تسريحات شعر للعروس مع تاج

تسريحات شعر للعروس مع تاج مميز تعطي إطلالة مختلفة وجذابة، حيث يُعد يوم الزفاف من الأيام المميزة والخاصة لأي فتاة وتود أن تظهر فيه بشكل مميز، لذلك تبحث الكثير من العرائس عن الإطلالات الأنيقة والمميزة، لذلك سوف نعرض من خلال موقع جربها تسريحات شعر للعروس مع تاج.

تسريحات شعر للعروس مع تاج

تهتم كل فتاة في يوم عرسها بكافة التفاصيل التي تُظهرها بشكل أنيق في ذلك اليوم المميز بدءًا من فستان العرس، ثم المكياج وتسريحة الشعر وأخيرًا الإكسسوار الذي يُعد من الكماليات الهامة والتي لا غنى عنها، والتي سوف تظهر العروس بشكل متألق، فمن أكثر الأمور التي تُسبب حيرة للعروس هو تسريحة الشعر لذلك سوف نعرض أفضل التسريحات التي يُمكن أن تعتمدها العروس في ذلك اليوم المميز.

1- تسريحة البف مع تاج رائع ذو إطلالة ملكية

تُعد تلك التسريحة من أفضل التسريحات التي تعتمد على رفع الشعر، في حالة كانت العروس لا تُفضل أن يكون الشعر منسدل، كما أن تلك التسريحة المميزة تُظهر الشعر بشكل أكثر كثافة، مع اعتماد غرة وبعض الخصلات التي تنسدل على جانب الوجه بشكل حر مما يعطي مظهرًا ناعمًا للوجه.

تحتاج تلك التسريحة إلى تاج مميز ومختلف ويُفضل أن يكون تاج ملكي مما يعطي إطلالة شديدة الأناقة، من الممكن أن يكون التاج باللون الذهبي كما هو موضح في الصورة في حالة كان الفستان مطعم بالتطريز الذهبي، أو باللون الفضي في حالة كان الفستان أبيض اللون وبه تطريز فضي.

تسريحات شعر للعروس مع تاج

اقرأ أيضًا: تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات

2- الشعر المنسدل على الأكتاف مع التاج الملكي

في الفترة الأخيرة لوحظ أن الكثير من العرائس تُفضل تلك التسريحة، حيث تظهر العروس بمظهر منطلق وغير رسمي تقليدي، مما يجعلها تشعر بالحرية والنعومة في الإطلالة الخاصة بها وعدم التكلف، لذلك يُعد الشعر المنسدل على الأكتاف مع وجود تموجات ناعمة، هي من أفضل الإطلالات العصرية.

ويُمكن اختيار تاج ملكي يجعل العروس تشعر بأنها مميزة ومختلف عن باقي الحضور، كما أن نزول طرحة الزفاف البيضاء على الشعر تعطي خلفية ومظهر أنيق ورائع.

تسريحات شعر للعروس مع تاج

3- تسريحة ريترو مع إطلالة التاج الملكي

إذا كنت تُفضلين الظهور بشكل كلاسيكي ناعم ومميز، فسوف يكون اختيار تلك التسريحة هو المناسب لك، فهي تُعد من أفضل التسريحات المميزة الكلاسيكية خاصة إذا تم وضع تاج ملكي مميز.

يكون الشعر في تلك التسريحة مرفوع على شكل كعكة كبيرة، ويقوم المصفف بعمل تسريحة الريترو في النصف الأمامي من الشعر مع وضع تاج ملكي رقيق أمام الكعكة، تتميز تلك التسريحة بأنها تُظهر الوجه بشكل ناعم ورومانسي.

تسريحات شعر للعروس مع تاج

4- تسريحة الكعكة مع الغرة على جانبي الوجه

تُفضل الكثير من العرائس تلك التسريحة، لأنها أنيقة وذات مظهر جذاب، كما أن تلك التسريحة تجعل العروس أكثر راحة في الحركة لأن الشعر يكون مرفوع للأعلى في شكل كعكة كبيرة، ويكون الشعر من الأمام مقسم إلى نصفين، يعتمد المصفف في تلك التسريحة على نزول بعض الخصلات الحرة القليلة التي تعطي للوجه مظهر ناعم وغير حاد.

تُعد التسريحة من التسريحات الأنيقة والبسيطة والتي تعتمدها الكثير من العرائس التي تبحث عن تسريحة ناعمة وغير مكلفة، وبسيطة، ويكون التاج الملكي هو المكمل الأساسي لتلك التسريحة والتي تُظهر العروس بشكل أنيق.

تسريحات شعر للعروس مع تاج

تسريحات شعر للعروس مع تاج

5- تسريحة الجديلة لإطلالة رائعة

تُفضل العروس في حالة كان تتميز بشعر طويل أن تختار تلك التسريحة المميزة التي تُظهرها بمظهر الأميرة، حيث تكون الجديلة منسدلة على الظهر بشكل ناعم، مع وجود الخصلات الحرة المنسدلة على جانبي الوجه، مما يُعطيها ظهورًا مميزُا وإطلالة أنيقة ومختلفة.

كما أن الجديلة يُمكن عملها منسدلة على الظهر، أو أن تكون منسدلة على الجانب، وفي كلا الحالتين فهي تسريحة جميلة ومميزة، مع إضافة تاج رقيق سوف يُظهرها بمظهر أجمل.

تسريحات شعر للعروس مع تاج

تسريحات شعر للعروس مع تاج

6- تسريحة الشعر الخلفية

تود بعض الفتيات أن يكون الشعر غير منسدل ولكنها في نفس الوقت لا تفضل الكعكة المرفوعة، لذلك تكون تلك التسريحة الخلفية من الأمور المميزة التي تمنح العروس المظهر الأنيق والناعم في ذات الوقت مع وضع تاج ملكي مميز ومرصع بالكريستالات البراقة.

تسريحات شعر للعروس مع تاج

اقرأ أيضًا: أفضل زيت لتطويل الشعر مجرب

نصائح لاختيار تاج مميز وأنيق

مع عرض تسريحات شعر للعروس مع تاج، يجب أن نوجه بعض النصائح لكل عروس، حتى يُمكنها اختيار التاج المناسب لها، ومن تلك النصائح ما يلي:

  • من الأفضل في حالة كانت العروس ذات شعر قصير أن تختار تاج خفيف لا يحتاج إلى دبابيس كثيرة لتثبيته.
  • يجب أن يتم اختيار التاج الذي يتناسب مع شكل الوجه وحجمه، فلا يُمكن اختيار تاج كبير الحجم، والعروس ذات وجه صغير أو نحيف، لذلك عليك تجربة أكثر من تاج، لاختيار الأنسب لوجهك من بينهم.
  • في حالة كانت العروس ذات وجه طويل فيُفضل اختيار تاج غير مرتفع بشكل كبير على الرأس، ويكون التاج النائم البسيط هو الأفضل لها حتى لا يُطهر وجهها أكثر إطالة.
  • لا يُعد اختيار تاج كبير وكثير التفاصيل هو الاختيار المناسب، فالاتجاه العصري في الوقت الحالي يتجه إلى الاختيارات البسيطة الغير متكلفة.
  • يجب أن يكون التاج مناسب مع شكل الفستان والتطريز الموجود به، كما يُفضل اختيار تاج يتناسب مع باقي الإكسسوارات مثلا العقد والحلق، حتى تظهر العروس بمظهر أنيق ومتكامل.
  • في حالة كان الفستان يحتوي على قطع صغيرة من الكريستال، فيفضل أن يكون التاج به بعض قطع الكريستال التي تتواءم مع شكل الفستان.
  • إذا كان فستان العروس بسيط ذو مظهر ناعم، يُفضل أن يكون التاج غير كبير الحجم، ويكون به بعض اللؤلؤ أو الكريستالات الناعمة.

نصائح لاختيار تسريحة مميزة ومناسبة لوجهك

إكمالًا لعرضنا تسريحات شعر للعروس مع تاج، أن نوضح بعض النقاط التي يجب الانتباه لها عند اختيار تسريحة الشعر حتى يُمكنك الظهور بشكل أنيق وغير مصطنع، من ضمن تلك النصائح ما يلي:

1- يجب أن تكون صريحة تجاه بعض الحقائق

كثير من العرائس تتعرض لموقف اختيار تسريحة لا تتناسب مع شكل الوجه نتيجة إعجابها الشديد بتلك التسريحة وتتمسك بها والتغاضي عن أن شكل الوجه قد يكون غير ملائم لها، وبالتالي تظهر بمظهر غير جيد.

لذلك كوني حريصة على أخذ رأي المصفف وسوف يقترح عليك بعض التصفيفات التي تتناسب مع شكل وجهك ويُمكنك الاختيار من بينها.

2- التركيز على نقاط القوة المميزة لديها لاختيار تصفيفة الشعر

تعتمد تلك النصيحة على معرفة مظاهر التميز لديك على سبيل المثال، فهناك بعض الفتيات التي تكون ذات وجه أنيق وعيون جميلة، وفي تلك الحالة عليك اختيار التسريحة التي تُبرز جمال وجهك.

كذلك قد تكون العروس ذات شعر خفيف، لذلك من الأفضل لها عدم اختيار التسريحات التي تُظهر مشكلة الشعر، ويُمكن حل تلك المشكلة من خلال وضع بعض خصلات الشعر المستعارة التي تُظهر الشعر بشكل أكثر كثافة.

من ضمن الأمثلة التي يُمكن أن نوضحها هي أنه إذا كانت العروس لديها شعر جميل مموج وطويل، فمن الأفضل اختيار التسريحة التي تُظهر جمال شعرها الطبيعي.

3- اختيار التصفيفة المتناسبة مع الفستان

قد يعتقد البعض أن الفستان ليس له علاقة باختيار تسريحة ما، ولكن في الحقيقة أن المظهر الأنيق للعروس يكون نتيجة تنسيق كافة التفاصيل التي تخص العروس فكل تفصيله تُكمل الأخرى وتظهرها.

على سبيل المثال إذا كان الفستان الذي سترتدينه له تفاصيل مميزة عند منطقة الصدر، فمن الأفضل اختيار تسريحة الشعر للخلف أو مرفوعة حتى تُظهر جمال الفستان من الأعلى.

كذلك الأمر في حالة كان الفستان له أزرار من الخلف أنيقة الشكل فسوف يكون من الرائع اختيار تسريحة شعر مرفوعة، أو أن تُصففيه بتصفيفة ذيل السمكة مع تركها منسدلة في الخلف مما يعمل على جذب الانتباه لتصميم الفستان.

4- المكان الذي سيتم فيه الحفل

يجب قبل اختيار التسريحة أن تراعي فكرة مكان الحفل، فإذا كان الحفل في مكان مفتوح مثل حديقة أو ما شابه ذلك سوف يكون من الأفضل اختيار تصفيفة الضفيرة المنسدلة المبعثرة يتناسب مع المكان.

أما في حال كان الحفل سوف يُقام في مكان مغلق قد تكون درجة الحرارة فيه مرتفعة، فمن الأفضل اختيار تصفيفة الشعر المرفوعة.

5- كوني عصرية في اختياراتك

يجب على العروس الاطلاع قبل العرس على كل ما هو جديد، وأن تكون منفتحة ومستعدة للتغيير وغير متقيدة بالتسريحات التقليدية، ومن السهل في الوقت الحالي استخدام الإنترنت لمعرفة التسريحات الجديدة وأشكال التيجان المختلفة.

اقرأ أيضًا:تسريحة بسيطة للشعر الطويل

6- كوني أنتِ

لا يعني أن تكوني منفتحة على كل ما هو جديد أن تختاري شكل تسريحة لا تتناسب مع روحك وشخصيتك، فلكل منا ذوقه الخاص وشخصيته المميزة فإذا كنت من الشخصيات الهادئة البسيطة يجب أن يكون اختيارك للتاج وتصفيفة الشعر هادئ وغير مبالغ فيه.

يُعد يوم العرس من الأيام المميزة التي تحلم بها كل فتاة، حيث تود الظهور بأفضل إطلالة التي تجعل هذا اليوم مميز وذكرى جميلة لها لذلك حرصنا على عرض تسريحات مختلفة مع بعض النصائح التي تُساعدك على الاختيار.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.