تجارب سيروم يوسيرين للتصبغات

تجارب سيروم يوسيرين للتصبغات وأهم المميزات الموجودة في هذا الكريم حيث انه مع تقدم المرأة في العمر وكثرة التعرض إلى العوامل الخارجية التي تؤثر على البشرة تبدأ التصبغات والبقع في الظهور بالإضافة إلى التجاعيد، لذا نطرح أهم المعلومات من خلال موقع جربها.

تجارب سيروم يوسيرين للتصبغات

أنا امرأة أبلغ من العمر 43 عام، ومع التقدم في العمر وبسبب التعرض للعوامل البيئية المختلفة ومستحضرات التجميل ولأنني أيضًا كنت أهمل منتجات العناية بالبشرة لاحظت ظهور البقع والتصبغات على بشرتي.

جربت العديد من الأقنعة الطبية والمنزلية من أجل تفتيح البشرة كما أنني جربت كريما كانت تحتوي على الكولاجين حتى أعيد بناء خلايا البشرة ولكن كانت النتيجة تكاد تكون غير مرئية.

أصبحت ثقتي بنفسي أقل كثيرًا، كما أنني لم أعد أستغني عن مستحضرات التجميل من أجل توحيد لون البشرة، وبعد فترة زارتني إحدى صديقاتي في المنزل وبينما كنت أشكو لها مما أمر به نصحتني باستخدام سيروم يوسيرين.

أخبرتني أنه سوف يساعدني في حل هذه المشكلة بشكل نهائي وسيعيد تجديد شباب البشرة يقلل من البقع والتصبغات بشكل نهائي وسيمنع ظهورها مجددًا.

بالفعل لم أتردد وبعد الانتهاء من زيارتها قمت بطلب هذا المنتج السحري وبعد شهر من الاستخدام لاحظت أن بشرتي أصبحت أكثر نضارة كما أن لون البشرة أصبح موحدًا، وأصبحت أكثر إشراق وحيوية.

هذا ما ساعدني في الوصول إلى البشرة التي أحلم بها منذ زمن طويل، ولذلك على كل امرأة تعاني من التصبغات ألا تتردد في تجربة السيروم السحري.

اقرأ أيضًا: علاج التصبغات الجلدية في الظهر

سيروم يوسيرين للبشرة الحساسة

أنا فتاة أبلغ من العمر 26 عام ولأنني أعمل مهندسة معمارية للأسف وجهي أصبح شاحبًا كثيرًا ولاحظت ظهور البقع وبات وجهي غير متوحد اللون، حاولت استخدام العديد من الكريمات الواقية من الشمس.

لا أنكر أنها ساعدت في عدم تزاد الوضع سوءًا ولكنها لم تعالج ما تم إتلافه مسبقًا في وجهي، لذلك بينما أنا أبحث على الإنترنت عن حل لهذه المشكلة وجدت واحدة من الفتيات على منشور يشير إلى العديد من تجارب سيروم يوسيرين للتصبغات.

تقول الفتاة أن بشرتها حساسة جدًا تجاه العديد من المنتجات وأغلب منتجات القضاء على البقع وتوحيد لون البشرة تعمل على تقشير الطبقة السطحية من البشرة للقضاء على البقع.

لكن هذا الحل يصبح أسوء مع البشرة الحساسة لأنه يؤدي إلى التهابها أكثر، ولكن سيروم يوسيرين كان يساعد في القضاء على كافة مشاكل البشرة دون حدوث أي التهاب.

لم أتردد في لحظة لتجربته وذلك بسبب حجم الضرر الواقع على وجهي، ولكنني كنت لا أستطيع الالتقاء بأي فرد دون الاعتماد على مستحضرات التجميل التي توحد لون البشرة.

بالفعل بحثت في الصيدليات عن السيروم وبدأت في استخدامه خلال الأسبوع الأول لم ألاحظ تغيير كبير في البقع والتصبغات ولكن لاحظت أنه يرطب بشرتي ويجعلها ناعمة على غير العادة.

بالإضافة إلى ذلك لاحظت أن وجهي أصبح أكثر إشراقًا وحيوية، وبعد مرور الأسبوع الثالث من استخدام هذا السيروم لاحظت أن البقع الداكنة والتصبغات بدأت في الاختفاء.

حتى تلك الداكنة منها أصبحت أفتح، وزالت الخطوط الرفيعة الموجودة على البشرة، وبعد مرور شهرين من استخدام السيروم لاحظت أن وجهي أصبح بلون واحد وأصبحت قادرة على الاستغناء عن مستحضرات التجميل بشكل نهائي.

تجارب كريم يوسيرين للتصبغات

في رحلة البحث عن واحد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تعالج التصبغات وتعيد لون البشرة إلى اللون الأصلي وجدت سيروم يوسيرين والكريم الخاص به وبعد بحث مطول لم أتمكن من الوصول إلى السيروم فقررت شراء كريم تفتيح تصبغات الوجه.

أيضًا ما دفعني إلى الإقبال على شراء هذا الكريم أنه يعتبر كريم نهاري ومرطب وواقي ضد أشعة الشمس الفوق بنفسجية من أجل جعل البشرة ذات لون واحد.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي كريم يوسيرين النهاري على SPF بنسبة 30% وتعتبر من المواد التي تحمي من أشعة الشمس، كما أنه يعمل على إزالة التصبغات الداكنة والبقع البنية، ويقلل من إنتاج الميلانين في البشرة وهي المادة المسؤولة عن تصبغات الجلد.

يحارب أيضًا كريم يوسيرين علامات التقدم في السن والتجاعيد وهو واحد من الكريمات السريعة وسهلة الامتصاص على البشرة بسبب قوامها الخفيف، ويمنح البشرة درجة كبيرة من الترطيب.

من الممكن أن تقوم بوضعه على أي جزء في البشرة ويستخدم لمرة واحدة في اليوم، وبعد استخدام الكريم لفترة وصلت إلى ثلاثة أسابيع لاحظت نتيجة مذهلة واختفت كافة التصبغات الموجودة في البشرة وأصبحت أستطيع الاستغناء عن مستحضرات التجميل.

اقرأ أيضًا: علاج التصبغات بعد التقشير الكيميائي

مميزات سيروم يوسيرين للتصبغات

قبل أن أبدأ رحلتي مع كريم يوسيرين كنت أرغب في معرفة مما يتكون وما هي المميزات التي سوف أحصل عليها بعد استخدام هذا السيروم، وفي رحلة البحث وبعد التجربة لمدة وصلت إلى أربعة شهور يجب أن أقول إن أكثر ما يميز سيروم يوسيرين هو:

  • يساعد في ترطيب البشرة ويقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة ودرجات التصبغات والبقع المختلفة.
  • يمنح البشرة مزيد من النضارة والإشراق.
  • يقلل من ظهور التصبغات وعلامات التقدم في السن.
  • يساعد في علاج التصبغات وتوحيد لون البشرة.
  • تجديد خلايا البشرة.
  • تنعيم الجلد.
  • الوقاية من التصغبات الناجمة عن الشمس.
  • حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الصادرة من الشمس.
  • ملمسه خفيف وغير دهني.
  • سريع الامتصاص.
  • مفعوله سريع حيث تظهر نتائجه في توحيد لون البشرة بعد أسبوعين من الاستخدام.
  • يحتوي على رائحة عطرية خفيفة ولطيفة.
  • يناسب البشرة الحساسة.

مكونات سيروم يوسيرين

كنت أرغب في معرفة المكونات التي تجعل سيروم يوسيرن أفضل من غيره والذي يجعل فعاليته سحرية وطرحت إحدى السيدات في تجارب سيروم يوسيرين للتصبغات أنه يتكون من الآتي:

  • حمض الهيالورونيك: Hyaluronic acidيرطب البشرة بعمق ويقلل ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات تقدم سن البشرة.
  • الثياميدول Thiamidol: مكون حاصل على براءة اختراع يساعد على علاج التصبغات والبقع وتقليل ظهورها مرة أخرى.
  • الجلسرين: Glycerine يرطب البشرة ويحسن ملمس الجلد.
  • أوكتوكريلين: للحماية من الشمس.
  • مكونات ترطيب البشرة: كابريليل جلايكول.
  • تفتيح البشرة: فيتامين سي، مستخلص العرقسوس، الثياميدول.
  • مضادات الأكسدة: فيتامين هـ، جلوكوسيل روتين.

اقرأ أيضًا: علاج التصبغات البنية في الوجه

متى يبدأ مفعول سيروم يوسيرين

خلال تجربتي مع سيروم يوسيرين لاحظت أن مفعول السيروم يبدأ مباشرة بعد الاستخدام الأول حيث أنكِ سوف تلاحظين تغير في ملمس الجلد وسوف يصبح أكثر مضارة.

بعد الاستخدام لفترة سوف تلاحظين ظهور نتائجه في توحيد لون البشرة وعلاج التصبغات، بالإضافة إلى ذلك يجعل البشرة أكثر حيوية وشبابًا.

سعر سيروم يوسيرين

يجب أن أقول إن العيب الوحيد في سيروم يوسيرين مقارنة بالفوائد المذهلة التي تتحقق بعد استخدامه هو ارتفاع سعره مقارنة بمنتجات العناية بالبشرة الأخرى وذلك حيث أن العبوة بحجم 30 مل يصل سعرها إلى 259 ريال سعودي.

لكن حجم هذه العبوة يكون كافي من أجل الاستخدام لعدة أشهر، والعبوة الأصلية عبارة عن عبوة شفافة اللون ولها غطاء فضي وتكون مزدوجة ومزودة بمضخة من أجل تسهيل خروج السيروم.

طريقة استخدام سيروم يوسيرين

سمعت طبيبة تتحدث في مقابلة تلفزيونية عن سيروم يوسيرين وتشيد بفعاليته المذهلة، ولكنها نوهت أنه من أجل الحصول على الاستفادة القصوى من السيروم يجب استخدامه بالطريقة الصحيحة.

حيث يجب أن تقومي بوضع كمية مناسبة على بشرة نظيفة وخالية من مستحضرات التجميل تمامًا مع التدليك الخفيف بحركات دائرية، ويتم استخدام السيروم مرتين خلال اليوم الواحد.

يمكنك أيضًا أن تستخدمي كريم يوسيرين النهاري والليلي من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

تسعى المرأة دائمًا أن تكون في أفضل هيئة ممكن وهذا ما تؤكده تجارب سيروم يوسيرين للتصبغات وتشير أنه واحد من أهم المنتجات التجميلية المنتشرة في الأسواق التي تحارب التصبغات والتجاعيد.

قد يعجبك أيضًا