ابتسامة هوليود اسنان الارنب

ابتسامة هوليود اسنان الارنب انتشرت في الآونة الأخيرة في دولة الإمارات العربية بوجه خاص، حيث إنها قد تميزت بالجمال الساحر الجذاب والابتسامة الناعمة الرقيقة، وهذا ما دفع الكثير من المراكز إلى تقديم عروض خاصة بها، ومن خلال موقع جربها سوف نوضح شكل ابتسامة هوليود اسنان الارنب مع تقديم أشهر المراكز التي تصنعها.

ابتسامة هوليود اسنان الارنب

تجميل ابتسامة هوليود يُعد أحد أنواع عمليات التجميل الأشهر، والتي لا تقل أهمية عن تجميل الأنف والشفاه وغيرها من العمليات التي لا نهاية لها، فقد انتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي للعديد من المشاهير الذين قاموا بصنعها.

كانوا هؤلاء المشاهير بمثابة دعاية لها، فقد تبين من خلالهم شكل اللؤلؤ الجميل الهادئ ذو اللون الصافي الناعم الذي يجذب الناظرين إليه.

لكن دعونا وقبل أن نتحدث عن تلك الابتسامة التي سحرت كل من رآها نعرض لكم بعض الصور الخاصة بها الموضحة عن أي شيء نتحدث.

اقرأ أيضًا: أفضل عيادات الأسنان في الرياض

صور ابتسامة هوليود الأرنبية

برأيكم ما الهدف من تغيير ما تكون عليه الأسنان؟ بكل تأكيد الشكل غير اللافت للانتباه، فالأسنان أحد أهم علامات الجمال خاصةً إذا كانت ابتسامة هوليود اسنان الارنب، والتي نعرضها لكم فيما يلي:

ابتسامة هوليود اسنان الارنب

هل ترون الشكل الذي تبدو عليه الأسنان بالابتسامة؟ تعتمد على طول الأسنان الأمامية عن جوانبها ومن هنا جاء لقب الأسنان الأرنبية، فلم تكن تلك الأسنان المتساوية في الطول.

ابتسامة هوليود اسنان الارنب

تبدو بوجه العام أكثر جاذبية، فالابتسامة تكون صاحبة جاذبية خاصة لا تظهر في أشكال الأسنان الأخرى، فطول السنتين الأماميتين يعطي مظهر جذاب وجميل.

ابتسامة هوليود اسنان الارنب

إحدى ممثلات سوريا الجميلات اللاتي لجأن إلى إجراء ذلك التغيير، فعلى الرغم من جمالها الفج إلا أن ابتسامة هوليود الأرنبية أضافت إلى جمالها أضعافًا كما ترون.

ابتسامة هوليود اسنان الارنب

يوجد بعض الأشخاص الذين يستخدمون ذلك التطور في تصليح الأسنان المكسورة والتالفة، والذي يتم من خلاله تحويل الشكل تمامًا وجعله أكثر جمالًا.

طريقة عمل أسنان هوليود الأرنبية

الآن وبعد أن عرضنا الصور التي توضح الجمال الذي يظهر على الوجه صاحب الأسنان الأرنبية، سوف نعرض لكم الطريقة التي يمكنكم من خلالها الحصول على تلك الأسنان التي تبدو أمامكم أكثر جمالًا، ويكون كما يلي:

  1. في البداية يتم الذهاب إلى الطبيب وإخباره بنوع الابتسامة المراد رسمها في الفم، مع الحرص على الإنصات لنصائحه الخاصة بها والتي تساعدك على الحفاظ عليها في حالة جيدة طوال الوقت.
  2. سوف يقوم الطبيب بالكشف عليك ومن خلال هذا الكشف يحصل على مقاسات الأسنان والتي بناءً عليها يتم تجهيز قشور ابتسامة هوليود اسنان الارنب.
  3. من أجل تركيب الأسنان بطريقة صحيحة يجب على الطبيب القيام ببرد أسنانك ونحتها لكي تتماثل قليلًا مع الابتسامة المصنعة.
  4. يبرد أسنان هوليود لكي تكون الأسنان الأمامية أطول من الأسنان الأخرى لإعطاء المظهر المطلوب.
  5. توضع القشور على الأسنان الأصلية فور الانتهاء من تصنيعها.

أسباب تركيب قشور هوليود الأرنبية

يوجد بعض الأسباب التي بناءً عليها يتم اختيار إجراء تلك العملية، والتي منها ما هو ضروري ومنها ما غير ذلك، ومن تلك الأسباب:

  • التجميل ومسايرة الموضة، وهو أكثر الأسباب شيوعًا.
  • حل مشكلة فراغ الأسنان، وهي من المشكلات التي من السهل علاجها بالطب المتقدم الحديث.
  • في حال كان الشخص يعاني من الشكل الغير متناسق للأسنان، أو أن أسنانه قصيرة جدًا.
  • يستطيع الأشخاص الذين يعانون من الأسنان المنخورة الغير جيدة الشكل وغير صحية الحصول على ذلك الشكل الجذاب بكل سهولة ودون ألم.
  • الأشخاص الذين يعانون من تصبغ الأسنان نتيجة الكحوليات والسجائر، حيث من خلالها يمكن الحصول على الأسنان البيضاء

على الرغم من تعدد استخدامات ابتسامة هوليود اسنان الارنب إلا أن هناك بعض المشكلات التجميلية التي لا يمكن معالجتها بتلك الطريقة، والتي تُمثل حالات أكثر تعقيدًا من السابق ذكرها.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور أسنان في الطائف

ما سبب أن أسنان الأرنب من علامات الجمال

تتعلق أحلام بعض الفتيات والرجال أيضًا على الحصول على تلك الأسنان في وجوههم، ولكن يا تُرى ما السبب وراء التعلق بهذا الشكل؟ ما السبب وراء أن يكون من علامات الجمل في الوجه؟ إليكم ما يلي:

  • لا تترك مسافات وفراغات بين الأسنان وتحافظ على بقائها ملتصقة ببعضها البعض.
  • الطول الزائد عن الأسنان الجانبية للسنتين الأماميتين يجذبان النظر إليهما، وخاصةً أنهم ليسوا في حالة بروز.
  • تمنح الأسنان البياض الجمال الجذاب الذي يجعل النظر مستهدفه.
  • لا يوجد تراكم على الأسنان وبعضها البعض، بل تكون في حالة مرتصفة ومتساوية جانبًا.

عوامل تحديد شكل ابتسامة الأرنب

يوجد بعض العوامل التي يتوقف عليها شكل الابتسامة التي يختارها الطبيب للتناسب مع الوجه، فبكل تأكيد لم يكن هناك نوع ابتسامة يتم وضعه على جميع أشكال الوجوه، ومن تلك العوامل ما يلي:

1- شكل الوجه

تتعدد أشكال الوجوه منها المستدير والبيضاوي والطويل وما غير ذلك، وبالطبع لكل شكل النوع الخاص به، ويكون الاختيار كما يلي:

  • الوجه البيضاوي أو المائل للبيضاوي تتناسب معه الأسنان المائلة الأرنبية.
  • الذقن المدبب أو الوجه المرعب تتناسب معه شكل الأسنان المربعة.
  • الوجه الطويل يتناسب معه الأسنان الطويلة.

من خلال ما سبق نستطيع أن نستنتج الأشكال المتعددة لأسنان هوليود الأرنبية والتي إما أن تكون مائلة أو مربعة أو طويلة.

2- لون البشرة

من بين العوامل التي تؤثر على اختيار نوع الأسنان المستخدمة مع الحالة، لون البشرة، حيث إن هناك عدة ألوان من أسنان هوليود الأرنبية والتي تصل إلى 4 درجات وهي BL1, BL2, BL3, BL4.

يتم تحديد درجة بياض الشخص والتعرف عليها جيدًا وبناءً عليها اختيار درجة الأسنان المناسبة له، ولكن هناك بعض العملاء الذين يريدون اختيار اللون بأنفسهم وهنا يكون الاختيار خاطئ في أغلب الأحيان ولا يتناسب مع لون البشرة.

3- عوامل أخرى

يوجد بعض العوامل الأخرى المتعددة التي يتحدد وفقًا لها شكل الأسنان الذي سوف يتم اختياره للشخص، والتي منها العُمر وما غير ذلك، وتتمثل فيما يلي:

  • حجم الأسنان.
  • طول الأسنان.
  • شكل خط الابتسامة.

خط الابتسامة هو الخط الذي يظهر على الوجه عند التبسم والذي يتساوى مع طول السن ونصفه، وهذا يُعد أحد العوامل الرئيسية التي يعتمد عليها الطبيب في اختيار الشكل، ويعتمد على ذلك فقط من أجل أن تظهر الابتسامة في شكلها الطبيعي.

سلبيات ابتسامة هوليود الأرنبية

قبل اختيار عمل ابتسامة هوليود اسنان الارنب عليك الإلمام بالمساوئ الناتجة عنها لأخذها في الاعتبار، ولكنها بسيطة جدًا، ومنها ما يلي:

  • لا يمكن إزالتها بعد وضعه لذا يجب أن كون القرار عن إرادة قوية.
  • لا تستطيع تبديلها بعد لصقها لذا اترك الطبيب يختار الشكل الأنسب لك.
  • تأكد من المكان الذي سوف تتوجه إليه وأنه ذات سمعة جيدة، لأن المواد التي تُصنع منها الابتسامة قد تكون غير جيدة وضارة باللثة.
  • قد تتسبب في حدوث التهاب بحواف اللثة.
  • يمكن أن تتسبب في حدوث حساسية في اللثة.

اقرأ أيضًا: كيف ازيل الجير من اسناني في البيت بطرق طبيعية

أشهر مراكز ابتسامة هوليود الارنب

كما ذكرنا لكم أنها تشتهر على الأغلب في منطقة الإمارات العربية المتحدة، ومن أشهر المراكز التي تقدمها لعملائها هو مركز هانوفر الطبي.

كُن واثقًا برأي الطبيب الخاص بك وثق في اختياره ولا تعتمد على نفسك لأنك ليس على دراية كاملة بمعايير اختيار ابتسامة هوليود اسنان الارنب المناسبة لك.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.