رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر

رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر توضح له مدى حب زوجته له، فالمغترب على الدوام يرغب في معرفة مشاعر عائلته، ومدى حبهم واشتياقهم له عامةً، لذلك من الجميل في هذا اليوم الخاص التعبير عن المشاعر ببعض الكلمات الرائعة له، حتى تغمر السعادة قلبه، الآن سنعرض لكم بعض الرسائل من هذا النوع من خلال موقع جربها.

رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر

يحب الشريك تلقي بعض الكلمات الرقيقة في يوم ميلاده، فهذه الأشياء تجعله سعيد للغاية، بالإضافة إلى أن الاهتمام به يجعل حبك في قلبه يكبر كثيرًا، لذلك سنعرض الآن رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر من خلال النقاط التالية:

  • كم أتمنى أن أكون بجانبك في هذا اليوم المُميز يا عزيزي، فلقد غمرني الشوق لك كثيرًا، في يوم ميلادك أرغب في أن أوضح لك مدى سعادتي بمجيئك للحياة، ولكن هل تعلم أن يوم لقائنا يُعد هو يوم ميلادي، فبوجودك في حياتي تمنحني الحياة، كل عام وأنت بخير.
  • زوجي العزيز لا أعلم كيفية توضيح مشاعري لك في هذا اليوم الجميل، وهو يوم ميلادك يا أغلى الناس على قلبي، فلا يوجد أي كلمة تصف لك مدى حبي لك، فأنت حبيب اليوم والغد، كل عام وأنت عالمي.
  • أرغب في عيد مولدك أن أقول لك أنك الشخص الوحيد الذي يشعرني بأني على قيد الحياة، فأنت زوجي وأخي وأبي وكل شيء بالنسبة لي في الحياة، كل عام وأنت بخير يا زوجي العزيز، وكل عام ونحن معًا ونتقرب من بعضنا البعض أكثر وأكثر، أتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك بأكملها، وأن تكون بخير وصحة وسعادة على الدوام.
  • إن هذا اليوم يعني لي الكثير والكثير، فهو اليوم الذي وُلد فيه حبيبي وزوجي العزيز، فأنا لم أشعر بالسعادة من قبل كما أشعر بها ونحن معًا، كم أتمنى أن تكون أمامي في هذا الوقت لنحتفل بهذا اليوم المميز معًا، ولكن يكفي أنك لا تذهب من بالي، كل عام وأنت بخير يا خير الأزواج.

اقرأ ايضًا: كلمات عيد ميلاد زوجي فيس بوك

رسائل عيد ميلاد مُميزة للزوج الغائب

ترغب النساء في جعل يوم ميلاد الزوج هو من الأيام المميزة بشكل عام، فهي تقوم بقدر استطاعتها لهذا الشيء، ولكن إن كان الزوج مسافر، يكون الأمر أكثر صعوبة وعناء بالنسبة لها، لذلك سنعرض لكم بعض الرسائل التي يُمكن الاستعاضة بها عن المفاجأت التي كانت ترغب في القيام بها له في النقاط التالية:

  • كل عام وأنت بخير يا حبيبي، وكل عام وأنت المصدر الذي يُضيئ حياتنا، فبوجودك كل شيء يكون على ما يرام، كم أرغب في أن نكون معًا في هذا اليوم المميز، ولكن عليك العلم أنك أغلى شيء في حياتي.
  • في هذا اليوم المُميز أرغب في أن أجمع جميع كلمات الحب والثناء لأضعها أمام أغلى الناس على قلبي، فأنت كل شيء بالنسبة لي، كل عام وأنت حياتي، وكل عام ونحن بخير، أتمنى لك السعادة، وتحقيق جميع ما ترغب فيه يا عزيزي.
  • صباح الخير والسعادة عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، كل عام وأنت بخير وصحة، أرغب أن أقول لك في هذا اليوم المُميز أنك أغلى شخص في حياتي، فبك الحياة أصبحت أجمل، واكتمل كل شيء بوجودك في حياتي.
  • كل ساعة تمر وأنا معك تزداد جمال، فأنا محظوظة في هذا اليوم، لأن أغلى الناس على قلبي وُلد في هذا اليوم، كل عام وأنت في أفضل حال يا زوجي العزيز، وأتمنى في العام القادم أن نحتفل بهذا اليوم معًا.
  • كل عام وأنت بخير يا بعيد المسافة وقريب الروح، أرغب في أن أوضح لك في هذا اليوم المميز كم أشتاق إليك، وكم أود أن أنظر إليك وأشعر بتواجدك بالقرب مني، فقد غمرني الشوق والحب يا عزيزي، كل عام وأنت في أفضل حال، وأتمنى أن تكون بجانبي في العام المُقبل لنحتفل سويًا بهذا اليوم.

كلمات رقيقة لعيد ميلاد الزوج البعيد

من المتعارف عليه أن أغلب النساء يرغبون في توضيح مشاعرهم، ولكنهم لا يعلمون كيفية القيام بهذا الشيء، خاصةً في يوم ميلاد أزواجهم، لذلك وجب علينا أن نعرض لكم بعض من رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر قصيرة وجميلة في النقاط التالية:

  • في هذا اليوم المُميز أرغب في معاتبة الزمن الذي جعل بيننا مسافة كبيرة يا جميلي، فكم كنت أود أن نكون معًا في هذه اللحظة لنحتفل سويًا بيومك، ولكن لم يوقفنا الزمن عن هذا الشيء، فأنا أحبك مهما طال البعاد وزادت المسافة، فهي لا تستطيع تغيير مشاعري.
  • هناك مئات الكلمات والقصائد التي تُقال في هذا اليوم، ولكني سأكتفي بقول إني أحبك لأبعد مدى، كل عام وأنت بخير يا عزيزي.
  • إنني لا أبحث عن الكلمات حتى أتمكن من توضيح مدى قيمتك وحبك في قلبي، لأنني أعلم تمام العلم أنك على ثقة بهذا الشيء، فكل عام وأنت بخير ونحن معًا، وأتمنى في العام القادم أن نكون معًا.
  • كنت أبحث عن قصيدة جميلة لأرسلها لك، ولكنني أدركت أنني لا أبحث سوى عنك، فقد تملكني الشوق لك يا عزيزي، ولم أعد أستطيع السيطرة عليه، فقلبي يشتاق لك، كل عام وأنت بخير وبصحة جيدة على الدوام.

شعر عن عيد ميلاد الزوج

من المتعارف عليه أن أفضل الكلمات وأجملها هو الشعر، فإذا كنتِ ترغبين في إرسال تهنئة على هيئة رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر، فمن الأفضل أن ترسلي له شعر، لذلك سنعرض لكم الآن بعض الأبيات الجميلة بخصوص هذا الشيء في السطور القادمة:

يا فَرحَةً جاءَت مَعَ العيدِوَفى الَّذي أَهوى بِمَوعودِ

جاءَ مِنَ الأَعيُنِ مُستَخفِياًمِن بَعدِ إِخلافٍ وَتَنكيدِ

حَتّى إِذا الراحُ جَرَت بَينَناأَمِنتُ مِن خُلفٍ وَتَرديدِ

ظَلَّ وَلِيُّ العَهدِ في خُطبَةٍوَظِلتُ بَينَ الراحِ وَالعودِ

صارَ مُصَلّانا أَباريقَناوَنَحرُنا بِنتَ العَناقيدِ

لِلناسِ عيدٌ عَمَّهُم واحِدٌوَصارَ لي عيدانِ في عيدِ

في هذا الشعر يوضح الكاتب مدى الحب الذي يجمع بين الزوجين، فهو يصفه بأنه العيد بالنسبة له، وقد كتب هذه القصيدة الشاعر الحسن بن هانئ بن عبد الأول بن صباح الحكميّ بالولاء، المشهور باسم أبي نواس، وتحمل هذه القصيدة اسم يا فرحة جاءت مع العيد.

اقرأ ايضًا: تهنئة عيد ميلاد زوجي وأجمل وأجدد المناسبات لتهنئة الزوج وأفضل الأدعية له

قصيدة توضح مدى حب المرأة لزوجها في عيد مولده

من الرائع أن تقوم الزوجة بتوضيح حبها وثنائها لزوجها الحبيب في هذا اليوم المُميز، خاصةً وإن كان مُسافر أو بعيد عنها، لذلك من خلال حديثنا حول رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر، سنعرض لكم بعض الأبيات من قصيدة حب استثنائي في السطور القادمة:

أكثر ما يعذبني في حبك..

أنني لا أستطيع أن أحبك أكثر..

وأكثر ما يضايقني في حواسي الخمس..

أنها بقيت خمساً.. لا أكثر..

إن امرأةً استثنائية مثلك

تحتاج إلى أحاسيس استثنائية..

وأشواقٍ استثنائية..

ودموعٍ استثنائية..

وديانةٍ رابعه..

لها تعاليمها، وطقوسها، وجنتها، ونارها.

إن امرأةً استثنائية مثلك..

تحتاج إلى كتبٍ تكتب لها وحدها..

وحزنٍ خاصٍ بها وحدها..

وموتٍ خاصٍ بها وحدها

وزمنٍ بملايين الغرف..

تسكن فيه وحدها..

لكنني واأسفاه..

لا أستطيع أن أعجن الثواني

على شكل خواتم أضعها في أصابعك

فالسنة محكومةٌ بشهورها

والشهور محكومةٌ بأسابيعها

والأسابيع محكومةٌ بأيامها

وأيامي محكومةٌ بتعاقب الليل والنهار

في عينيك البنفسجيتين…

أكثر ما يعذبني في اللغة.. أنها لا تكفيك.

وأكثر ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتبك..

كتب هذه القصيدة أمير الشعراء نزار قباني، وهو كان من أسرة دمشقية واشتهر بالقصائد التي تتعلق بالحب كثيرًا، وكان له أكثر من عمل في هذا المجال، وكانت قصائده من أفضل القصائد ولا تزال هكذا كذلك، أما بخصوص الأبيات التي عرضناها فهي من أجمل طرق التعبير عن الحب بين الزوجين.

قصيدة عن حب الزوج البعيد

إذا جاء يوم عيد مولد زوجك المسافر، فسيكون من الجميل أن تقومي بإرسال له بعض أبيات الشعر التي توضح له مدى حبك له بشكل عام، حيث يُعد الشعر ليس مجرد كلمات، بل هو يوضح الشعور الذي يشعر به قائله، لذلك في إطار حديثنا حول رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر، سنعرض لكم بعض الأبيات فيما يلي:

يا مَلاكَ الماضي وَرَمزَ فُؤاديكَيفَ أَمسَيتَ مُسكِناً لِلفَسادِ

طالَما قَد بَحَثتُ عَن شَطر نَفسيباكِياً فيكَ مُهجَتي وَوُدادي

أَنتَ تحيا أَوّاهُ أَيَّ حياةٍلَم يَكُن ما نَظَرتُه بِاِعتِقادي

سَكب الطهرُ في فُؤادِك نَفساًلَيسَ حَتّى تَبيعَها بِالمَزادِ

أَتُرى أَنتَ ذاكِرٌ يَوم كُنّانَتَلَهّى بِنَغمَةِ الأَعوادِ

وَنَشيد الغَديرِ في اللَيلِ شِعرٌمَزج الحُبُّ وحَيَه بِمدادي

عُد إِلى اللَهِ يا مُسَبِّبَ تَعسيلا تَخضِّب مُستَقبَلي بِالسَوادِ

رَبِّ ما كُنتُ حافِظاً غَيرَ رَسمٍلا تَكدّر أَلوانَه في فُؤادي

عُد إِلى الحُبِّ لا تَظلَّ بَعيداًكَيفَ يُهني لَكَ الحَياةَ بُعادي

وَإِن اِختَرتَ أَن تَعمَّدَ أَيضاًفَدُموعي وَقفٌ لِهذا العِمادِ

آهِ لورانس كم رَأَيتك في حلمليالِيَّ مِثل زَهرِ الوادي

قُربُك الزوج باسِماً بِهَناءٍوَحَواليك أَجمَلُ الأَولادِ

كتب هذه القصيدة الشاعر إلياس أبو شبكة، وهو كان من المترجمين الذين يتقنون اللغة الفرنسية، ولكنه هوى الشعر منذ الصغر، فقد عمل على نقل الكثير من الجرائد البيروتية إلى العربية، بالإضافة إلى القصص المُستمدة من المسرحيات، إلى جاب نشره للمجموعات التي نظمها طوال حياته.

اقرأ ايضًا: أفكار عيد ميلاد زوجي

شعر عن عيد ميلاد الحبيب والزوج

عند البحث عن أفضل الرسائل لتهنئة الزوج والحبيب بعيد مولده فنجد أنه من روائع الشاعر نزار قباني، أفضل الكلمات التي يُمكن التعبير عما نرغب في قوله للزوج في هذا اليوم المُميز، لذلك من خلال حديثنا حول رسائل عيد ميلاد للزوج المسافر، سنعرض لكم بعض من أبياتها فيما يلي:

وعاتبٌ على فمي..
لأنه لم يلتقط حبات اللؤلؤ المتناثرة على امتداد
شواطئك بشكلٍ أفضل..
وعاتبٌ على خيالي..
لأنه لم يتخيل كيف يمكن أن تنفجر البروق،
وأقواس قزح..
من نهدين لم يحتفلا بعيد ميلادهما الثامن عشر..
بصورة رسمية…
ولكن.. ماذا ينفع العتب الآن..
بعد أن أصبحت علاقتنا كبرتقالةٍ شاحبة،
سقطت في البحر..
لقد كان جسدك مليئاً باحتمالات المطر..
وكان ميزان الزلازل
تحت سرتك المستديرة كفم طفل..
يتنبأ باهتزاز الأرض..
ويعطي علامات يوم القيامة..
ولكنني لم أكن ذكياً بما فيه الكفاية..
لألتقط إشاراتك..
ولم أكن مثقفاً بما فيه الكفاية…
لأقرأ أفكار الموج والزبد
وأسمع إيقاع دورتك الدموية….

تُعد هذه القصيدة من أجمل ما كتب نزار قباني، وهي تحمل اسم حب استثنائي، حيث يتحدث فيها عن مدى حبه لحبيبته التي كان يُعاملها بأسلوب جاف، ولكن بعد أن تملك الحب قلبه ندم على هذا الشيء، فمن الممكن استخدامها كذلك مع الزوج الحزين، أو التي تقصر زوجته معه.

ترغب النساء في التعبير عن مدى حبهن لأزواجهن في يوم ميلادهم، وذلك حتى يتمكن الزوج من معرفة قيمته لدى زوجته، خاصةً وإن كان بعيد عنها ومُغترب، لذلك فمن المُفضل أن تكون التهنئة على هيئة رسالة نابعة من القلب.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.