اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف

اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف هو أمر يسعى له كل هاكر، حيث إن اختراق الفيس بوك في يومنا هذا أصبح من الأمور التي تهدد الأشخاص وتتسبب في ابتزازهم، ومن الممكن أن تكون مفيدة بعض الشيء في التعرف على أمور تضر بأشخاص آخرين، على أي حال سنعرض اليوم من خلال موقع جربها طرق اختراق الفيس بوك المختلفة.

اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف

يتم اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف من خلال إدخال رقم الهاتف واستخدام حيلة عدم تذكر كلمة المرور، وبالتالي يتم استخدام الرقم لكي يقوم موقع الفيس بوك بإرسال كلمة المرور عليه وبالتالي يتم الاختراق للحساب بمنتهى السهولة.

يمكن اعتبار هذه الطريقة من الطرق التي تم اكتشافها في آخر العام الماضي وهذه الطريقة من طرق الاختراق التي أبهرت الكثير من شركات الاتصال، والتي تحاول جاهدة في الآونة الأخيرة أن تتحاشى تلك الطريقة في الاختراق، وخصوصًا أن عالم الاختراق يضم الكثير من الطرق التي لا يتمكن أحد من السيطرة عليها، ولهذا نحاول قدر المستطاع بالتغلب على أي طريقة منهم.

حتى الآن لا يمكن التغلب على هذه الطريقة إلا من خلال أن يقوم مستخدم الفيس بوك بإنشاء حسابه من خلال رقم هاتف لا أحد يعرفه سواه، ويشترط أن يكون رقم الهاتف مخفي من قائمة التسجيل في الفيس بوك عبر الأبلكيشن الخاص به أو من خلال المتصفح.

اقرأ أيضًا: كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم

اختراق حساب فيسبوك باستخدام إضافات المتصفح

في حالة إذا كنت ترغب في اختراق حساب شخص ما والتعرف إلى الأمور التي يقوم بالبحث عنها خلال المتصفحات وسجلات البحث، يكون خيار إضافات المتصفح هو الحل في فعل ذلك، حيث إن هذا الخيار يتم من خلال استخدام الإضافات الوهمية التي يتم تثبيتها على المتصفح من أجل التجسس على حساباته المختلفة ومن ضمنها محرك البحث نفسه.

لكي تتمكن من تثبيت إضافات المتصفح يجب عليك أن تقوم بزيارة موقع ما واتباع الخطوات التي يطلبها منك الموقع من أجل تثبيت إضافة ما، وبعد ذلك يتم التحكم في هذه الإضافة لكي يتمكن المخترق من الإطلاع على كافة المعلومات والبيانات الخاصة بصاحب الحساب، علاوة على أنه قد يتحكم بصورة مباشرة في حسابات هذا الشخص دون علمه.

اختراق حساب ماسنجر الفيس بوك

بعد أن تعرفنا في السابق على طريقة اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف، سنحرص فيما يلي على عرض كيفية اختراق حساب ماسنجر الفيس بوك، حيث إن ذلك الأمر من الأشياء المزعجة للغاية، وبالأخص أن حساب الماسنجر يكون محتوي على مجموعة من المحادثات التي يمتلكها الشخص مع الآخرين، وذلك يؤدي إلى وقوع هذا الشخص في مجموعة من المشكلات.

الطريف في الأمر أن بعض الزوجات تستخدم هذه الطريقة من أجل مراقبة أزواجهن ومعرفة الأشخاص الذين يتحدثون معهم، ويعتبر برنامج Mxspy هو البرنامج الذي يسهل على الزوجة أو أي شخص مخترق فعل ذلك.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمكن المخترق من الوصول إلى سجل المكالمات الموجود في هاتف الضحية، علاوة على وصوله إلى رسائل السكايب وسناب شات وتويتر وواتساب وغيرهم من المنصات المختلفة، كما أنه يتمكن من الوصول إلى الصور والفيديوهات الموجودة في الهاتف نفسه.

اختراق حساب فيسبوك برابط الصفحة الشخصية

هي من الطرق الشائعة الأخرى التي يتم استخدامها بكثرة في الآونة الأخيرة من أجل اختراق الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وهذا الاختراق يتم من خلال طريقة تعرف بالتصيد الاحتيالي.

حيث يقوم أحد الأشخاص بإنشاء صفحات وهمية وتقوم الضحية بالدخول عليها وبمجرد الدخول والتسجيل بها يتم اختراق جميع معلوماته الشخصية، وهذا يتم من خلال بضعة خطوات تتمثل في الآتي:

  1. على المخترق أن يقوم بالذهاب إلى الموقع الذي يتصيد الضحية.
  2. عليه أن يقوم بإنشاء حساب من أجل الحصول على رقم الهوية الخاص به.
  3. بعد أن يقوم بتسجيل الدخول يجد أن الموقع سيوفر له خيارين هما SCAMAS1 و SCAMAS2.
  4. كل خيار من الخيارين يمكن استخدامه على حدا ونسخه.
  5. بعد أن يتم نسخ أحد الروابط على المخترق أن يقوم بإرساله إلى الضحية.
  6. لكي يتمكن من الإطلاع على البيانات يجب عليه أن يحصل عليها من الضحية نفسها، وذلك من خلال أن تقوم الضحية بالنقر على اختيار MY VICTIMS.

اقرأ أيضًا: اختراق الهاتف عن طريق الرقم

اختراق حساب فيسبوك بواسطة المواقع الضعيفة

في سياق التعرف إلى طريقة اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف، نعتبر هذه الطريقة من الطرق الشائعة في عالم الاختراق حيث يتم ذلك من خلال الاعتماد على المواقع الضعيفة في الوصول إلى حساب الفيس بوك واختراقه، حيث إن هذه المواقع تستخدم الحيل من أجل أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول في الفيس بوك.

بمجرد الموافقة على الشروط والسياسات التي يمليها عليك هذا الموقع الضعيف يكون قد تمكن من اختراق الحساب الخاص بك، لذا عليك أن تكون أكثر حرصًا في حالة الدخول إلى المواقع المجهولة، حيث إن هذه المواقع تخترق المعلومات الشخصية لك، ومن الممكن أن تستخدمها ضدك.

من الضروري أن تقوم بعدم إنشاء أي حساب على المواقع الضعيفة مجهولة المصدر، وذلك للحفاظ على معلوماتك الشخصية، وعدم السماح لأي مخترق باستخدام هذه المعلومات واختراق حساباتك المختلفة الأخرى كالفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم.

اختراق حساب الفيسبوك باستخدام تطبيق آخر

الجدير بالذكر أنه من ضمن الطرق التي يتم بها اختراق الفيس بوك هي اختراق حساب فيس بوك مؤكد برقم الهاتف أو اختراقه باستخدام تطبيق آخر وهو أن يقوم شخص بإنشاء تطبيق وهمي، وهذا التطبيق يتم إدراجه كإعلان في المواقع المختلفة التي تقوم الضحية بالدخول عليها، وبمجرد النقر على تحميل التطبيق أو محاولة التسجيل فيه يخترق هذا البرنامج جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالشخص.

يتم هذا الاختراق بعد أن يطلب التطبيق السماح بأذونات تمكنه من الدخول إلى الصور والفيديوهات الخاصة بالمستخدم، وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر نجاحًا في الوصول إلى عدد ضحايا كبير.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق 2022 بالخطوات

طريقة دخول حساب فيس بوك لشخص آخر

في ضوء التعرف إلى أمر اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم الهاتف، سنوضح طريقة دخول حساب شخص آخر، حيث إن عملية الدخول إلى حساب شخص آخر من الأمور المعقدة بعض الشيء.

يمكن الدخول إلى حساب شخص آخر على االفيس بوك من خلال تقنية تعرف باسم راصدة لوحة المفاتيح، حيث إنك بمجرد قيامك بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، ستعمل راصدة لوحة المفاتيح هذه على نقل تلك البيانات إلى جهاز آخر يتم من خلاله الدخول للحساب، ويتم وصول راصدة لوحة المفاتيح إلى الضحية من خلال إرسالها ضمن ملف أو صور إليها وبمجرد فتحه لها ستكون تلك الراصدة تمكنت من جهاز المستخدم.

ننوه على أن قيامك بالدخول إلى حساب شخص آخر من الأمور التي تعد خيانة للأمانة وغش، فعليك أن تقوم بتجنبه، ونحن نعرض ذلك فقط من أجل الإطلاع ومعرفة كيف يقوم المخترق بفعل ذلك وليس من أجل التنفيذ الفعلي.

اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم الهاتف من الأمور التي يمكن اعتبارها معصية حقيقة وغش يحاسب عليه الله عز وجل، فعليك أن تتعظ من فعل ذلك وتخاف عقاب الله الشديد.

قد يعجبك أيضًا