افضل عطر نسائي من درعه

افضل عطر نسائي من درعه تحرص صاحبات الذوق الرفيع، حيث تعتبر ماركة درعة هي من أشهر شركات تصنيع العطور في المملكة العربية السعودية، فهي توفر مجموعة متنوعة من العطور ذات الرائحة الجذابة والمميزة ولهذا نجد أن النساء ينجذبن إليها باستمرار ويسعين إلى شرائها، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال موقع جربها.

افضل عطر نسائي من درعه

حرصت شركة درعه للعطور الواقعة في المملكة السعودية على طرح مجموعة متميزة من العطور التي تعمل على جذب النساء لشرائها وهذا بسبب الحرص الشديد على توفير كافة الاحتياجات التي تتعلق بالنساء خلال تصنيع العطور، ويمكن أن نعرض أفضل أنواع هذه العطور في الآتي:

1- عطر ليدي سويتي

افضل عطر نسائي من درعه

يمتاز هذا العطر بأنه من أشهر عطور درعه النسائية، وهذا بسبب رائحته المميزة والعصرية التي تواكب العصر، فهو مصنع من رائحة التوت البري والحليب الحار والبرغموت، ومزج هذه المكونات مع بعضها البعض قادر على منح المرأة رائحة مميزة ورائعة.

هذا بالإضافة إلى أنه يعتبر من العطور الشرقية، ويمكنكِ وضعه في كافة الأوقات فهو أحد العطور الراقية، كما أنه تمكن من تحقيق مبيعات مميزة مقارنةً بالعطور الأخرى من درعه، ويأتي في زجاجة أنيقة ومميزة الشكل، ويُصنع بأكثر من حجم ولكل حجم سعره الخاص.

اقرأ ايضًا: افضل عطر من درعه ثابت رجالي ونسائي

2- عطر فلوريت

افضل عطر نسائي من درعه

يشتهر هذا العطر بأنه افضل عطر نسائي من درعه وهذا لأنه يشيع استخدامه بين سيدات السعودية لما له من رائحة قوية وجذابة، بالإضافة إلى كونه من العطور الليلية وخاصةً في الحفلات بسبب امتلاكه رائحة نفاذة تدوم لفترات طويلة.

ويتوافر من قبل الشركة بأحجام مختلفة، كما أن السعر يختلف وفقًا للحجم، ويأتي في زجاجة نسائية مميزة وتكون شفافة اللون لتتناسب مع الذوق النسائي.

3- عطر لوفتي

افضل عطر نسائي من درعه

يعتبر هذا العطر من أكثر العطور المميزة التي تطرحها شركة درعه وهذا بسبب أنه من الأنواع التي تتناسب مع النساء أصحاب الحيوية والرقة، وهذا لأنه مزيج من أنواع مختلفة من الزهور وروائح خشبية مميزة، ولهذا يعتبر من العطور النسائية الشرقية، بجانب أنه تدخل زهرة البنفسج في تكوينه مما يمنحكِ الرائحة والهدوء والاسترخاء.

هذا بالإضافة إلى وجود البرغموت الذي يعتبر من المكونات الأساسية الذي يساعد استنشاقها على التخلص من الاكتئاب والتأثير في الحالة النفسية بصورة شديدة، وهذا لا يغني عن وجود اليوسفي كعنصر أساسي به فيمنحكِ الشعور بالانتعاش.

ولا تتوقف مكوناته عند هذا الحد بل يوجد به القرنفل الذي يعتبر من المكونات الرئيسية ومن أشهر فوائده الحد من الإصابة بألم الرأس، كما يتواجد العطر بأكثر من حجم وتمتاز عبوته بالتصميم الراقي والفاخر.

4- عطر نوت

افضل عطر نسائي من درعه

عندما نتحدث عن افضل عطر نسائي من درعه يجب أن نذكر عطر نوت حيث يعتبر من العطور المميزة التي تصنعها شركة درعه وهو مناسب لجميع الأوقات، فهو يصنع بمزج أوراق الزهور ورائحة الفواكه المنعشة، بالإضافة إلى كونه من العطور التي توفر جاذبية كبيرة للمرأة.

وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعله من أكثر الأنواع مبيعًا بداخل المملكة بسبب الحصول على الانتعاش والراحة عند استخدامه، بالإضافة إلى الثقة بالنفس التي يوفرها للمرأة فهو يتكون من الكمثرى والليتشي والعنبر والمسك والياسمين والمندرين والروز وخشب السدر.

وجميع هذه المكونات قادرة على إنتاج مزيج لا مثيل له، بالإضافة إلى أنه يأتي في زجاجة مميزة الشكل، وعندما خفضت شركة درعه من أسعار منتجاتها كان هذا العطر هو أول من في القائمة.

5- عطر بورموا الذهبي

افضل عطر نسائي من درعه

يعد هذا العطر هو أهم عطور شركة درعه النسائية، فهو من العطور المنعشة والعصرية، فهو عبارة عن مزيج من رائحة الفاكهة والزهور المميزة، كما أنه مكون من البطيخ الأحمر والأناناس والياسمين وخشب الصندل والمسك، وهذه المكونات هي أهم ما تميزه عن باقي منتجات شركة درعه، وهذا النوع يقدر على منح المرأة الشعور بالانتعاش الدائم على مدار اليوم.

هذا بجانب أنه من العطور التي تمتلك ثبات قوي لا مثيل له، ويمكنكِ استخدامه في جميع الأوقات فهو يمنحكِ المزيد من الجاذبية والجمال وهذا ما أثبتته المبيعات وحرص عدد كبير من السيدات على شرائه، بالإضافة إلى أنه يتواجد بثلاثة أحجام مختلفة وينصع في زجاجة مميزة بصورة أسطوانية ويطبع عليها اسم العطر بلون أبيض.

6- عطر ONE LOVE

افضل عطر نسائي من درعه

يُصنف هذا العطر بأنه افضل عطر نسائي من درعه وخاصةً عند الرغبة في استخدامه في السواريه، فهو من العطور التي تعرف بتناسبها مع الحفلات حتى تمكنكِ من الحصول على الأناقة والتميز، وهذا بسبب كونه ينتج من خلط زهرة الأوركيدا مع زهرة الفانيليا التي تمنحكِ عطر يدوم لفترات طويلة.

ويكون السبب وراء هذا الأمر هو أنه يضم مجموعة متنوعة من المكونات وهي رائحة الجريب فروت وشيبر وزهرة البرتقال والمسك الأبيض، وهو السبب الرئيسي الذي يجعله أحد العطور القوية التي تضعها السيدات في المناسبات الخاصة والحفلات، ويأتي العطر في زجاجة فاخرة وأنيقة شفافة اللون.

7- عطر BEE

افضل عطر نسائي من درعه

يعتبر عطري بي هو من العطور المميزة التي تصنعها شركة درعه وهو يختلف بصورة كبيرة عن باقي العطور المصنعة من قبل الشركة، فهو يمتلك جمال مميز وهو من العطور الشرقية الراقية المكونة من مزيج مميز يحتوي على البرغموت والمندرين والمشمش.

هذا بجانب مجموعة من الزهور ذات العطور المميزة مثل الياسمين وزهرة الوادي، بجانب خشب السد والفانيليا ورائجة المسك المميزة، كما أن الشركة حرصت على وضع هذا العطر في زجاجة مميزة تظهر بلون وردي نسائي أنيق بغطاء شفاف يحمل فراشة أعلاه.

اقرأ ايضًا: أفضل عطر رجالي من العربية للعود

8- عطر جلامور

افضل عطر نسائي من درعه

يمكن اعتبار هذا النوع هو افضل عطر نسائي من درعه وهذا بسبب أنه من العطور التي تمتاز بثباتها القوي والتي تدوم لفترات طويلة، هذا بجانب أنه عبارة عن مزيج من الروائح الشرقية والغربية المميزة، وهذا الأمر يجعله يتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.

كما أنه من العطور التي تمتاز بهدوئها التي تفضلها العديد من السيدات وهذا بسبب تصنيعه من العود والمسك ومجموعة من العطور الغربية، كما أنه يوضع في زجاجة مميزة التصميم وأنيقة وتقدرين على استخدامه في أوقات مختلفة.

9- عطر كيوت

افضل عطر نسائي من درعه

من ضمن العطور المميزة التي أكدت جميع السيدات اللاتي جربهن على تميزه هو عطر كيوت، فهو يمتاز بكونه من العطور الراقية ذات الرائحة الثابتة المتميزة، كما أنه من العطور العصرية الذكية التي توفر للمرأة الحصول على أناقة وجاذبية عالية، بالإضافة إلى أنه أحد العطور التي تناسب كافة أنواع السيدات بسبب الروائح التي تبث راحة النفس والهدوء بداخل المرأة.

فهو مكون من مزيج من روائح الياسمين والخوخ والمسك والفانيليا والخشب، بالإضافة إلى مزيج رائحة الليمون والتفاح وهو سر التميز به وهذا لأن مزج هذه المكونات يوفر عطر هادئ ورائع، بالإضافة إلى أن مظهر زجاجته يكمل الأناقة والرقي وتصنع باللون البنفسجي الجميل الذي يعطي الزجاجة رقي وفخامة ويطبع عليه الاسم باللون الذهبي.

10- عطر بامبو

افضل عطر نسائي من درعه

ترى النساء أن هذا العطر هو افضل عطر نسائي من درعه فهو مصنع من مزيج من الزهور المميزة ذات الرائحة الجذابة التي تمنح المرأة ثقة بالنفس عالية، بالإضافة إلى كونه مزيج من رائحة زهرة البيوني والتوت الأحمر بالإضافة إلى احتوائه على رائحة العنبر والمسك والمشمش.

كما أن الشركة حرصت على تصنيع العبوة الخاصة به في زجاجة أنيقة لتدل على جمال العطر الموجود بداخله، فهي مصممة على صورة قفص باللون الأبيض المرصع بالذهبي.

11- عطر جيرني

افضل عطر نسائي من درعه

من العطور المميزة والجذابة التي توفرها شركة درعه هو عطر جيرني وهذا بسبب رائحته الزكية التي يمتاز بها وتفوح منه، بالإضافة إلى أنه ليس لوقت محدد فهو يتناسب مع جميع الأوقات، وهذا بسبب كونه مزيج من عشبة الزعفران والكمثرى والفلفل الأحمر والبرتقال.

هذا بجانب مجموعة من روائح الزهور مثل زهرة التيوب روز وورد الطائفي بالإضافة إلى رائحة الفانيليا والمسك، ويعتبر أحد العطور الشرقية المميزة التي يدخل في تكوينها رائحة الخشب ويأتي في عبوة تمتاز بتصميمها الفاخر والجميل.

12- عطر لف تير

افضل عطر نسائي من درعه

يعتبر هذا العطر من العطور ذات الروائح الذكية الثابتة والتي تثبت لفترة طويلة أطول من المتعارف عليه، كما أنه عند وضع أول رشة منه سيمنحكِ الشعور بالحيوية والانتعاش، وهذا بسبب المكونات المميزة التي يحتوي عليه.

هذا بالإضافة إلى الجاذبية التي يمنحها للمرأة، بجانب أنه مكون من زهرة البنفسج وزنبقة الوادي والتفاح واليوسفي والعنبر والفانيليا والمسك وخشب الصندل، ويصنع العطر في زجاجة مثيرة ومميزة شفافة بغطاء ذهبي اللون.

اقرأ ايضًا: سعر ومواصفات عطر دريم من درعه

طرق التواصل مع شركة درعه

يعتبر موقع درعه الإلكتروني هو من أشهر شركات العطور المميزة بداخل المملكة العربية السعودية، وفي حالة الرغبة في طلب أحد العطور من المواقع يمكن التواصل معهم عن طريق الطرق الآتية:

  • عن طريق تويتر من خلال النقر هنا.
  • من خلال فيسبوك من هنا.
  • عبر تطبيق انستقرام من هنا.
  • يمكن التواصل عبر واتساب الرقم 9668001186666.
  • المتابعة على يوتيوب لمعرفة كل جديد من هنا.

شركة درعه هي إحدى أفضل الشركات في تصنيع العطور بالمملكة، وحرصت دائمًا على تقديم أفضل المنتجات إلى عملائها باستمرار واهتمت بتقديم العطور المميزة التي لا مثيل لها.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.