عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه

عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه ساري لفترة محدودة، فهو أحد العروض المميزة التي يمكن التمتع بكل مميزاته من خلال الإشتراك فيه، فشركة اتصالات تحرص دائمًا على تقديم أجود الخدمات لعملائها وبأسعار تناسب مختلف الفئات، لذا ومن خلال موقع جربها سنتعرف على كيفية الإشتراك في عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه، وكُل مال بتعلق في صدد هذا الموضوع، وذلك عبر الفقرات القادمة.

عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه

أحد أقوى العروض التي توفرها شركة اتصالات لعملائها من حيث سهولة العرض وسعره الزهيد حيث يبلغ قيمة الاشتراك في العرض هو عشرون جنيه فقط ومقابل ذلك المبلغ الزهيد يتم تزويد العميل ب 1200 دقيقة ويمكن التحكم في الرصيد عن طريق استخدامه في صورة دقائق أو ميجابايت ويسمى في هذه الحالة النظام “نظام كنترول”.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن باقة الإنترنت اتصالات 

كيفية الإشتراك في عرض اتصالات 1200 دقيقة 

حتى يتم الإشتراك في ذلك العرض لابُد من إدخال الرقم التالي*688*49# ثم سوف تتسلم رسالة من الشركة تفيد بأنه تم الإشتراك في العرض وفي حالة الرغبة في إلغاء الإشتراك في تلك الخدمة فيتم إدخال ذلك الكود *14#.

حتى يتم متابعة كافة العروض والخدمات التي تقدمها شركة اتصالات والاشتراك فيها يجب زيارة الصفحة الخاصة بهم من خلال الضغط هنا، مع المتابعة الدورية للاطلاع على كافة العروض التي توفرها الشركة من وقت لآخر.

أنواع باقة اتصالات 1200 دقيقة

هناك العديد من الأنظمة التي توفرها الإشتراك في خدمة باقات اتصالات وهذا ما سنذكره في الآتي:

  • نظام كنترول أكثر من خمسون جنيه وهو أحد الأنظمة المميزة والتي تكون عدد الدقائق 1200 لشبكة اتصالات ومائتان دقيقة لجميع الشبكات الأخرى بالإضافة إلى ذلك الأربعون جنيه رصيد الذي يمكن استخدامهم كميجابايت وتكون قيمة الإشتراك الشهري.
  • نظام حكاية 49 جنيه هو أحد أنظمة اتصالات الذي يوفر 1200 دقيقة لشبكة اتصالات وستون دقيقة لصالح باقي الشبكات بالإضافة إلى ذلك يتم توفير واحد جيجا بايت صالحة لخدمات الإنترنت وحتى يمكن التمتع بكافة الخدمات السابقة الخاصة بعرض نظام حكاية يتم دفع تسعة وأربعون جنيه كقيمة للاشتراك.
  • نظام أهلًا وهو أحدث الأنظمة الخاصة بشركة اتصالات والتي يمكن الإشتراك بها عن طريق الاتصال على 525 والذي يتم المحاسبة مقابل الدقيقة لكل الشبكات والميجابايت والرسائل بسعر خمسة عشر قرشًا.

كيفية تجديد الإشتراك في باقة 1200 دقيقة

من الممكن أن يتم استهلاك الدقائق والميجابايت الخاصة بالباقة وفي تلك الحالة يمكن تجديدها حتى إذا لم يأتي ميعاد التجديد وذلك من خلال التطبيق التابع لشركة اتصالات الذي يمكن تحميل التطبيق إذا لم يتواجد بالهاتف المحمول وذلك من خلال النقر المباشر هُنا، أو قد يتم التجديد عن طريق إدخال الكود التالي *807#.

الجدير بالذكر أنه في حالة لم يتواجد الرصيد المطلوب في ميعاد تجديد الباقة سوف تتم المحاسبة الدقيقة بتسعة عشر قرشًا.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن كارت we وأرقام خدمة العملاء

مميزات باقة اتصالات 1200

يوفر استخدام باقة 1200 دقيقة الكثير من المميزات لمستخدميها وهذا ما سنذكره في التالي:

  • بمجرد القيام بشحن الباقة يتم تزويد العميل بشكل تلقائي بالدقائق والميجابايت.
  • أحد مميزات عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه هو توفير الدقائق للعميل دون الحاجة للقلق حول انتهاء الدقائق.
  • توفر الشركة رصيد بقيمة ستون جنيه حتى يمكن إجراء المكالمات للشبكات الأخرى.
  • توفر لكافة عملائها حوالي واحد جيجا بايت صالحة لاستخدامات الإنترنت المتعددة.

باقات اتصالات  

هناك العديد من الباقات التي توفرها الشركة لخطوط اتصالات ومن ضمن هذه الباقات ما يلي:

 1- باقة 130 ميجا

هي أحد الباقات التي تستخدم للاشتراك في خدمة الإنترنت والتي تبلغ قيمة الإشتراك بها هو خمسة جنيهات في مقابل 130 ميجابايت ويتم الإشتراك في تلك الباقة من خلال إدخال هذا الكود: *566#.

2- باقة حكاية 25

يتم الإشتراك بها عن طريق الاتصال على *688*25# والتي توفر حوالي ستة وخمسون دقيقة لاتصالات وأربعون دقيقة لباقي الشبكات وبذلك يكون إجمالي الدقائق 690 دقيقة وحتى يتم الاشتراك في تلك الباقة لابُد من تسديد مبلغ قيمته خمسة وعشرون جنيه.

3- باقة حكاية ميكس

يتم استهلاك واحد ميكس مقابل الدقيقة الواحدة وبعد نفاذ الميكسات الخاصة بالباقة تتم المحاسبة تلقائي بتسعة عشر قرش مقابل الدقائق والميجابايت التي يتم استهلاكها ويمكن التحويل من أي باقة لتلك الباقة من خلال الاتصال على الرقم التالي: *838#.

كما يمكن التحكم في الإنترنت من خلال إدخال ذلك الكود: *808#، وفي حالة عدم نفاذ الدقائق والميجابايت وتم تجديد الباقة في ميعادها سوف يتم تحويل الوحدات المتبقية إلى الشهر الجديد.

اقرأ أيضًا: كود دقائق اتصالات ببلاش

4- باقة اتصالات 850 دقيقة

يمكن الإشتراك في تلك الباقة من خلال الاتصال على: *850# وفي حالة نفاذ الدقائق والرغبة في التجديد قبل ميعادها يمكن إدخال ذلك الكود: *8512#

إن شركة اتصالات تقدم لعملائها عروض كثيرة ومختلفة بشكل دوري ومثال على هذه العروض هو عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه، ويُعتبر من أبرز وأوفر العروض المُقدمة.

التعليقات مغلقة.