هل يحب الرجل كرش المرأة

هل يحب الرجل كرش المرأة؟ وما هي المناطق التي تجذبه في جسدها؟ فإلى جانب عناية الرجل باختيار المرأة التي تتمتع بالجمال الروحي فإنه يبحث أيضًا عن توافر الجمال الجسدي لديها، ويعد كرش المرأة من المناطق المثيرة للجدل، ومن خلال موقع جربها سنوضح إن كان يحبه الرجل أم لا.

هل يحب الرجل كرش المرأة

مما لا شك فيه أن هناك العديد من الرجال تتغلب عليهم غريزتهم الجنسية بكل سهولة وتجعلهم أول ما يفكرون فيه عند اختيار شريكة للحياة أن يختاروا التي تحمل المناطق الجسدية المثيرة.

لذلك شغل الأمر بال بعض النساء لا سيما اللاتي يهتمن بالحصول على الجسم الرشيق والممشوق، إذ إنهن وجدن أنفسهن في حيرة أمام منطقة البطن والتي تعد من أكثر المناطق عُرضة لتراكم الدهون.

ففقدن القدرة على تحديد ما إذا كُن يمارسن الرياضة لجعلها مسطحة أم تركها كذلك، فمن هذا المنطلق تم طرح سؤال هل يحب الرجل كرش المرأة؟

في حقيقة الأمر ينقسم الرجال إلى فئتين أحدهما يحب البطن المسح والذي يكون مشدودًا وغير مقطعًا، في حين أن الفئة الأخرى يفضلون البطن المكور نسبيًا على ألا يكون متدليًا أو به ترهلات.

لذا يمكن القول إن الرجل لا يفضل الكرش الكبير الممتلئ بتكتلات الدهون أو الذي يجعل البطن بها المنحنيات والانقسامات بل يفضل ذلك الصغير الذي يحافظ على مظهر جسم المرأة ولا يؤدي إلى تشويه.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الرجل والمرأة في التفكير

مناطق في جسم المرأة يحبها الرجل

بعد أن تعرفنا إلى إجابة سؤال هل يحب الرجل كرش المرأة، فإننا سوف نتطرق في الموضوع بشكل أكثر وذلك من خلال ذكر المناطق التي يعشقها أغلبية الرجال في النساء:

1- منطقة الأرداف

فالرجل يفضل أن يكون الفخذ ممتلئ قليلًا ويعتقد أن الأرداف الممتلئة دلالة على خصوبتها العالية وقدرتها بفاعلية على الإنجاب، كما أنه يفضل لمسها وتقبيلها فهي تثيره جنسيًا كثيرًا.

2- منطقة الخصر

إن منطقة الخصر هي التي تقع بين القفص الصدري وبين الوركين، فهذه المنطقة من المناطق التي يعشقها الرجال نظرًا لكونها حساسة وناعمة للغاية، وما يفضلونها في مظهرها أن يكون محيط الخصر صغير وضيق.

حيث يتسبب الخصر النحيف في بروز تقسيمات الجسم بوضوح وجعلها مثالية مما يترتب عليه إثارة الرجل جنسيًا بسرعة.

3- منطقة الثدي

استكمالًا لإجابتنا عن سؤال هل يحب الرجل كرش المرأة، فمن المناطق التي يحبها الرجل بشكل واضح هي منطقة الثدي، حيث إنه يُفضل أن تكون شريكة حياته حاملة لثدي ممتلئ ويبدو مثيرًا.

كما أن هناك العديد من الرجال الذين يفضلون التباعد بين الثديين، ويعود السبب وراء حب منطقة الثديين إلى الهرمونات التي أفرزت في جسد الرجل من قِبل والدته أثناء فترة الرضاعة الطبيعية، أو ربما للاختلاف البيولوجي بين جسمه وجسم المرأة.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الرجل والمرأة في التكوين الجسدي والعاطفي

نقاط الضعف في جسم المرأة بالنسبة للرجل

هناك مجموعة من المناطق في جسم المرأة تعد بمثابة نقاط الضعف حيث إنها في كثير من الأحيان تغني عن المناطق الأخرى، ففي سياق ذكرنا لإجابة سؤال هل يحب الرجل كرش المرأة، سوف نشير إلى هذه المناطق في النقاط التالية:

  • الشعر، فأغلب الرجال يفضلون الشعر الطويل والناعم والذي يتميز بلونه الأسود الداكن، وذلك لأنه يثيرهم جنسيًا عند تمريرهم لأصابعهم بين خصلات ذات الملمس الرائع.
  • العيون، فما يميل له الرجل هي العيون التي تعكس الابتسام والسعادة داخلها وتبدو واسعة بعض الشيء.
  • الشفاه، فلقد بينت مجموعة من الدراسات التي أجريت عن العلامات التي تجذب الرجل في المرأة أن الشفاه المكتنزة هي ما تجعله يطاردها بلا شك.
  • شحمة الأذن، فهي من أكثر المناطق التي يفضل لمسها وتقبيلها لكونها ناعمة ومثيرة.
  • الرقبة، فما يثير الرجل تقبيل هذه المنطقة لا سيما من الجهة الخلفية، كما يثيره أن تكون الرقبة طويلة.
  • عظمة الترقوة، حيث يفضلها أن تكون بارزة للاستمتاع بتقبيلها، فهي من العظام التي تدل على الجمال.
  • القدمين، فأغلبية الرجال يحبون قدم المرأة التي تكون صغيرة الحجم، ويميلون إلى مشاهدة ارتدائها للكعب العالي فيها لإبرازها.
  • الأظافر، فهي من المناطق التي تجذب انتباه الرجل أيضًا، حيث إنه يحب أن تكون نظيفة ومطلية بالألوان الرائعة.
  • المؤخرة النافرة، وهي التي تكون ملتوية أسفل الظهر نسبيًا حيث إنها تكون الأكثر جاذبية.

علامات جسدية تثير الرجل نحو المرأة

هناك مجموعة من العلامات التي تعتقد النساء أنها تقلل من جمالهن في حين أن الكثير من الرجال يفضلونها وتتسبب في إثارتهن، ففي النقاط التالية سوف نذكرها لكم:

  • الشامة لا سيما إن كانت متوزعة في مناطق مختلفة من الجسد.
  • النمش على الوجه، فبعض النساء يلجأن إلى إخفائه بمستحضرات التجميل ولا يعلم أنه من علامات الجمال.
  • فرق اللون، فمع التعرض لأشعة الشمس قد يحدث فرق في لون البشرة في بعض المناطق لا سيما اليدين أو القدمين، إذ يتسبب ذلك الأمر في إثارة الرجل على عكس ما تظن المرأة.

الحركات الأنثوية المُفضلة لدى الرجال

إلى جانب المناطق الجسدية المثيرة جنسيًا بالنسبة للرجال، فإن الحركات الأنثوية التي تصدر من المرأة تلعب دورًا كبيرًا في لفت انتباههم فمن أبرز هذه الحركات ما يلي:

  • العناية بارتداء الملابس التي تظهر حجم الثديين والفرق بينهما، كما تبرز بوضوح عظام الترقوة.
  • انسدال الشعر وتمشيطه على جانبي منطقة الرقبة مع ارتداء الملابس المكشوفة من منطقة الظهرة.
  • وضع الأكسسوارات حول الرقبة، وفي عُقل أصابع اليد.
  • إبراز جمال ونعومة القدمين من خلال ارتداء الأحذية ذو الكعب العالي مع وضع الاكسسوارات فيها لا سيما الخلخال.
  • الميل بطريقة عفوية بواسطة الرأس على كتف الرجل أثناء الحديث معه، حيث إن تلك الحركة تكون بمثابة مصدر الأمان له.
  • ملامسة خصال شعره بشكل مفاجئ ومداعبتها، فتلك الحركة تفرز في جسم الرجل هرمون الاوكسيتوسين وهو هرمون السعادة.
  • التحدث بنبرة هادئة، فصوت المرأة الخافت والرقيق بلا شك له تأثير قوي وفعال على قلب الرجل بل وعقله.
  • التبسم بشكل مستمر، مع العناية بتنظيف الأسنان وجعلها بيضاء حتى تكون الابتسامة جذابة.

اقرأ أيضًا: النظرات التي تجذب الرجل

علامات إعجاب الرجل بجسم المرأة

إذا كنتِ ترغبين في معرفة ما إذ كان الشخص الذي تحبينه يعجبه مظهر جسمك أم لا فتابعي العلامات التي ستظهر عليه بمجرد رؤيتك، وهي تتمثل في الآتي:

  • رفع الحاجبين، فعند اندهاش الرجل بأي منطقة في جسم المرأة وتسببها في انجذابه يبدأ بشكل تلقائي وغير إرادي في رفع حاجبيه بضع ثوانٍ لهذا يجب أن تركز المرأة جيدًا للتحقق من إعجابه لها.
  • فتح الفم، فالمرأة المثيرة جسديًا تجعل الرجل يفتح فمه وشفاه بمجرد رؤيتها.
  • النظر بتمعن في عينيها، فهناك العديد من الدراسات التي بينت أن الرجل حينما يعجبه جسد المرأة يلجأ إلى النظر باستمرار في عيونها ليخبرها أنها خطفته وبشدة.

لا يحب الرجل بطن المرأة المترهل أو الذي تظهر به الكثير من التقسيمات والمنحنيات، بل يحب ذلك المشدود والدال على تمتعها بالرشاقة، فلا بأس بوجود كرش صغير ليس ممتلئًا بالدهون المفرطة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.