كريم يزيل النمش من الصيدلية

كريم يزيل النمش من الصيدلية يبحث عنه الكثيرون نظرًا لانتشار تلك المشكلة بين العديد من الفئات، كما أن هناك العديد من الأنواع المنتشرة في الأسواق والتي سوف نقدمها لكم عبر موقع جربها.

كما يمكن اللجوء إلى كريم ذو مكونات آمنة مع العديد من المزايا التي تساعد على إزالة النمش والكثير من المشكلات الأخرى.

اقرأ أيضا: تجربتي في إزالة النمش

كريم يزيل النمش من الصيدلية

عند الحاجة إلى كريم يزيل النمش من الصيدلية يجب أن يتم اختيار النوع الأفضل والذي يحتوي على فيتامينات متنوعة مثل فيتامين C والأحماض الأساسية ضمن القائمة التالية:

1 – كريم ENASKIN Dark Spot Corrector

يعد من الأنواع المصممة خصيصًا لإزالة البقع الداكنة بصورة طبيعية، حيث يقدم تقنية مكثفة تقوم بتوحيد لون البشرة، كما تحارب الأسباب التي تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة.

كما يعمل على علاج التصبغ وآثار حب الشباب ويقوم بتفتيح لون البشرة، حيث يحتوي على حمض الساليسيليك واللاكتيك والكثير من المكونات التي تقوم بتهدئة البشرة.

ويترك البشرة متألقة وتمتاز بالنعومة عند استعماله بصورة يومية، وستظهر النتائج بصورة سريعة عند استخدامه مرتين في اليوم خلال الصباح والمساء.

من أهم مزاياه سرعة امتصاصه ومكوناته النباتية وعدم وجود غلوتين، وقدرته على حماية البشرة من ظهور أي بقع في المستقبل.

2 – كريم Scobuty Skin Bleaching Cream

عند البحث عن كريم يزيل النمش من الصيدلية نجد أن سكوبيوتي من أهم الأنواع التي تكافح شيخوخة البشرة، ويعالج الكلف والنمش ويعمل على توحيد لون البشرة.

يمكن استعمال هذا النوع على الرقبة والوجه والجسم بشكل عام، حيث يحتوي على أكثر من مكون طبيعي آمن يغذي البشرة ويساعد على تعزيز شبابها.

ولديه القدرة على علاج الندوب ويجعل البشرة أكثر نعومة، ويمكن استعماله مرتين في اليوم للحصول على أفضل نتيجة للاستفادة من سرعة امتصاصه في البشرة.

اقرأ أيضا: كريم إزالة آثار الحبوب من الوجه نهائيًا

3 – كريم Olay ProX Spot Fading Treatment

تعتمد شركة أولاي على الكثير من المواد الهامة داخل الكريمات التي تقوم بصنعها، حيث قامت بإصدار أولاي بروكس الذي يساعد على علاج النمش والتصبغ وقلة الترطيب.

يحتوي هذا الكريم على مادة الوندسيلينويل والنياسيناميد بالإضافة إلى مستخلص لاميناريا سكرينا والكثير من المواد الطبيعية المغذية للبشرة.

يمكن استخدامه مرتين في اليوم على المنطقة المصابة وسوف تلاحظين النتائج المميزة بشكل سريع، حيث يقوم بالترطيب وتوحيد لون البشرة بكل سهولة.

4 – كريم InstaNatural

يصف الأطباء كريم يزيل النمش من الصيدلية InstaNatural حيث يساعد على علاج النمش والكثير من المشكلات التي تتعلق بتصبغ الجلد.

كما يمتلك القدرة على علاج مشكلة حب الشباب وزيادة ترطيب ونعومة البشرة، بدون زيوت معدنية أو مواد حافظة أو أي مكونات تتسبب في الاضطرابات الكيميائية.

حيث يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية التي تتلاءم مع أنواع البشرة المختلفة، كما يتم استعماله في التخلص من التجاعيد بالإضافة إلى التقشير بأمان.

5 – كريم Admire My Skin Ultra-Potent Brightening Serum

يعالج هذا النوع الكلف والنمش حيث يحتوي على حمض اللاكتيك وحمض الساليسيليك بالإضافة إلى فيتامين C والكثير من المواد الفعالة الأخرى.

يمكن استخدامه في علاج البقع الداكنة والخطوط الدقيقة خلال شهر واحد من الاستعمال بصورة مستمرة مرتين في اليوم، كما يستعمل كواقي من الشمس.

6 – كريم Alpha Skin Care Dual Action Skin Lightener

يظهر الاحتياج إلى كريم يزيل النمش من الصيدلية خلال المرور بالمراحل العمرية المختلفة، ولذلك يمكن اختيار هذا النوع الذي يقدم فاعلية مزدوجة.

حيث يقوم بتوحيد لون البشرة مع قدرته على استعادة إشراقها، حيث يحتوي على نسبة 2% هيدروكينون التي تقوم بتثبيط عملية تكوين البقع الداكنة وفرط التصبغ.

كما يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يجعل البشرة ناعمة ويزودها بالترطيب، مع الكثير من الفيتامينات التي تقوم بتهدئة البشرة ويكافح الشيخوخة ويقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يتلاءم هذا النوع من أنواع البشرة المختلفة ويأتي بدون مادة البارابين التي يمكن أن تؤذي البشرة وتتسبب في بعض الآثار الجانبية.

اقرأ أيضا: متى يبدأ مفعول كريم بيجمانورم

7 – كريم M&M Beauty Best Age Spot Remover

يعد من أقوى الأنواع التي تقوم بإزالة النمش وينصح باستخدامه أطباء الجلدية، حيث يأتي بقوام ناعم وخفيف مع العديد من المكونات الطبيعية مثل زيت الخزامى والعنب والصبار وماء الورد.

مع تلك المكونات المميزة يقوم بعلاج الندبات التي تنتج عن حب الشباب والخاصة بتصبغات الشمس، حيث يتواجد به نسبة 2% من الهيدروكينون، ولذلك يجب أن يتم استعماله على الذراع والمعصم في حالة وجود بشرة حساسة.

8 – كريم Carapex Dark Spot Corrector

نظرًا لاحتواء هذا النوع على فيتامين C نجد أنه يقوم بتفتيح البشرة ويعالج البقع الداكنة وشيخوخة الجلد، حيث يتواجد به العديد من المواد مثل مستخلص الصفيراء فلافسينس وخلاصة الكيوي.

يترك البشرة شابة ومشرقة وملائم لأنواع البشرة المختلفة، ويمكن استعماله كمرطب بصورة يومية للوجه أو اليدين أو الجسم بشكل عام.

لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة مثل الكبريتات والبارابين والعطور، ويتلاءم مع البشرة الحساسة بدون أي آثار جانبية.

9 – كريم Instaderm Dark Spot Corrector Cream

يمتاز هذا النوع باحتوائه على الكثير من المواد المرطبة التي تعمل على زيادة نعومة البشرة، كما يمتلك القدرة على إزالة النمش وتفتيح البشرة بشكل عام وتوحيد لونها.

لا يحتوي على مادة الهيدروكينون أو المواد الكيميائية الضارة، ولذلك يمتلك تركيبة لطيفة تعالج تلون الجلد وتقلل الندبات وتخفي بقع الشيخوخة، كما أنه يعالج بقع الشمس.

ومع استخدامه بانتظام يجعل البشرة أكثر شبابًا وتوحد لونها، ونجد أنه يتلاءم مع جميع أنواع البشرة بشكل مميز وفاعلية قوية.

اقرأ أيضا: أفضل كريم واقي شمس ومبيض لليدين

10 – كريم Paula’s Choice Triple-Action Dark Spot

يمتاز هذا النوع بسرعة الامتصاص حيث يأتي بمكونات متنوعة مثل حمض الساليسيليك والهيدروكينون تعمل على تهدئة البشرة وتتركها بصورة ناعمة ومنتعشة وتمتاز بالنضارة.

يعمل على مكافحة الشيخوخة ويقوم بالتقشير ويساعد على ترطيب البشرة من خلال المواد المرطبة ومضادات الأكسدة، كما يعالج النمش والبقع الداكنة ويتلاءم مع أنواع البشرة المختلفة.

وحتى يتم الحصول على نتيجة أفضل يجب أن يتم استعماله على بشرة نظيفة بشكل متناسق، مع الالتزام بواقي الشمس الذي يمتلك عامل الحماية 30 أو الأكثر من ذلك يوميًا.

بالرغم من عدم وجود مكونات كيميائية أو روائح عطرية إلا أنه لا ينصح باستخدامه بالتزامن مع الكريمات التي يتواجد بها بيروكسيد البنزويل حتى لا تظهر أي آثار جانبية.

11 – Tetyana Naturals Dark Spot Corrector

يمكن اختيار كريم يزيل النمش من الصيدلية Tetyana Naturals حيث يحتوي على العديد من المكونات القوية والفعالة مثل حمض الساليسيليك وحمض الأناجيك وحمض اللاكتيك.

كما يتواجد به خلاصة موريندا سيتريفوليا وهي المواد التي يقوم الجلد بامتصاصها والعمل على إزالة كافة الندبات والبقع الداكنة من البشرة في أسرع وقت.

ويساعد على علاج آثار حب الشباب والبقع التي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس، ويمكن استعماله على الوجه والركبتين والساق والجسم بشكل عام.

عند استعماله بصورة مستمرة على البشرة من خلال التدليك بلطف سنجد أن النتيجة تظهر في أسرع وقت من خلال قدرته على الثبات والتغذية والترطيب وتقليل إنتاج الميلانين.

اقرأ أيضا: كريمات تفتيح الجسم للعرايس

وبهذا نكون قد تعرفنا على كريم يزيل النمش من الصيدلية بالإضافة إلى أهم المزايا التي تتعلق بكل نوع منهم والمكونات الخاصة بهم.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.