أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها يمكن الاختيار منها؛ لتجنب الحيرة والبحث الكثير، ولكن يجب في البداية تحديد القيمة المادية للهدية، كما يجب الانتباه لما تحبه العروس، وذلك حتى يمكنكِ اختيار الهدية المناسبة بسهولة، وسوف نعرض لكم الآن ومن خلال موقع جربها الكثير من أفكار الهدايا التي يمكن تقديمها لصديقتك العروس.

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

إن اختيار هدايا لصديقتك العروس في زفافهما يعتمد على القيمة المادية التي يتم تحديدها لشراء الهدية، وقيمة الهدية تُحدّد من مدى قربك من العروس وعلاقتك بها، ويجب وضع احتياجات العروس في الحسبان عند اختيار الهدية، وسوف نقوم اليوم بعرض مجموعة أفكار هدايا للعروس من صديقاتها من خلال السطور التالية:

1- لوحة لتزين الحائط

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

تعتبر هذه الهدية من الهدايا التي حتمًا ستسعد العروس، وخصوصًا إذا كانت هذه اللوحة تتوافق مع ذوق العروس ومع ديكور منزلها، وهي من الهدايا التي لا تحتاج تكلفة مادية كبيرة، فهناك الكثير من اللوحات الرائعة ذات الأسعار المناسبة والتي تعتبر في متناول الجميع.

اقرأ أيضًا: تهنئة لأم العروس بزواج ابنتها

2- قطعة فنية لتزيين البيت

أما عن هذه الهدية فهي من ضمن أفضل أفكار هدايا للعروس من صديقاتها، حيث تعد القطع الفنية من أساسيات البيت التي لا غنى عنها من ناحية الديكور، حيث تجعل البيت له شكل مميز ورائع، وستسعد بها العروس كثيرًا خصوصًا إذا كانت تحب الفنون وتهتم بها، فيمكن اختيار هذه القطعة بناءً على نوع الفن التشكيلي الذي تحبه العروس، وستقوم بوضعها في منزلها وستتذكرك دومًا.

3- ظرف مزخرف يحتوي على مبلغ مالي

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

يمكن تقديم مبلغ مالي للعروس في ظرف مزخرف مكتوب به أجمل الكلمات التي تعبر عن حبك الكبير لها وسعادتك بزفافها، حيث كانت تقدم النقود قديمًا وكانت تسمى “النقوط”، وهي تعتبر من أنسب الأفكار، وبهذه الفكرة تكونين قد منحتي العروس خيار شراء ما تحتاج إليه.

4- شراء المجوهرات

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

في حال كنتِ ترغبين في فكرة جيدة من أفكار هدايا للعروس من صديقاتها، وإذا كان لديك مبلغ مالي كبير مخصص لشراء الهدية عليكِ اختيار شراء المجوهرات المناسبة لها، حيث تعتبر المجوهرات من أثمن الهدايا التي يمكن إهداؤها للعروس في يوم زفافها، وتوجد الكثير من الأشكال والأنواع التي حتمًا ستبهرها.

5- الأجهزة المنزلية

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

من الممكن تقديم أي جهاز من الأجهزة المنزلية للعروس كنوع من أنواع الهدايا والتي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث يمكن أن تقومي بإهداء أداة لتصفيف الشعر، أو آلة لإزالة الشعر الزائد، أو غير ذلك من الأجهزة المحببة للعروس التي توفر لها الوقت والجهد.

6- كتب الطهي الشهيرة

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

تعتبر كتب الطهي من الهدايا الجيدة التي يمكن إهداؤها للعروس والتي لا غنى عنها، فهي تساعد على تشجيع العروس على التعرف على أحدث الوصفات الجيدة والأصناف المتعددة الشهية بسهولة كبيرة، ويجب أن يكون هذا الكتاب من الكتب الجيدة التي نالت شهرة واسعة.

7- شراء الإكسسوار

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

من الهدايا الجميلة التي حتمًا ستسعد بها العروس، وخصوصًا إن كانت بحاجة لها، حيث يمكن إهداء العروس حقيبة أو ساعة يد قيمة، وسلسال وما شابه، وإذا كنتِ مقربة من العروس ستعرفين الهدايا التي سوف تتناسب معها، والأشياء التي تنقصها وتحتاج إليها، ومعرفة ذلك سيساعدكِ في اختيار نوع الاكسسوار التي يمكنكِ تقديمه لها بالتأكيد.

8- حجز مكان لعمل جلسات تجميلية للعروس

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

من الممكن أن تقومي بحجز موعد عند خبير تجميل للعروس لعمل جلسات تنظيف البشرة، وعمل حمام عطري ومغربي وما إلى ذلك من الأمور المحببة للعرائس التي لا غنى عنها في تحضيراتهن قبل الزواج، وهذه الجلسات تزيد من ثقة العروس بنفسها وتجعلها تشعر بشعور جيد، وبالتأكيد ستسعد العروس بها كثيرًا، لذا فهي تعتبر من أجمل الهدايا التي يمكن إهدائها للعروس.

أفكار هدايا رخيصة لصديقتي العروس

قد نكون في حاجة إلى شراء هدية جيدة في زفاف صديقة غالية، ولكن لا تتوافر الإمكانيات المادية التي تجعلنا نقتني أغلى الأشياء، ولكن لا داعي للإحباط، حيث توجد الكثير من أفكار هدايا للعروس من صديقاتها الرخيصة والتي تعتبر في متناول الجميع، ويمكن الاستعانة بها وإهدائها للصديقة في هذا اليوم المميز، إليكم هذه الأفكار من خلال الآتي:

1- شراء منتجات التجميل

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

إن العروس تحتاج إلى الكثير من منتجات التجميل التي تساعدها على التألق خلال شهر العسل، وهي من أجمل الأفكار للهدايا التي يمكن للصديقة أن تهديها لها، وخصوصًا عند انتقاء المستحضرات التي تحتاج إليها والتي تنقصها بالفعل، فمن الممكن شراء عطر من ماركة مشهورة ، أو شراء كريم أساس أو أيلاينر أو أحمر شفاه وما إلى ذلك من مستحضرات التجميل الهامة.

2- حقيبة وحذاء

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

ضمن أفكار الهدايا الرائعة الرخيصة التي يمكن اختيارها لتقديمها للعروس هي شراء حقيبة وحذاء متناسبان مع ملابسها واحتياجاتها، أو اختيار اللون الذي تفضله العروس، ولا شك أن هذه الهدية غير مكلفة، وفي الوقت نفسه تعتبر من الهدايا القيمة التي لن تخجلكِ عند تقديمها للعروس، بل ستسعدها كثيرًا في هذا الوقت، وستشعرها بمدى اهتمامك بها، وهذا هو الأهم.

3- مستحضرات للعناية بالبشرة

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

ضمن الأشياء التي يمكن للصديقة تقديمها لصديقتها العروس هي مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة والتي تتكون من: (كريم تقشير البشرة – مرطب للبشرة – غسول للبشرة) وما إلى ذلك من المنتجات التي تصدرها شركات التجميل على شكل مجموعات تباع معًا للعناية بالبشرة، ويكون هناك خصومات على هذه المجموعات، لذا لن تكلفكِ كثيرًا، ولكن في الوقت نفسه سوف تسعد العروس للغاية.

اقرأ أيضًا: أفكار لحفلة توديع العزوبية

4- جهاز تنظيف البشرة

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

من الممكن الاشتراك مع صديقة مقربة لكِ ولها وشراء جهاز لتنظيف البشرة من ماركة شهيرة، فهذا من أكثر الأمور التي تحتاج إليها العروس، ولكنها بالتأكيد سوف تشتري الأشياء الرئيسية الأخرى الأهم منه، لذا فيعد فكرة جيدة اقتنائك لهذه القطعة الهامة أنتِ وصديقتكِ، ولن يكلفكما الأمر كثيرًا، وسوف ستعد العروس بهذه الهدية للغاية، وذلك لأهميتها.

5- معطف من الصوف

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

من الممكن شراء معطف لها باللون الذي تفضله هي، وهو يعتبر من ضمن أفضل الأفكار لهدايا العروس الرخيصة والجيدة في الوقت نفسه، حيث إن إهداؤها الملابس من الأمور الجيدة التي تجعلها تسعد حتمًا، وخصوصًا إذا كنتِ تعلمين احتياجها لهذه القطعة.

6- مجموعة طلاء الأظافر

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

إن شراء مجموعة من طلاء الأظافر بالألوان المتعددة من الهدايا الجميلة التي يمكن إهداؤها للعروس، والتي تسعدها كثيرًا، وذلك لأن هذه الهدية تفضلها البنات كثيرًا وتدخل البهجة على قلوبهن مهما كان عمرهن، وخصوصًا العرائس التي قد لا يتوفر لديها الوقت لتحضير مثل هذه الأشياء، فضلًا عن هذه الهدية لن تكلفك الكثير من الأموال.

7- عدسات لاصقة

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

إذا كانت العروس ممن يفضلون وضع العدسات اللاصقة فقد علمت الهدية المناسبة لها إذًا، حيث يمكن شراء واحدة من العدسات اللاصقة ذات النوع الفريد لها باللون الذي تفضله، وإهدائها لها، وهي لن تكلفك الكثير، وتعتبر في الوقت نفسه من الهدايا الجميلة التي تسعد قلب العروس، وتجعلها تشعر بحبك وسعادتك بيوم زفافها.

8- طقم من الشموع الأنيقة

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

أما عن هذه الهدية فهي من الهدايا الجيدة واللطيفة التي يمكن إهداؤها للعروس الصديقة، وخصوصًا إذا كانت تحب تزين بيتها بالشموع وكانت تعشق هذه الأشياء الرومانسية، لذا يمكنك إحضار طقم من الشموع وذلك لن يكلفك الكثير من النقود.

9- طقم من الكاسات الأنيقة

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها

تعد هذه الهدية من الهدايا الجيدة والمميزة، ويجب اختيارها بناءً على ذوق العروس في هذه الأشياء، وذلك حتى تنال إعجابها، ويوجد الكثير من الكاسات الرائعة التي يمكن شرائها لها بثمن غير مكلف، ومن الممكن أيضًا شراء أي طقم آخر في حال كانت العروس لا تحتاج إلى هذه الكاسات.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة للعروس من صديقتها

أفكار هدايا متنوعة للعروس

هناك الكثير من الأفكار الرائعة والمتنوعة والتي يمكن تقديمها لصديقتك العروس، وهي مناسبة لجميع الأذواق والتي لا يوجد خلاف عليها، ولكن يجب مراعاة ذوق العروس واهتماماتها عند اختيار الهدية، وذلك حتى تنال إعجابها، وسوف نتعرف على هذه الأفكار من خلال الفقرة التالية:

  • كفا
  • شراء ساعة يد من نوع جيد تفضله العروس.
  • نظارة شمس من ماركة مشهورة.
  • محضر طعام أو آلة لصنع العجين.
  • شراء حقيبة رياضية من أجل الذهاب إلى صالات الجيم أو النادي فهي من الأشياء التي لا غنى عنها، وخصوصًا إذا كانت العروس من محبي هذه المقتنيات.
  • كاميرا ديجيتال لتصوير أجمل اللحظات في شهر العسل، وهي حتمًا سوف تحتاج إليها.
  • يمكن شراء صندوق خاص لوضع المكياج أو الإكسسوار، فهو من الأمور الضرورية، وهناك الكثير من الأشكال التي توجد في الأسواق منه.

أفكار هدايا للعروس من صديقاتها تتيح للفتاة عديد الخيارات، الأمر الذي يُجنب صديقات العروس الحيرة عند اختيار هدية العرس.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.