتراوح من 7 إلى 10 ريالًا سعوديًا.

يُعد كريم فاتيكا أحد المنتجات التي لها تأثير كبير في تحسين صحة الشعر وتغذيته وإكسابه القوة واللمعان، كما يخلصه من القشرة ويمكن استخدامه من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع؛ حتى تُحقق النتائج المرجوة.

قد يعجبك أيضًا