قصات شعر للوجه الطويل للرجال

قصات شعر للوجه الطويل للرجال تتناسب مع منطقة الجبهة والذقن بالتحديد، فمما لا شك فيه أن إطلالات الشعر المختلفة تهم الرجال مثل النساء تمامًا، حيث إنها تُبرز جمال الوجه في شكل مُحدد، لذلك يعتبر العثور على قصات شعر جديدة ومختلفة شيء هام في الحياة الذكورية، لذا سوف نعرض لكم بعض التسريحات المميزة خاصةً لصاحب الوجه الطويل عبر موقع جربها.

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

إن أشكال الأفراد تختلف من بعضها إلى بعض من حيث الألوان أو الطول والوزن، لذلك لا تعتبر كل الإطلالات الجديدة لائقة على جميع الأشخاص، فمثلًا يوجد عندك أنواع كثير للوجه، أي الوجه الطويل أو المستدير وهكذا من أشكال متغيرة، لكن تظل حيرة الرجل ذو الوجه الطويل باقية في اختيار قصات مختلفة.

لأن الوجه الطويل من الوجوه الأكثر حيرة لدى الناس، فلذلك تبحث دائمًا تلك الفئة عن قصات شعر للوجه الطويل للرجال، والتي سوف نطرح البعض منها لك في النقاط التالية:

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

  • في حالة امتلاكك للوجه الحاد الطويل يمكنك استخدام قصة الشعر التي يكون الشعر فيها مائل، ومربوط من الخلف بأي شيء غير فاقع اللون، سوف تعطي لك منظر رائع يتناسب مع الموضة جدًا، فيعتبر محور لجذب الانتباه في كل الأماكن.

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

  • تعتبر تلك القصة من أكثر القصات العملية والمستخدمة للعديد من الشباب في الوقت الحالي، فهي تعتبر مناسبة جدًا للوجه الطويل، حيث تبرز جماله من ناحية رفع الخدين، وإعطاء الوجه اللمسة الحادة.

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

  • لو كان شعرك مجعد مع وجهك الطويل، يمكنك استخدام تلك النوع من قصات شعر للوجه الطويل للرجال، حيث يتم فيها حلاقة الشعر بما يُسمى الحلاقة الزيرو، والتي تعمل على إعطاء وجهك المنظر اللطيف بالإضافة إلى منح رأسك بعض الخصلات القصيرة فقط من الشعر المجعد.

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

  • تلك القصة تتميز بميزتين، ومنهم إنها تعطيك منظر شعر مسترسل رائع يدل على حيوية شعرك بالطبع مع إضافة لمسة الذقن الخفيفة التي تظهر من شبابك، والميزة الأخرى أنها تعمل على تفادي النظر إلى وجهك الطويل، بل يتم النظر من قِبل أعين الآخرين إلى الشعر الملتوي فقط في النظرة الأولى.

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

  • يمكنك استخدام تلك القصة في حالات ارتفاع الجبين بشكل مُبالغ، فإنها تأخذ مساحة من الوجه كافية، لكي تجعل الوجه أقصر.

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

  • تتميز تلك الصورة بإن القصة التي تحتوي عليها هي القصة السائدة بالنسبة كبيرة لدى الرجال الذين يمتلكون الوجوه الطويلة، حيث إنها ليست بمرتفعة الطول من الشعر ولا كثيفة الحجم أي لا تزيد على إعطاء الوجه طول أكثر، بالإضافة إلى أنها تأخذ الشعر إلى جانب واحد، مما يجعل الناظر ينظر إلى جنب الشعر أولًا ثم إلى الوجه بأكمله.

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

  • يفضل إن كان شعرك من النوع الطويل الناعم، فعليك قصه بتلك القصة السابقة، حيث يعطي لك إطلالة رائعة وفريد، خاصةً في حالة إضافة الذقن والشارب بدرجة ثقيلة.

قصات شعر للوجه الطويل للرجال

  • تلك القصة مخصصة لأصحاب الوجود الطويلة، حيث إنها تعتمد على تقصير الشعر مع تقصير اللحية بالتالي تبعد النظر عن مدى طول الوجه.

اقرأ ايضًا: شكل الشنب المناسب للوجه

خطوات معرفة الوجه الطويل

بعد معرفتك للعديد من قصات شعر للوجه الطويل للرجال، فيجب عليك التأكد من الأساس هل أنت صاحب وجه طويل وحاد؟ في حالة جهلك لتلك الأمور إذن ينبغي عليك قبل استخدام أي قصة من القصات السابقة، التأكد من طولية وجهك، وذلك يتم من خلال خطوات بسيطة، تابعها واحدة تلو الأخرى في السطور القادمة:

  1. يجب عليك قياس عرض الجبين الخاص بوجهك أولًا، حيث يمكنك البدء من نهاية الحاجب الأيمن إلى بداية الحاجب الأيسر، لكن يجب الحرص في اول خطو بالقياس المتماثل.
  2. ثم في الخطوة التالية سوف تقيس الخد بدايةً من العين التي تقع في الجزء الأيمن من الوجه ثم إلى نهاية الوجه أي إلى حد الذقن بالتحديد، فالآن يمكنك التأكد من طول الوقت بدقة.
  3. بعدها بالفور يجب عليك تحديد طول الوجه من خلال منتصف الشعر حتى نهاية الذقن، فتصبح على علم بطول الوجه كل بدقة.
  4. قم بتدوين القياسات في ورقة منفصلة أو حتى على ملاحظات الهاتف الخاص بك، ثم ابدأ في المقارنة مع بعض البعض لأجل معرفة شكل الوجه، وذلك يتم من خلال رسم وجه كروكي بنفس القياسات السابقة.
  5. في حالة تساوي الخدين والجبين والفك، فعندما تجد إن طول الوجه كان أكبر طول على الإطلاق، إذن ذلك الأمر يعتبر دلالة على امتلاكك لوجه طويل.

اقرأ ايضًا: قصات شعر قصير للأطفال

معلومات عن الوجه الطويل

توجد بعض المعلومات التي إذا عرفتها عن وجهك، يمكنك التعامل معها وإبراز جماله بصورة سلسة وسهلة جدًا، وذلك سوف نعرفه في السطور التالية:

  • في حالة تفضيلك للحية، فيمكن عمل لحية قصيرة وخفيفة حيث إنها تعمل على جعل الوجه أسمن، مما يقلل من حدية وطول الوجه، فيصبح الوجه شكله أقصر.
  • في العموم إن كلمة الوجه الطويل هي ليس المصطلح الوحيد، بل أيضًا يطلق على ذلك الوجه أنه الوجه المستطيل أي لا هو وجه بيضاوي ولا وجه مربع.
  • يجب عليك عند اختيار قصة شعر، تكون من قصات شعر للوجه الطويل للرجال التي عرضناها من قبل، ومن القصات التي تشبها حيث جميع تلك القصات خالية من الشعر المجعد المرفوع إلى فوق، لأن ذلك الوضع سوف يزيد من طول الوجه.
  • من يمتلك شعر مموج مع الوجه الطويل، فهو شخص محظوظ للغاية، حيث إنه لا يستطيع عمل الكثير من القصات، لأن شعره المموج بالفعل يعتبر أنسب شعر لائق في حالة الوجه الطويل.
  • لابُد من التركيز على حجم الرأس أيضًا أثناء اختيار القصات المناسبة للوجه الطويل، حيث إن كانت الرأس ضخمة لذلك لا يُفضل ابدًا استخدام قصة شعر كثافتها مرتفعة.
  • ليس من المحبذ إن الرجل صاحب الوجه الطويل أن يزيل شعره نهائي إلى حلاقة الزيرو غير لو كان في حالة الشعر المجعد فقط.
  • الابتعاد عن تخفيف الشعر من كلا الجانبين يعتبر من القصات التي تبرز طول الوجه بشكل كبير، لذلك يجب في حالة التخفيف، التخفيف من جانب واحد فقط.
  • يفضل الحصول على القصات القصيرة فقط والتي تخفف من الجوانب بدرجة 1 أو 2 من ماكينة الحلاقة الخاصة.

اقرأ ايضًا: موضة الشعر الأبيض للرجال

اختيار قصات الشعر لا تعتبر مهمة صعبة للغاية، فقط عليك التعرف على نوع وجهك هل هو طويل أم لا؟ حتى تستطيع اختيار القصة التي تناسبك.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.