التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون وطرق تحويل الأموال واسترجاعها

التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون أولا هي خطوة يجب أن تقوم بها قبل أن تقوم بالذهاب إلى إحدى الفروع لإتمام عملية السحب، حيث أن هناك الكثير من الحالات التي تتعلق بها الحوالة ولا تذهب إلى حسابك أو إلى الفرع نتيجة عدة مشاكل مختلفة، لذلك يفضل أن تتأكد من وصول الحوالة ومعرفة الرقم الصحيح لها قبل الذهاب إلى الفرع، حيث أن إذا كان الرقم خاطئ لن تتمكن من صرف الحوالة ابدآ، وهو ما سنتعرف عليه في مقالنا من خلال موقع جربها.

يمكنكم التعرف علي:   مدة التحويل بين البنوك المحلية وطرق الإرسال والاستلام

التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون

التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون

  • تستطيع التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون عن طريق التوجه إلى أقرب فرع من فروع ويسترن يونيون، أو يمكنك الاتصال مرة أخرى على الشخص الذي قام بالتحويل لك في البداية، حيث أن كود الإرسال أو رقم الإرسال يجب أن يتوفر لديك لكي تتمكن من سحب الأموال.
  • عند دخولك إلى إحدى فروع ويسترن يونيون سوف تلاحظ وجود موظف يستقبلك من أجل الحصول على بيانات الخاصة، بالإضافة إلى أنه سوف يطلب منك كود تحويل الأموال أو كود استلام الحوالة، لذلك يفضل أن تحصل عليه بشكل مسبق لتتم عملية سحب الأموال بدون أي مشاكل.
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بالتأكد من رقم حوالتك في ويسترن يونيون من خلال الاتصال بخدمة العملاء من خلال رقم: 16430، الخدمة متاحة لمدة 24 ساعة كاملة بدون انقطاع أو توقف بأي شكل من الأشكال، تستطيع الاتصال على هذا الرقم من أجل الاستفسار والحصول على معلومات حول حوالتك.

إرسال الأموال من خلال ويسترن يونيون

يمكنك أن تقوم بإرسال المزيد من الأموال خلال خدمة ويسترن يونيون، حيث أنها توفر عليك الكثير من الجهد والوقت، يفضل أولا التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون لإرسالها للطرف المستقبل، كل ما عليك هو الذهاب إلى اقرب فرع لك من فروع ويسترن يونيون ومتابعة كافة تلك الخطوات القادمة:

  • قم بالذهاب إلى أي صراف يتبع ويسترن يونيون أو يمكنك الذهاب إلى احدى فروع ويسترن.
  • قم بالذهاب إلى موظف الاستقبال واسرد له ما تريد القيام به.
  • سوف يقدم لك نموذج به بعض البيانات الفارغة يجب عليك ملئها جيداً، بعد ذلك سوف يستلم منك الموظف النموذج.
  • يعطي لك الآن ورقة تجل على إرسالك مبلغ ما إلى شخص ما.

ومن هنا سنتعرف علي:  طريقة تحديث البيانات في بنك الانماء وفتح حساب جديد

استرجاع حوالة ويسترن يونيون من الفرع

يمكنك أن تتمكن من استرجاع حوالتك من احدى فروع ويسترن يونيون، حتى وان قمت بإرسالها ولكن يجب عدم استلامها أيضًا من قبل الشخص الأخر، ولكن هناك عدة خطوات يجب أن تتمكن من توفرها أولا، ومن هذه الخطوات هي:

  • يجب عليك أن تقوم بتحديد سبب إلغاء الحوالة، حيث أن تلك الطلب أكيد ويجب عليك إملاؤه في الاستمارة.
  • قم الآن بجمع كافة البيانات المختلفة الخاصة بك  التي قمت بكتابتها من قبل، حيث أن يتطلب توفر نفس البيانات واي اختلاف بها سوف يلغى إلغاء إرسال الحوالة.
  • من البيانات التي يجب إضافتها هي: رقم الحوالة،  اسم المرسل، وعنوان المستقبل، وقيمة الأموال المحولة، إثبات الشخصية أو “إثباتك الشخصي” للمستخدم عند إرسال الحوالة.

استرجاع حوالات ويسترن

تستطيع أن تتمكن الآن من الحصول على بعض الطرق الجيدة والفعالة لاسترجاع حوالتك من فرع ويسترن يونيون، ولكن هذه الطرق تصلح لاسترجاع الحوالة بأكثر من طريقة مختلفة، كل ما عليك هو التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون بالإضافة إلى تطابق البيانات في كلا من العمليتين وبهذه الطريقة تحصل على الاسترجاع في الوقت ذاته:

  • يمكنك إلغاء الحوالة من خلال التواصل مع فرع ويسترن يونيون، ولكن إذا كان يبعد عنك الفرع يمكنك الاتصال بالرقم الساخن لـ ويسترن حتى يتم إلغاء الحوالة بدون الذهاب إلى احدى الفروع، والرقم هو: 16430.
  • قم بالذهاب إلى احدى الفروع ومن ثم قم بمقابلة الموظف الذي ا وقدمها إلى الموظف في نفس الوقت.
  • سوف يتحقق الموظف من بيانات الحوالة الأولى والثانية معاً وبعدها يجلس هناك، اخبره أنك تريد إلغاء إرسال حوالتك، سوف يقدم لك نموذج أو ورقة بها المزيد من البيانات المختلفة عنك وعن الحوالة املأه الآن.
  • سوف يتم إلغاء إرسالها في الحال، يمكن للعميل أن يسترد أمواله في وقت لا يقل عن 24 ساعة فقط لا غير.

ومن هنا سنتعرف علي:  فائدة البنك الأهلي المصري على حساب التوفير 2020 التفاصيل كاملة

طريقة استرجاع حوالة ويسترن من خلال خدمة العملاء

يمكنك أن تقوم باسترجاع حوالتك من ويسترن يونيون في حالة حدوث مشكلة ما، خاصة إذا كان لديك سبب لهذا لان الفرع سوف يتطلب منك إرفاق سبب إلغاء الحوالة، يُنصح من التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون لكي تتمكن من إلغائها عن طريق الاتصال بخدمة العملاء:

  • قم بالاتصال الآن بخدمة العملاء من خلال هذا الرقم المحلي: 92003663، بعد الاتصال بهذا الرقم سوف تتمكن من التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من أجل إلغاء الحوالة.
  • يمكن للعملاء من خارج البلاد الاتصال على ويسترن يونيون من خلال رقم: +966920033663، تتمكن بالاتصال والتواصل ومعرفة المزيد من التفاصيل عن حوالتك.
  • كما يمكنك استرداد حوالتك مرة أخرى من ويسترن يونيون من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم، كل ما عليك هو إرسال رسالة إلى هذا البريد توضح فيه مدى إرادتك لإلغاء الرسائل، والبريد الإلكتروني الخاصة بـ ويسترن يونيون هو:  . [email protected]

الرقم المجاني ويسترن يونيون

  • يمكنك أن تتعرف على الرقم الموحد الخاص بكافة فروع ويسترن يونيون، وهذا من أجل الاتصال لمعرفة المزيد من المعلومات الخاصة بالحوالة التابعة لك إذا كنت المرسل أو المستقبل أيضًا، تستطيع أن تقوم بالاتصال على هذا الرقم 19190.
  • يعد هذا الرقم من الأرقام الموحدة للشركة على مستوى الجمهورية بشكل عام، بالإضافة إلى أنك تتمكن من التواصل على بعد ممثلي خدمة العملاء من خلال هذا الرقم بدون ضغط مكالمات أخرى.
  • تستطيع أن تتعرف على أماكن ويسترن يونيون من خلال الاتصال بنفس الرقم، حيث أن هذا الرقم يعد هو حلقة التواصل بينك وبين خدمة العملاء في أي تفاصيل تريدها حول الشركة.
  • إذا كان لديك بعض الأسئلة المختلفة حول كيفية إرسال الحوالات أو ما هي المدة التي سوف تستغرقها الحوالة حتى تصل، كل ما عليك هو الاتصال بخدمة العملاء وسرد ما لديك من أسئلة مختلفة.
  • مواعيد شركة ويسترن يونيون من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً، ولكن هناك بعض الفروع التي تغلق بشكل مبكر، لذلك يمكنك أن تتعرف على توفر الفروع ومواعيدها من خلال رقم الاتصال.
  • تستطيع أيضًا إرسال حوالة مالية، أو يمكنك الاستعلام عن  أي حوالة تريدها، كل ما عليك الاتصال على الفور بالرقم السابق ذكره وسوف يتواصل معك ممثل خدمة العملاء لأجل توضيح كافة الأمور التي تريدها في الحال، ممثلي خدمة العملاء في ويسترن يونيون على خبرة كبيرة مع التعامل مع العملاء وحل المشاكل.

ومن هنا سنتعرف على: استعلام عن الراتب في البنك الأهلي عن طريق الإنترنت وماكينات ATM والفروع

بهذا الشكل تتمكن من التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون بكل سهولة، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تتمكن من استرجاع حوالة ويسترن يونيون في أي وقت، ولكن يجب أن يكون قبل استلام الحوالة من الشخص المستقبل لها، كل ما عليك هو أن تتبع بعض الخطوات التي تم ذكرها من قبل.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.