سلفني 5 جيجا we

سلفني 5 جيجا we تعد من أهم الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة we وسوف نتعرف عليها عبر موقع جربها ، حيث تحتل شركة we الصدارة دونا عن باقي شركات الإنترنت الأخرى المنافسة في المجال.

وذلك لقيامها بتقديم أفضل خدمات الإنترنت المميزة داخل مصر، كما أنها تعد من أقدم وأهم شركات الإنترنت في مختلف أنحاء قارة أفريقيا بأكملها.

اقرأ أيضًا: 4 طرق لتحويل رصيد من اتصالات لاتصالات 2021

سلفني 5 جيجا we

سلفني 5 جيجا we

انتشرت شركة weفي الآونة الأخيرة في السوق المصري وصارت تستحوذ على نسبة كبيرة ما يقرب حوالي 20% من مبيعات السوق المصري، كما أنها تستخدم عدة تقنيات منها: تقنية 3g أو تقنية 4g أو تقنية 5g ومن هنا سنتطرق إلى عدة أسئلة تراود العديد.

اقرأ أيضًا: عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه

كيفية استلاف 5 جيجا من we بالخطوات؟

  • يمكنك القيام بإستلاف 5 جيجا من we بعد انتهاء مدة الباقة الخاصة بك ويتم الإستلاف من خلال الباقة الأساسية، ويمكن معرفة انتهاء باقة الإنترنت الخاصة عن طريق رسالة تظهر في قائمة الرسائل.
  • في حالة رغبتك الاشتراك في عروض الإنترنت الجديدة يجب أن تضع كود الاشتراك الجديد بشرط وجود رصيد كافي من أجل تفعيل الخدمة.
  • إن وجدت رصيد غير كافي للاشتراك في خدمة الإنترنت يمكنك حينها استلاف 5 جيجا من we من خلال خدمة سلفني.
  • كما يمكن أيضا تأجيل دفع فاتورة الإنترنت بعد 48 ساعة من طلب دفع الخدمة، وتقوم الشركة بمنح 5 جيجا بايت نظير دفع 10 جنيه فقط لا غير، وعند موعد دفع فاتورة الإنترنت تضاف مبلغ العشرة جنيهات إلى الرصيد لحين سدادها.

خدمات سلفني we لنظام الإنترنت المنزلي

اهتمت شركةwe بتقديم أفضل الخدمات والحلول لمشاكل الإنترنت المتعددة وساهم ذلك في تحويل العديد من الأشخاص أرقامهم إلى شركة we، نلجأ لهذه الخدمة عند نفاذ الباقة ويتم الحصول على 5 جيجا بايت وتظل متاحة لمدة 48 ساعة حتى يتجدد الاشتراك مرة أخرى، إليكم الخطوات التالية للتمكن من تفعيل خدمة سلفني نت من شركة we:

  • الخطوة الأولى قم بفتح موقع شركة we الرسمي ثم بعدها قم بتسجيل الدخول عن طريق موقع وي باستخدام الحساب الخاص بك وإدخال البيانات والضغط على زر تسجيل الدخول.
  • الخطوة الثانية الدخول على تفاصيل الحساب ومعرفة تفاصيل الفاتورة المستحقة وموعد تسديدها.
  • بالإضافة إلى أن شركة we ترسل رسالة خدمة سلفني نت من we بعد انتهاء مدة الباقة الخاصة بك.
  • عند الاشتراك في خدمة سلفني يتم الحصول على 5 جيجا من we عند دفع 10 جنيهات يتم استخدامها لمدة 48 ساعة، تصبح الخدمة صالحة مرة واحدة فقط.
  • بعد مرور يومين بالتحديد يجبر العميل على دفع الفاتورة المستحقة بالإضافة إلى 10 جنيهات نظير الخدمة المستخدمة مسبقا.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن باقة الإنترنت اتصالات 2021

تعرف على أكواد باقات الإنترنت من we

تتميز شركة we بتقديم الكثير من المميزات الرائعة والهامة حيث يبحث الكثيرين على الشركة التي تتمتع بالمزايا الجيدة وتقدم بدورها حلول لمشاكل الإنترنت ومن ضمنها المزايا التي تقدمها الشركة في إطار تحديث النظام الجديد للشركة.

  • الباقة الأولى باقة 10 جنية تعطيك حوالي 625 ميجابايت وقد تصل حوالي 1250 ميجابايت وتمنح الباقة 30 يوما، لتأكيد الاشتراك يمكنك طلب *999*10#.
  • الباقة الثانية باقة 20 جنية تعطيك حوالي 1375 ميجابايت وقد تصل حوالي 2750 ميجابايت وتمنح الباقة 30 يوما، لتأكيد الاشتراك يمكنك طلب *999*20#.
  • الباقة الثالثة باقة 40 جنية تعطيك حوالي 3250 ميجابايت وقد تصل حوالي 6500 ميجابايت وتمنح الباقة 30 يوما، لتأكيد الاشتراك يمكنك طلب *999*40#.
  • الباقة الرابعة باقة 70 جنية تعطيك حوالي 6250 ميجابايت وقد تصل حوالي 12500 ميجابايت وتمنح الباقة 30 يوما، لتأكيد الاشتراك يمكنك طلب *999*70#.
  • الباقة الخامسة باقة 100 جنية تعطيك حوالي 10000 ميجابايت وقد تصل حوالي 20000 ميجابايت وتمنح الباقة 30 يوما، لتأكيد الاشتراك يمكنك طلب *999*100#.
  • الباقة السادسة باقة 200 جنية تعطيك حوالي 23500 ميجابايت وقد تصل حوالي 47000 ميجابايت وتمنح الباقة 30 يوما، لتأكيد الاشتراك يمكنك طلب *999*200#.

خدمات تحويل الرصيد we

شركة وي تقدم خدمات إضافية تبهر عملائها من أهم تلك الخدمات استلاف الرصيد أو خدمة سلفني 5 جيجا we ويمكنك تحويل الرصيد من هاتف إلى هاتف آخر، بالإضافة إلى أنها تقوم الشركة بتقديم خدمات أخرى منها تحويل الرصيد من 1 جنية لحد 50 جنية ويتم القيام بتلك الخطوة مرة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا: فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات بالاسم والرقم 2021

طريقة التواصل بشركة we

طريقة التواصل بشركة we

تقدم شركة we خدمة التواصل بعملائها وذلك لكثرة الاستخدامات وحل جميع المشكلات التي يواجها العملاء وهناك طرق عديدة للتواصل مع خدمة العملاء من أهم تلك الطرق:

  • طريقة التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم 01555000111.
  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة الموجودة على الويب حيث تقدم العديد من الخدمات وعرض المشكلات والعمل على حلها عن طريق اللينك التالي هنا.
  • كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة عن طريق الاتصال برقم 111.

اقرأ أيضًا: طريقة تغيير باسورد الراوتر اتصالات 2021 بالخطوات

شركة we من الشركات الاتصالات الأرضية المهمة التي تقدم خدمات الإنترنت بكل احترافية حيث يهتم العديد من المستخدمين بتحويل أرقامهم إلى الشركة الأكثر تأثيرا في مجال الإنترنت واهتمامها بتقديم مزايا خاصة أهمها خدمة سلفني 5 جيجا we.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.