كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

هل يوجد كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه؟ وكيف يُمكن الحصول على رصيد مجاني؟ فقد انتشرت الكثير من الأقاويل في الفترة الأخيرة تتحدث عن وجود طرق وأكواد سحرية يمكنها إضافة الكثير من الرصيد إلى حسابك، بالإضافة إلى الميجابايت، لكن هل هذا فعلًا حقيقي؟ هذا ما سيشرحه لكم موقع جربها فيما يلي.

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

هل يمكن الحصول على كارت شحن بقيمة 50 جنيه دون أن تدفع أي شيء؟ في الحقيقة إن الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة، حيث لا يمكن أن تتيح الشركات هذا بهذه البساطة، إذا أعقلنا معًا الأمر فإننا في الواقع نصل إلى أن الشركات ستفلس إذا كان هذا ممكنًا.

لكن ما السبب الذي يجعل هذه الإشاعات تنتشر رغم عدم صحتها؟ لعلك تقول إنها إذا لم تكن صحيحة لكان تم دفنها منذ أن خرجت إلى النور، لكن ليس هذا ما يحصل في عالم الإنترنت، زيادة عدد المشاهدات وعدد المتابعين باتت الأمر الأهم للكثيرين، الأمر الذي يدر عليهم الكثير من المال.

الأكاذيب رغم كونها عار على الحقيقة، إلا أنها سهلة الانتشار.. جاذبة للعين، الجميع يرغب بها، لذا تستقطب الكثير من الناس، ولهذا وجد السؤال عن كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه أو 100 جنيه.

لكن رغم كون هذه كذبة كبيرة، إلا أنه يوجد ضوء خافت في نهايتها، ألا وهو الطرق المشروعة التي تحصل بها على المال الذي يمكنك بعد هذا تحويله إلى رصيد، وهي:

1- تطبيق Coniano

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

هذا البرنامج هو أحد أهم برامج ربح الرصيد من على الإنترنت، الأمر راجع إلى كونه يسألك العديد من الأسئلة في عدة مجالات حيث يمكنك كذلك اختيار المجال الذي تبرع فيه، في سبيل أن تربح أكثر، فمثلًا يمكنك الاختيار بين الرياضة والفن والأدب، والتاريخ والجغرافيا.

على كل سؤال تنجح في الإجابة عليه يمكنك أخذ نقطة، هذه النقاط في النهاية أن تحول النقاط إلى رصيد، ويمكنك تحميل التطبيق مــــن هنـــــا في حالة الهاتف الأندرويد، ومـــــن هنـــــا في حالة الهاتف الآيفون.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن كارت وي we

2- تطبيق Cash Pirate

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

يحول هذا التطبيق النقاط إلى رصيد كذلك، لكن عن طريق مشاهدة الفيديوهات، حتى أن الحد الأدنى من المشاهدة عليه معقول، إذ أنه يمكنك الوصول له في غضون أيام، ويعمل هذا التطبيق على الهواتف الأندرويد، ويمكنك تحميله مـــــن هنـــــا، ومـــــن هنـــــا في حالة الأيفون.

3- تطبيق DENT App

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

هذا التطبيق هو الطريقة البديلة لكروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه، والأسهل على الإطلاق، حيث يعطيك الكثير من الرصيد دون الحاجة إلى القيام بأي خطوات، كما أنه مجاني تمامًا، ويمكنك تحميل التطبيق مـــــن هنـــــا للأندرويد، ومـــــن هنـــــا للآيفون.

4- تطبيق Salla Kazan g

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

إن هذا التطبيق كذلك مميز جدًا حيث يعطيك الكثير من المال بمجرد الدخول إليه ثم البدء في هز الهاتف، ثم بعدها ستجد أن هناك رسالة وصلت إلى الهاتف بالرصيد الذي حصلت عليه، وأحيانًا أخرى تكون الهدية هي ميجابايت، ويمكنك تحميل التطبيق مـــــن هنـــــا للأندرويد.

5- تطبيق ويكي باي

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

يقوم هذا التطبيق بحساب النقاط التي يمكنك الحصول عليها من الهدايا، وهو تطبيق تسوق في الأساس، يمكنك الحصول على نقاط أكثر منه في المستقبل في حال كنت تقوم بالشراء أكثر، ويمكنك تحميل التطبيق مـــن هنـــا في حالة الهاتف الأندرويد.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن رصيد أورنج

6- تيك توك

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

يعد هذا التطبيق الأشهر على الإطلاق في ربح المال، الأمر راجع للربح الكبير الذي يحصل عليه المشترك، ويمكن الحصول على المكافآت منه بعدة طرق، الأولى هي مكافأة التسجيل فيه، الثانية هي من خلال مشاهدة الفيديوهات، الثالثة هي الربح من خلال جعل الآخرين يسجلون من خلالك.

يمكنك تحميل التطبيق مـــــن هنـــــا للهاتف الأندرويد، ومـــــن هنـــــا للهواتف الآيفون.

7- تطبيق كواي

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

هذا التطبيق مُذهل، وهو مثل تيك توك تمامًا، ويمكنك من خلالُه أن تربح الكثير من المال وتحويله كرصيد، وبإمكانك سحب المال من الحساب البنكي، أو عن طريق حساب بايبال، ويمكنك تحميل التطبيق مـــــن هنـــــا للهاتف الأندرويد، ومـــــن هنــــــا للهاتف الأيفون.

8- تطبيق كليب كلابس

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

هذا التطبيق مسلي جدًا، يمكنك من خلاله الحصول على الرصيد عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو لعب بعض الألعاب، ومشاهدة الأخبار من خلاله، بالإضافة إلى أن دعوة أي شخص إليه تجعلك تحصل على دولار، بهذا يمكنك أن تجني الكثير من المال، ولتحميل التطبيق مــــــن هنــــا للأندرويد، ومـــــن هنـــــا للآيفون.

مواقع لكسب المال

كما يوجد الكثير من التطبيقات لربح المال، هناك الكثير من المواقع التي تكسب المال، الأمر الذي يجعلك في غنى عن إهدار الكثير من بيانات الهاتف، ومن هذه المواقع:

1- موقع YouGov

 

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

يعد هذا الموقع من أكثر المواقع ربحًا للمال، حيث يمكنك جني المال من عليه من خلال استطلاع الرأي، هذا يعني أنه بمجرد أن تعطي تقييمًا لمنتج تحصل على المال الذي قد يصل إلى 6 دولار، والتي يدفعها الموقع لك عن طريق PayPal، ويمكنك تحميله مـــــن هنـــــا، لكن في البداية قم بزيارة موقع YouGov مــــن هنـــــا.

بعد هذا سيكون عليك تحميل تطبيق Zap Surveys and Signup  الذي يمكنك من تحويل هذه الدولارات إلى رصيد، ويمكنك تحميله مــــــن هنـــــا.

2- موقع Cointiply

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

يعد هذا الموقع أحد أسهل المواقع في الاستخدام، يتميز بكونه موقع عربي، الأمر الذي يجعله سهلًا في نفس الوقت الذي تستغنى فيه عن الطريقة السهلة مثل كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه، ويمكنك الربح من خلاله فقط عن طريق مشاهدة الإعلانات التي يعرضها مــــن هنـــــــا.

اقرأ أيضًا: شحن رصيد موبايلي اون لاين

3- Timebucks

كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه

في إطار الحديث على الطرق السهلة وهي كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه، فإن أحد الطرق السهلة أيضًا، هذا الموقع، كل ما عليك أن تجيب على بعض الاستبيانات، ومن ثم تشاهد بعض الإعلانات الأخرى، كما يقيم الكثير من المسابقات، الأمر الذي يزيد من الربح، ويمكنك زيارته مـــن هنــــا.

 إن فكرة كروت شحن مجانا بقيمة 50 جنيه غير ممكنة تمامًا، رغم هذا لم يضع منك حلم الحصول على الرصيد المجاني، فلديك الكثير من التطبيقات والطرق الأخرى.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.