مواقع تسوق اون لاين رخيصة

أصبح هناك الكثير من مواقع تسوق اون لاين رخيصة، وذلك حتى تعمل على تلبية احتياجات الناس التي لا ترغب في أن تبحث طويلًا عن الأشياء في الكثير من المحلات، فالمواقع تضم كافة الأشياء والمنتجات التي تجول في خاطرك، وبالتالي فإنها توفر الوقت والجهد، لذا سوف نوضح مجموعة كبيرة منها من خلال موقع جربها.

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

هناك الكثير من المواقع يُمكنك شراء كل ما تحتاجُه من خلالها بأرخص الأسعار الممكنة، كما يتم استلامها خلال فترة زمنية قصيرة على عكس الكثير من المواقع الأخرى التي قد تحتاج عدة أشهر من أجل توصيل الطلب إليك، لذا سوف نسلط الضوء على هذه المواقع في مصر فيما يلي:

1- موقع جوميا Jumia

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

يعتبر من أكثر المواقع الرخيصة التي تود في مصر، كما دائمًا ما يقوم بعرض الخصومات والتخفيضات على الكثير من الأغراض المنزلية والملابس والأحذية خاصةً في الأعياد والمناسبات العامة، من أهم مميزاته أنه يتيح خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل أيًا كان موقعه، ويمكنك إعادة المنتجات في حالة عدم نيلها إعجابك خلال 14 يوم.

كما يمكن الدفع من خلال استعمال بطاقات الائتمان المختلفة أو خدمة فوري، إذا رغبت في أن تدفع قيمة المنتجات عند الاستلام، فلا يوجد أي مشكلة، مع العلم أن قيمة مشترياتك إذا تجاوزت 350 جنيه فيمكن أن تحصل على الشحن مجاني، يمكنك الاطلاع على كافة العروض والخصومات مــــن هُنــــــا.

اقرأ أيضًا: فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد

2- موقع بي تك B.Tech

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

يختص هذا الموقع بعرض كافة الأجهزة الإلكترونية ذات العلامات التجارية الكبرى بأقل الأسعار، ويوفر الكثير من كوبانات الخصم، ومن أهم مميزاته أنه يتيح للعملاء إمكانية تقسيط قيمة الأجهزة المختلفة بدون إضافة أي فوائد لمدة تصل إلى 36 شهر.

يمكنك بكل سهولة إعادة الجهاز إذا وجدت به أي خطأ فني، وذلك خلال 30 يوم فقط من وقت شرائِه الجهاز، كما يوفر لك ضمان على كل جهاز تشتريه منه، ومن عيوبه أنه لا يقوم بتوصيل الأجهزة إلا للقاهرة فقط.

لكن يمكنك حجز ما تريده بشكل إلكتروني من خلال الموقع، ثم تذهب إلى أقرب فرع من أجل الاستلام، ويمكن زيارة هذا الموقع مـــــن هُنــــا.

3- موقع H & m

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

من المواقع ذات الشهر الواسعة في مصر حيث إنه يختص ببيع الأزياء المختلفة التي تلائم كافة الفئات العمرية، مع العلم أن هذه الملابس تكون ذات جودة عالية، ولا يقتصر على عرض الملابس والاكسسوارات والأحذية فقط بل إنه يتجاوز ذلك ليعرض الأغراض المنزلية التي تتعلق بغرف النوم والمعيشة.

من أهم مميزات الموقع أنه يقوم بشحن الطلبات إلى أي مكان في مصر وبسرعة فائقة، كما يمكن الدفع من خلال استعمال البطاقات الائتمانية عند الاستلام مع العلم أنه يتم دفع رسوم 50 جنية مقابل هذه الخدمة، بالإضافة إلى إمكانية إعادة المشتريات مرة أخرى في حال لم يمر 15 يوم على وقت شرائها، ويمكن زيارته من هنـــــا.

4-  موقع أوليكس Olx

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

موقع أوليكس من المواقع التي نالت شهرة لا مثيل لها في الآونة الأخيرة، وذلك لأنه يمكنك أن تجد عليه كل ما تريد بأرخص الأسعار، مع العلم أنه بمثابة وسيط بين البائع والمشتري.

حيث يقوم البائع بعرض المنتجات التي لديه سواء كانت جديدة أو مستعملة من قبل بالإضافة إلى توضيح سعر المنتج ورقم الهاتف من أجل التواصل معه، ويمكن زيارة هذا الموقع من خلال النقر على هذا الرابط.

5- موقع أمازون AMAZON

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

يمكنك أن تقوم بشراء أي شيء يجول في خاطرك من خلال استعمال هذا الموقع الرائع الذي يعرض كافة أنواع منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وكذلك الملابس والأحذية والاكسسوارات التي تلائم جميع الفئات العمرية، ويعرض مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

من أهم مميزاته أنه يجعل الشحن مجاني إذا قمت بشراء منتجات سعر يتجاوز 350 جنيه، مع العلم أنه يتيح لك خصم قدره حوالي 20% عند الدفع باستخدام فيزا فودافون كاش، وما يجعل الناس تُحب استعمالُه أنه يمتلك واجهة بسيطة، ويمكن زيارته من خلال النقر على هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: مواقع التسوق عبر الانترنت في المغرب

6- موقع نون Noon

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

هو أحد المواقع السعودية التي انتشرت في مصر على نطاق واسع، وذلك بسبب ما يقدمه من منتجات متنوعة، منها: عطور، مستحضرات التجميل، الأجهزة الإلكترونية، وجميع أنواع الملابس، ويمكن الحصول على أكواد الخصم ولا يدفع أي رسوم مقابل الشحن إذا قمت بشراء منتجات تتجاوز قيمتها 350 جنيه مصري تسجيل الدخول من هنـــــا.

7- موقع نمشي Namshi

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

إذا كنت تبحث عن مواقع تسوق اون لاين رخيصة، فعليك ألا تغفل عن زيارة هذا الموقع العربي الناجح الذي يوفر لك كل ما تحتاجه بأرخص الأسعار، كما يقدم العديد من التخفيضات بصورة مستمرة، ويمكن زيارته بالنقر هنـــــا.

8- موقع Modanisa

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

من أفضل مواقع تسوق اون لاين رخيصة، حيث إنه يختص بعرض كافة الأزياء والملابس التي تناسب المحجبة، ويقدم الملابس بجودة عالية مقارنةً بسعرها الرخيص الذي يناسب كافة الطبقات الاجتماعية.

من مميزاته أنه يتيح إمكانية الدفع عند الاستلام، ويمكن استرجاع أموالك مرة أخرى إذا لم تعجبك المنتجات على ألا يكون مرَّ أكثر من 14 يوم، ويمكن التواصل مع الموقع من هنــــا.

9- موقع Walmart

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

لا يوجد شيء إلا وقد قام هذا الموقع بعرضه للبيع، وذلك ما جعله من أفضل مواقع تسوق اون لاين رخيصة، حيث يمكن شراء لعب الأطفال المتنوعة، والأجهزة الإلكترونية، والمستحضرات، والأزياء واكسسوارات من خلاله، وكل هذا بأقل الأسعار، ويمكن الاطلاع على كافة المنتجات من خلال النقر على هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: ‏موقع تسوق صيني شحن مجاني

10- موقع Banggood

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

بالرغم من أن الموقع صيني إلا أنه يتيح الشحن إلى العديد من الدول العربية من ضمنها مصر، حيث يختص بعرض الأجهزة الإلكترونية المختلفة، بالإضافة إلى الهواتف وأجهزة الحاسب ذات العلامات التجارية الكبرى ، ويمكن زيارته من خلال الضغط على هذا الرابط.  

11- موقع Gearbest

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

يعرض الكثير من السلع ذات جودة عالية، حيث إنها تحمل العلامات التجارية الكبرى، ومنها: الأزياء والإلكترونيات، والهواتف المحمولة، ومن أهم مميزاته أنه يعمل على توصيل الطلبات في فترة زمنية قصيرة غالبًا ما تتراوح بين 2 إلى 5 أيام.

مع العلم أن ما يعيبه هو أنه لا يدعم اللغة العربية ويحتاج من العميل أن يكون على دراية جيدة باللغة الإنجليزية، ويُمكن زيارة الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط.

12- موقع جملون Jamalon

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

في حال كنت تبحث عن مواقع تسوق اون لاين رخيصة لبيع الكتب، فعليك أن تقوم بزيارة هذا الموقع الذي يتيح لك الكثير من الكتب على اختلاف أنواعها، فمنها ما هو روائي، أو بوليسي، أو فانتازيا، ومن أهم مميزاته أنه لا يأخذ وقت طويل لتوصيل الكتب إليك، وطباعتها تكون ذات جودة فائقة، ويمكن زيارته من خلال النقر على هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: تجربة الشراء من موقع aliexpress

نصائح الشراء أونلاين عبر الإنترنت

في ظل التعرف على مواقع تسوق اون لاين رخيصة، يجب أن نضع بعض الأمور في الاعتبار عند الانتقال بين هذه المواقع، ومنها ما يلي:

  • عليك قراءة التعليقات التي تتضمن تقييمات الناس للمنتج، وذلك حتى لا تقع في فخ شراء المنتجات الرديئة.
  • من الأفضل أن تتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للموقع الذي ترغب الشراء منه حتى تتحقق من المواصفات الخاصة بالمنتجات.
  • من الأفضل أن تقوم باستخدام الهاتف عند الدفع عوضًا عن استعمال البطاقات الائتمانية، وذلك لأنه يكون أكثر أمانًا، ويحافظ على بياناتك من السرقة.
  • يجب عليك أن تتحقق من أن الموقع يحافظ على بيانات المستخدمين المختلفين، وذلك من خلال النظر إلى رابط الموقع، فإذا كان يشتمل على https بدلًا من http فلا داعي للقلق من سرقة بياناتك.
  • إذا قمت بطلب جهاز إلكتروني من الموقع، فعليك أن تقوم بفحصه جيدًا، وإذا وجدت به أي عيب، فعليك ألا تستلمُه في الحال.
  • في حال كان المنتج لا يطابق المواصفات التي طلبتها، فمن المُمكن أن تسترجعهُ أو تستبدله.
  • لا تنجذب إلى المواقع التي تعرض منتجات ذات سعر منخفض بشكل مبالغ فيه، لأن ذلك الأمر يكون حيلة بعض المواقع التي تسرق البيانات فقط لا غير.
  • عند القيام بتسجيل الدخول في أي موقع، فعليك أن تقوم بوضع كلمة سر قوية يصعب اختراقها.
  • ابحث عن المواقع التي تتيح إمكانية الدفع عند الاستلام، فذلك من شأنه أن يحميك من خطر السرقة والاحتيال.
  • استخدم المواقع ذات الشهرة العالمية والثقة الكبيرة، ولا تتعامل مع المواقع التي تستعمل كلمة net عوضًا عن كلمة com في عنوان الموقع.

إذا كنت لا تفضل البحث كثيرًا عن الأشياء حتى تحصل عليها بأرخص سعر ممكن، فعليك أن تقوم بزيارة أحد مواقع تسوق اون لاين رخيصة لأنها تتسم بالمصداقية وتعمل على توفير منتجات ذات جودة عالية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.