كيف استعلم عن رصيد سوا

كيف استعلم عن رصيد سوا؟ وما هي الباقات التي توفرها سوا؟ حيث إنها من الخدمات الهامة التي تقدمها شركة stc الرائدة في مجالها بالمملكة، وحرصها الدائم على توفير أفضل الخدمات للعملاء جعلها توفر العديد من الطرق لإتاحة لهم التواصل معها بسهولة، وسنتعرف إلى تفاصيل أكثر من خلال موقع جربها.

كيف استعلم عن رصيد سوا

إن كنت مشترك في أحد باقات سوا التابعة لشركة stc، فعليك أن تتطلع بين كل فترة وأخرى على الرصيد الخاص بك، حتى تتمكن من شحن الشريحة أو استخدام الرصيد بالطريقة المفضلة لديك، فإن شركة stc من أفضل شركات الاتصالات المتواجدة بالمملكة العربية السعودية.

إن سعيها الدائم لتحقيق أهدافها بالتطور والنجاح جعلها تصنع مستقبل أفضل لعملائها، وهذا لجودة الشبكة التي تجعلهم يتممون أعمالهم بشكل سريع، لهذا يجب على كل منهم الاطلاع على إجابة كيف استعلم عن رصيد سوا المتمثل في الطرق الآتية:

  • الاتصال على رقم *166#.
  • إرسال كود الباقة إلى الرقم 2220.
  • من الممكن التعرف إلى الرصيد المتبقي من الباقة بإرسال الكود 8888 إلى الرقم 900.

اقرأ أيضًا: عروض سوا مكالمات لكل الشبكات

باقات سوا وعروض المكالمات والإنترنت

توفر خدمة سوا العديد من الباقات التي تكون طويلة المدى أو شهرية أو يومية، والاشتراك في أي منهم يكون عن طريق إرسال الكود الخاص بالباقة إلى 900، أو من خلال التطبيقات الخاصة بشركة stc، حتى تتمكن من الاستفادة بالدقائق والإنترنت الخاص بكل باقة.

لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن هناك بعض الباقات التي ستلاحظ أن المكالمات الدولية بها تخص 21 دولة فقط، وغيرها لن تتمكن من الوصول لشبكة، فإن كنت مشترك بأحدها يجب أن تتعرف على هذه الدول وهم اليمن والسودان والفلبين.

أيضًا مصر والهند وبنجلاديش وباكستان وأثيوبيا واندونيسيا وأفغانستان والإمارات والكويت وسيريلانكا وعمان ونيبال والبحرين وسوريا وقطر والأردن والصين ولبنان، وتتمثل باقات سوا في الآتي:

1- باقة سوا ستار بلس

توفر تلك الباقة العديد من المميزات التي تسمح للأشخاص التي ترتبط أعمالهم بالسوشيال الميديا بأن يتم سريانها بالشكل الجيد، حيث إن دقائق المكالمات لا محدودة بها سواء داخل أو خارج الشبكة أو الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وبالنسبة للإنترنت فهي توفر لك 100 جيجا بايت.

للاشتراك بباقة سوا ستار بلس قم بإرسال 7240 على الرقم 900، ثم اشحن بمبلغ 276 ريال سعودي فهو مبلغ الباقة بعد الضريبة، فإن مقدارها وحدها 240 ريال سعودي.

2- باقة سوا بوست بلس

السعر الخاص بباقة سوا بوست بلس هو 170 ريال سعودي، أما بعد الضريبة يصبح 195.5 ريال، حيث إن الاشتراك بها يمكنك من الحصول على عدد لا محدود من المكالمات داخل الشبكة مع 1000 دقيقة مكالمات خارجها، وبالنسبة للإنترنت فهو يوفر 65 جيجا بدلًا من 40 جيجا.

من أهم المميزات التي تتوفر في تلك الباقة أنها تعطي عدد لا محدود من شبكات التواصل الاجتماعي، مع اشتراك لمدة 3 أشهر مجاني بتطبيق stc tv، لهذا إن كنت ترغب في الاستمتاع بها أرسل رسالة على الرقم 900 مسجل بها كود الباقة 7170.

3- باقة سوا شير بلس

تناسب هذه الباقة الأشخاص ذات الاستخدام المتوسط للإنترنت والمكالمات، فإن قيمتها 115 ريال سعودي وبعد الضريبة تصبح 132.25 ريال، وبمجرد الاشتراك عن طريق إرسال كود 7115 إلى الرقم 900.

سوف يكون بإمكانك الحصول على عدد لا محدود من المكالمات داخل الشبكة و500 دقيقة مكالمات خارج الشبكة و30 جيجا لشبكات التواصل الاجتماعي، مع 20 جيجا للإنترنت.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 110

4- باقة سوا فليكس بلس

توفر باقة سوا فليكس بلس 250 دقيقة تستخدم محليًا لجميع الشبكات ودوليًا لعدد 21 دولة فقط، وهذا مع 25 جيجا لشبكات مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا 10 جيجا بايت للإنترنت، حيث إن تلك الباقة صلاحيتها شهر فقط.

مبلغ الاشتراك بها 100 ريال سعودي وبعد الضريبة يصبح 115 ريال، وفي حالة كنت ترغب بالاشتراك بها قم بإرسال الكود 7095 على الرقم 900.

5- باقة سوا فليكس

للاشتراك في باقة سوا فليكس قم بإرسال الكود 7090 على الرقم 900، حتى تتمكن من الحصول على 200 دقيقة مكالمات محلية ودولية لعدد من 21 دولة فقط، مع 10 جيجا بايت لشبكات التواصل الاجتماعي و10 جيجا بايت للإنترنت.

لكن يجب أن تتعرف إلى أن مدة صلاحية الباقة شهر واحد فقط، وتقوم بدفع خلاله 103.5 ريال كمبلغ للباقة بعد الضريبة، فإن السعر الأساسي لها 90 ريال سعودي، وإذا كنت ترغب في الاطلاع على معلومات أكثر تخصها أرسل كلمة فليكس على الرقم 900.

6- باقة سوا لايك بلس

للحصول على باقة سوا تحتاج إلى دفع 86.25 ريال حيث إن سعر الباقة وحده 75 ريال سعودي فقط، مما يجعلك تستفيد بخمسة جيجا بايت لشبكات التواصل الاجتماعي و500 دقيقة محلية داخل أو خارج الشبكة، دون وجود دقائق دولية، وبالنسبة للإنترنت فهي توفر 5 جيجا بايت وللتمتع بتلك المميزات أرسل الكود 7175 على الرقم 900.

7- باقة سوا 30 بلس

تعتبر باقة سوا 30 بلس مناسبة للأشخاص ذات الاستخدام الضعيف للهاتف، وهذا لأنها توفر 100 دقيقة مكالمات داخل وخارج الشبكة دون وجود باقات دولية، مع 1 جيجا بايت لشبكات التواصل الاجتماعي وأيضًا 1 جيجا بايت للإنترنت.

إذا كانت لديك رغبة في الاشتراك بها أرسل الكود 7135 على الرقم 900، مع الاهتمام بسداد مبلغ الباقة 35 ريال وعند إضافة الضريبة إليه يكون 40.25 ريال سعودي.

8- باقة سوا 30 بلس دولية

مبلغ الباقة 35 ريال وعند إضافة الضريبة إليها يصبح الإجمالي 40.25 ريال سعودي، وعند الاشتراك بها عن طريق إرسال الكود 8116 على الرقم 900، سوف تتمكن من الحصول على 50 دقيقة لجميع الشبكات المحلية مع الاستخدام الدولي لعدد 8 دول فقط، مع الاستمتاع بواحد جيجا للإنترنت وأيضًا 1 جيجا للتواصل الاجتماعي.

9- باقات سوا اليومية

توفر سوا باقات يومية للأشخاص الذين استخدامهم للهاتف محدود، فهي توفر لهم الإنترنت والمكالمات بمبلغ رمزي، ولكن يجب الانتباه إلى أنها سوف تنتهي بمجرد مرور 24 ساعة من الاشتراك، حيث تتمثل هذه الباقات في الآتي:

  • باقة سوا 15: سعرها بعد الضريبة 17.25 ريال وتوفر 400 دقيقة للمكالمات داخل الشبكة، مع 1 جيجا للإنترنت ويتم الاشتراك بها عبر الكود 7015.
  • باقة سوا 10: سعرها 11.5 ريال سعودي ويتم الاشتراك بها عن طريق الكود 8111، حيث إنها توفر 200 دقيقة مكالمات مع 200 رسالة نصية، وبالنسبة للإنترنت تعطي 200 ميجا بايت.

10- باقات سوا الشهرية

تعتبر صلاحية جميع الباقات بها لمدة 4 أسابيع فقط، ويتراوح سعرها من 220 حتى 30 ريال، لهذا إن كنت ترغب في الاشتراك بأي منهم اطلع على تفاصيل الدقائق والإنترنت من خلال الرقم 900، حيث تتمثل الباقات في الآتي:

  • سوا ستار.
  • سوا بوست.
  • سوا شير.
  • سوا لايك.
  • سوا 30.
  • سوا 30 دولية.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل سوا ٦٥

طرق التواصل مع شركة stc

أتاحت شركة stc العديد من الطرق لكي يتمكن العملاء من التواصل معها، وهذا للرد على استفساراتهم والشكاوى التي تخص خدماتها، مما يجعلك تجد الإجابة المناسبة عن كيف استعلم عن رصيد سوا من خلال تلقي الرد من خدمة العملاء، حيث تتمثل طرق التواصل في الآتي:

  • للإتصال من داخل المملكة 900 ومن خارجها 966114555555.
  • في حالة كنت ترغب بتحميل التطبيق للاشتراك بأحد الباقات والتعرف إلى تفاصيلها، فقم بالضغط هنا إن كان هاتفك أندرويد، أما إن كان آيفون اضغط هنا، وبالنسبة للهواوي اضغط هنا.
  • إذا كنت تريد الاطلاع على تعليقات الآخرين بمواقع التواصل الاجتماعي للشركة، فعندها قم بالضغط هنا لحساب الفيس بوك، أما التويتير فيكون بالضغط هنا.

توفر شركة stc العديد من الخدمات الخاصة بمجال الاتصالات، والتي من ضمنها سوا المتواجد بها باقات مختلفة ومتنوعة من حيث المكالمات والإنترنت والأسعار، لهذا إجابتك عن كيف استعلم عن رصيد سوا سوف تفيدك أثناء الاشتراك.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.