شركات بيع سبائك الذهب

شركات بيع سبائك الذهب سوف نقدمها لكم عبر موقع جربها، تتعدد الشركات التي تقوم بيع الذهب فلكل واحدة من تلك الشركات لها جودتها وخدماتها المختلفة عن الأخرى التي تقدمها في مجال بيع سبائك الذهب.

اقرأ أيضا: البنوك التي تبيع سبائك الذهب

شركات بيع سبائك الذهب

تتعدد شركات بيع سبائك الذهب بشكل كبير حيث تكون موجودة بكثير من الدول المختلفة حول العالم والتي منها الآتي:

شركة The gold bullion في المملكة المتحدة

تعتبر تلك الشركة من أفضل الشركات التي تعمل بمجال بيع سبائك الذهب، فهي لديها مخزون كبير جداً من سبائك الذهب بالإضافة إلى العملات الذهبية الموجودة في جميع أنحاء العالم.

كما أنها تعتبر الشركة الرائدة في تصنيع سبائك الذهب حول العالم ومن تلك السبائك،  The Royal Mint و PAMP Swiss وMetalor و Emirates Gold، بالإضافة إلى العملات الفضية التي توجد بأحجام وتصاميم مختلفة.

كما لها تاريخ كبير في توريد النوع الفاخر من سبائك الذهب، كما تتيح شراء السبائك عبر الإنترنت بطريقة أمنة وتسليمها من خلال البريد إلى المنزل، كما تقوم بعمل خصومات لمن يقوم بشراء سبائك الذهب بالجملة.

مركز تجارة الذهب الخام BTC في القاهرة

لقد تم افتتاح ذلك المركز سنة 1935م، وكانت بدايته بمحل صغير داخل القاهرة، ولكن بدأ التوسع فيه بشكل كبير وسريع نتيجة لزيادة الطلب على سبائك الذهب.

كما أصبح اسم ذلك المركز يعبر عن الجودة العالية لسبائك الذهب، وثقة عالية للشراء منها، ويضم ذلك المركز 7 شركات تعمل بمجال تجارة الذهب والمجوهرات بأنواعها المختلفة.

عملت BTC  على توفير كل ما يحتاجه المستثمرين بمجال الذهب بالإضافة إلى توفير ما يتناسب مع أذواق المشترين بأسعار تتنافس مع باقي الشركات، وتوفير منصة تعمل على تداول ما تقدمه من ذهب.

اقرأ أيضا: تجربتي مع سبائك الذهب الراجحي

شركة Merrion gold في أيرلندا

تلك الشركة تمتلك خبرة كبيرة بمجال المعادن الثمينة، ولديها موظفين مدربين على أعلى مستوى، ولديهم سنوات كثيرة من الخبرة بمجال تجارة سبائك الذهب، كما تعد تلك الشركة جزء مهم من تجارة الذهب، ولها العديد من المكاتب بالمملكة المتحدة.

كما تنتج العديد من أنواع السبائك الذهبية مثل السبائك البريطانية والاسكتلندية وسبائك نوتنغهام بالإضافة إلى سبائك نيوكاسل وبلفاست وليفربول.

شركة Riddhisiddhi Bullions Limited في الهند

تمثل تلك الشركة واحدة من الشركات المهمة في مجال بيع سبائك الذهب، وكانت بدايتها كشركة صغيرة من أجل تجارة الذهب إلى أن وصلت لمجموعة متعددة بجميع البلدان المختلفة في مختلف الأعمال التجارية.

وكانت مساحة تلك الشركة 200 قدم مربع فقط، وبالرغم من أن كانت بدايتها صغيرة وفي التسعينيات، إلا أن من قاموا بتأسيسها كانوا يعملوا بمجال تجارة الذهب لأكثر من 10 سنوات قبل تأسيسها.

وقد ساهما مؤسسيها بشكل كبير بمجال صناعة الذهب وتحولت تلك الشركة من شركة تجارية صغيرة إلى أكبر شركة في مجال بيع سبائك الذهب، ولها ثقة كبيرة من بين منافسيها.

اقرأ أيضا: كيف تعرف الذهب الأصلي من المطلي

شركة ATS Bullion Ltd في لندن

لقد تم إنشاء تلك الشركة من أجل تولية الأعمال الخاصة بمجال تجارة سبائك الذهب بالإضافة إلى العملات المعدنية الحديثة حيث كان يتم إدارتها من قبل شركة سبينك في السابق.

تعد تلك الشركة شركة عائلية كما أنها تختص بشراء وبيع سبائك الذهب والفضة التي تكون ذات درجة استثمارية وبالأخص العملات المعدنية بالإضافة إلى السبائك الذهبية المعتمدة والتي يتم صناعتها بواسطة مصافي التكرير.

وتعد تلك الشركة واحدة من بين شركات تجارة السبائك التي تكون رائدة بالمملكة المتحدة، كما تسعى أن تقدم أفضل تجربة يقوم بها العملاء لشراء سبائك الذهب أو بيعها بالإضافة إلى العملات المعدنية الحديثة بالمملكة المتحدة.

شركة Swiss Gold

تعد تلك الشركة واحدة من الشركات الرائدة التي تعمل بمجال صناعة سبائك الذهب، كما فروع كثيرة من المحلات داخل مصر وتوجد تلك الفروع بحي الملقى العربي وهليوبوليس.

بالإضافة إلى محافظة القاهرة وشيراتون، كما توجد ب8 سيزوستريس بالإضافة إلى شارع مجوهرات القربى.

محلات بايوكي للمجوهرات

تعد تلك المحلات من أشهر المحلات لبيع الذهب الموجودة داخل مصر، والتي تختص بيع المجوهرات الإيطالية، كما تعد من أنسب الخيارات للمستثمرين بمجال بيع وشراء سبائك الذهب بالإضافة إلى العملات الذهبية.

ومن الأماكن التي تقع بها تلك المحلات هي 11 شارع حسين صبري ومحافظة القاهرة بالإضافة إلى الزمالك والجبلاية.

اقرأ أيضا: شراء الذهب من بنك الراجحي

أسعار سبائك الذهب التقريبية

تتغير أسعار الذهب بشكل يومي على مستوى العالم، فتتأثر جميع الدول بذلك السعر ومن بينهم مصر، وفيما يلي يتم طرح الأسعار بالعملة المصرية وبعملة الدولار:

  • يصل سعر سبيكة الذهب التي تزن 205 جرام إلى ما يقارب 919,26 جنيه مصري أما بسعر دولار فتصل إلى ما يقارب 57,45 دولار أمريكي.
  • يصل سعر سبيكة الذهب التي تزن 5 جرام إلى ما يقارب 2,298,14 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى 143,63 دولار أمريكي.
  • ويصل سعر سبيكة الذهب التي تزن 10 جرام إلى ما يقارب 9,192,56 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى 574,54 دولار أمريكي.
  • بينما يصل سعر سبيكة الذهب التي تزن 20 جرام إلى ما يقارب   18,385,13 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى ما يقارب 1,149.07 دولار أمريكي.
  • يصل سعر الذهب الذي يطلق عليه اسم النصف سبيكة إلى ما يقارب14,296.00 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى ما يقارب 893.50 دولار أمريكي.
  • يصل سعر سبيكة ذهب أونصة إلى ما يقارب 28,592.00 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى ما يقارب 1,787.00 دولار أمريكي.
  • أما سعر سبيكة الذهب التي تزن 50 جرام فيصل إلى ما يقارب    45,962.82 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى ما يقارب 2,872.68 دولار أمريكي.
  • يصل سعر سبيكة الذهب التي تزن 100 جرام إلى ما يقارب 91,925.64 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى ما يقارب 5,745.35 دولار أمريكي.
  • يصل سعر سبيكة الذهب تولة إلى ما يقارب 10,722.02 جنيه مصري أما بسعر الدولار  فتصل إلى ما يقارب 670.13 دولار أمريكي.
  • أما سعر سبيكة الذهب 10 تولة فتصل إلى ما يقارب 107,220,23 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى ما يقارب 6,701.26 دولار أمريكي.
  • يصل سعر سبيكة الذهب التي تزن 1 كيلو إلى ما يقارب 919,256.42 جنيه مصري أما بسعر الدولار فتصل إلى ما يقارب 57,453.53 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا: مثقال الذهب كم غرام طرق مختلفة لاستثمار الذهب

وبذلك نكون قد وضحنا شركات بيع سبائك الذهب، كما تعد جزء مهم في مجال تجارة الذهب بالإضافة إلى ذكر أهم الأسعار التي يتم تداولها دولياً لسبائك الذهب.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.