افضل شامبو للشعر الكيرلي

افضل شامبو للشعر الكيرلي يمنحكِ الفرصة للحصول على مظهر شعر مميز، حيث يعتبر الشعر هو تاج المرأة ودائمًا ما تسعى إلى الاهتمام به، ومن الأمور التي تنتشر أن الشعر المفرود هو أفضل من الشعر الكيرلي، ولكن هذا الأمر ليس صحيحًا فكل ما يحتاج إليه هو إعطائه قدر من الاهتمام، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال موقع جربها.

افضل شامبو للشعر الكيرلي

الشعر الكيرلي هو أحد أنواع الشعر والذي يكون على عكس الشعر المفرود، وبسبب وجود عدد من روابط الكيراتين في الشعر يكون نمط خصلة الشعر مختلف، ولهذا السبب يكون هذا النوع من الشعر مختلف عن أي نوع آخر.

هذا بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى مجموعة من المنتجات الخاصة به حتى تقدري على الاعتناء به على أكمل وجه، ومن أهم هذه المنتجات هو الشامبو الذي يعتبر منتج أساسي لا يمكن الاستغناء عنه، ويمكن أن نقدم لكِ أفضل أنواع الشامبو لهذا النوع من الشعر في الآتي:

1- L’ORĒAL PARIS Elvive Extraordinary Oil Curls Shampoo

افضل شامبو للشعر الكيرلي

تعتبر شركة لوريال هي إحدى أشهر الشركات التي تقدم منتجات متنوعة من العناية بالبشرة والشعر، كما أنها تقدم أفضل المنتجات من بين الشركات الأخرى، وشامبو الشعر المقدم منها يعمل على علاج الخصلات الجافة بكل فاعلية، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع أنواع الشعر الكيرلي المختلفة.

وهذا بسبب احتوائه على الزيوت الطبيعية المناسبة، بالإضافة إلى أنه يساهم في منح الشعر الكيرلي التغذية التي يحتاجها ويجعل الخصلات المجعدة منه مليئة بالصحة والحيوية.

اقرأ أيضًاأفضل شامبو لرائحة الشعر

2- TRESEMMĒ Flawless Curls Shampoo

افضل شامبو للشعر الكيرلي

لا يمكن أن نذكر افضل شامبو للشعر الكيرلي دون أن نذكر شامبو تريسيمي، وهذا بسبب أنه من أنسب أنواع الشامبو لأصحاب الشعر الكيرلي، فهو من الأنواع التي توفر لهم الترطيب المناسب، كما أنه يعالج مشكلة تشابك الشعر ويوفر للخصلات مظهر طبيعي ومميز، بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامين ب 1 الذي يعمل على تغذية الشعر وترطيبه على أكمل وجه.

3- OUAI Curl Shampoo

افضل شامبو للشعر الكيرلي

من الأنواع الهامة التي يجدر بنا أن نقدمها لكِ هو شامبو أووي، وهو من الأنواع التي تلعب دورًا هامًا في منح خصلات الشعر الترطيب الذي تحتاجه، كما أنه يمنح الشعر مظهر حيوي وجميل.

هذا بالإضافة إلى أنه لا يتسبب في إتلافه مثل الأنواع الأخرى فهو يحافظ على الشعر الكيرلي ويجعله ناعمًا ويخلو من أي خصلات متطايرة والتي تكون مزعجة في كثير من الأحيان.

4- RENĒ FURTERER Sublime Curl Activating Shampoo

افضل شامبو للشعر الكيرلي

نحن نعلم أن البحث عن افضل شامبو للشعر الكيرلي قد أرهقكِ، ولهذا نقدم لكِ شامبو رينيه فورتيرير الذي يعمل على إصلاح ألياف الشعر الكيرلي، وبالتالي هو من الأنواع التي تعمل على إعادة الشكل المجعد إلى خصلات شعركِ، ولهذا السبب هو يمتلك دورًا هامًا في التحكم بمستوى تطايرات الشعر وحل هذه المشكلة بسهولة.

5- AVEDA Be Curly Shampoo

افضل شامبو للشعر الكيرلي

يشتهر هذا الشامبو بأنه من أفضل الأنواع التي يمكن أن نقدمها لكِ، وهذا بسبب أنه يحتوي على بروتين القمح ومستخلص الصبار الهام للشعر، فهو يساعد على تنعيم خصلة الشعر الواحدة، كما يعمل على تحديد الشعر الكيرلي أكثر مع مرور الوقت على استخدامه، كما أنه يمنحكِ لمعان قوي لا مثيل له في أي نوع آخر.

6- CYNOS Curl Refreshing Shampoo

افضل شامبو للشعر الكيرلي

شامبو سينوس هو أحد الأنواع التي توفر ترطيب عالٍ للشعر الكيرلي، بالإضافة إلى أنه يمنحه الحيوية التي تبحث عنها جميع صاحبات الشعر الكيرلي، بالإضافة إلى أنه يعمل على إزالة الخصلات المتطايرة التي تزعجكِ ويمنحكِ شعر أكثر نعومة وجمالًا، وهذا لأنه يحتوي على مستخلصات الشاي الأخضر المعروفة بأهميتها.

7- شامبو Curvaceous High Foam Lightweight Cleanser

افضل شامبو للشعر الكيرلي

يأتي هذا الشامبو ضمن قائمة أقوى أنواع الشامبو للشعر الكيرلي، وهذا بسبب قدرته على تنظيف فروة الرأس من أي مشكلات بصورة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يعمل بلطف كبير دون أي يخلصكِ من رطوبة الشعر التي تحتاجينها.

كما أنه يظهر الشعر الكيرلي بصورة طبيعية، فهو يحتوي على زيت المورينجا الطبيعي الذي يساهم في زيادة رطوبة الشعر.

اقرأ أيضًاكيف اسوي شعري كيرلي

8- Pura D’or Anti-Hair Thinning Shampoo

افضل شامبو للشعر الكيرلي

يعتبر هذا الشامبو هو افضل شامبو للشعر الكيرلي وهذا لأنه يتكون من مجموعة من العناصر الهامة وذات التأثير الإيجابي على الشعر الكيرلي، فهو يحتوي على أكثر من 17 عشبة مناسبة كليًا للشعر الكيرلي، بالإضافة إلى أنه خالٍ من الكبريتات التي تلحق الضرر بالشعر.

يمتاز بقدرته على ترطيب الشعر الكيرلي ويحافظ على تموجاته ويزيد من كثافته حتى يمنحكِ الجمال الفائق الذي تبحثين عنه طوال الوقت، ويحتوي أيضًا على بذور الشيا التي تساهم في الاحتفاظ بشكل وهيئة الشعر وتقلل من هيشانه.

هذا بالإضافة إلى مستخلص بذور الكتان للتغذية التي تعزز من مزيج من الزيوت العطرية التي تمنح الشعر اللمعان والإشراق الذي يحتاجه، بجانب تركيبة الصبار التي تزيد من لمعان الشعر وترطيبه.

9- شامبو Garnier Fructis Curl

افضل شامبو للشعر الكيرلي

يعتبر هذا الشامبو الأفضل من بين غيره وهذا بسبب سعره الذي يتلاءم مع جميع الفئات، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ الحصول على الكثير من الفوائد نفسها التي تحصلين عليها من الأنواع الأعلى سعرًا، بالإضافة إلى أنه خالٍ من الكبريتات والسيليكون والبارابين.

وهو يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية الهامة مثل زيت جوز الهند والجوجوبا، بجانب مجموعة من الفيتامينات الهامة مثل فيتامين ب الذي يعمل على الحفاظ على التجاعيد ويمنحكِ شعرًا صحيًا

10- شامبو Design Essentials

افضل شامبو للشعر الكيرلي

يعتبر هذا الشامبو هو الأفضل للتمكن من فك تشابك الشعر، فهو يحتوي على خلاصة الأفوكادو واللوز التي تساهم في منح الشعر الترطيب الذي يحتاجه، بالإضافة إلى قدرته على جعل الشعر أكثر صحة بسبب خلوه من الكبريتات.

هذا بالإضافة إلى أن مزيج اللوز والأفوكادو يترك الشعر أكثر نعومة ويمكنكِ من التحكم به بسهولة، كما أن واحدة من المدونات عن منتجات الشعر ذكرت أنه أحد منتجاتها المفضلة بسبب قدرته على الترطيب بقوة.

11- DevaCurl No-Poo Original Zero Lather Conditioning Cleanser

افضل شامبو للشعر الكيرلي

نحن نعلم جيدًا أن هناك الكثير من المنتجات الأخرى التي يمكنكِ استخدامها للشعر الكيرلي ولها كفاءة عالية، ولكن عند تجربتكِ لهذا المنتج ستتمكنين من الحصول على ترطيب قوي لفروة الرأس وتنظيف عالٍ من المشكلات المختلفة التي تصيب الشعر وفروة الرأس.

هذا بجانب أنه مكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية التي لا تصيب شعركِ بأي ضرر، فهو يتكون من زيت النعناع وزيت الورد التركي، كما أنه يمنح شعركِ رائحة منعشة، ويُصنف على أنه منتج نباتي يخلو من البارابين والسيليكون والكبريتات بنسبة تصل إلى 100%.

12- شامبو Mizani True Textures Moisture Replenish

افضل شامبو للشعر الكيرلي

عندما نعرض افضل شامبو للشعر الكيرلي لا يمكن ألا نعرض هذا الشامبو، فهو من الأنواع التي تستخدم عندما يكون الشعر الكيرلي جاف للغاية، فهو يمنحه الترطيب الطبيعي ويجعل قوامه مميز، ولهذا السبب يشتهر بقدرته على تخليصكِ من الجفاف.

كما أنه يتكون من الزيوت الطبيعية الخالية من البارابين والسيليكون، بالإضافة إلى احتوائه على زيت جوز الهند وزيت الزيتون والمارولا، ويمكنكِ الاحتفاظ بالرطوبة وإرجاع النمط الطبيعي لشعركِ.

13- شامبو Briogeo Curl Charisma Rice Amino

افضل شامبو للشعر الكيرلي

أيًا كان نوع شعركِ الكيرلي ننصحكِ باستخدام هذا الشامبو، وهذا لأنه يتكون من تركيبة خالية تمامًا من الكبريتات، فهو يعمل على تنظيف شعركِ بلطف، وثمار الطماطم التي يحتوي عليها تعمل على حماية شعركِ من التعرض للجفاف المستمر، بالإضافة إلى أنه أحد الأسرار التي تمكنكِ من الحصول على شكل شعر مجعد موحد.

وأضافت الشركة المصنعة له زيت الأفوكادو وزبدة الشيا حتى تزيد من حجم الشعر دون أن يصيب الشعر بالثقل، بجانب أنه مصنع بنسبة 98% من مواد طبيعية دون وجود أي صبغات صناعية أو سيليكون، ويعتبر جيد للغاية في حالة الرغبة في معالجة الشعر المضطرب من العلاجات الكيميائية.

اقرأ أيضًاطريقة عمل الشعر كيرلي للشعر القصير

14- شامبو Herbal Essences Bio

افضل شامبو للشعر الكيرلي

يُصنف هذا الشامبو على أنه افضل شامبو للشعر الكيرلي وهذا لأنه يعتبر مزيج من مضادات الأكسدة الأساسية، بالإضافة إلى عشب البحر المميزة الذي يمنحكِ أفضل النتائج في فترة أقل من شهر، كما أنه يزيل الشوائب وطبقة الرطوبة الإضافية للحفاظ على تجعيد الشعر.

الحصول على شامبو للشعر الكيرلي ليس بالأمر الصعب، كما أنه يوفر لكِ القدرة على التخلص من مشكلات الشعر بسهولة، ويمكنكِ من التمتع بشعر كيرلي مميز وجذاب وذو مظهر صحي.

 

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.