افضل مواقع دمج الصور اون لاين

الاختيار ما بين افضل مواقع دمج الصور اون لاين يساعدك في تحقيق هدفك من الدمج، سواء مشاركة الصورة مع الأصدقاء أو الاطلاع على الذكريات الخاصة به بمجرد النظر إلى صورة واحدة.

حيث إن الدمج له العديد من الأشكال والاختيار بينهم يُحتم عليك معرفة الخطوات الخاصة به؛ للتمكن من ضبط الصورة باحترافية، وسنتعرف إلى ذلك من خلال موقع جربها.

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

دمج الصور هو إضافة عدد معين من الصور في كائنات محددة ليكون الناتج في النهاية صورة واحدة فقط، ويتم استخدامها بدلًا من مشاهدة عدة صور تجمع بالذكريات أو تعيينها كصورة شخصية للهاتف أو لمواقع التواصل الاجتماعي لإضافة حيوانك الأليف مع طفلك وأصدقائك وغيرها في صورة واحدة فقط.

يمكن أن يتم الدمج بشكل أفقي أو رأسي أو لعدد زوجي من الصور أو أكثر حسب الخدمات التي يقدمها البرنامج، وهذا لا يحتاج منك أن تكون خبير في الدمج أو استخدام الفوتوشوب، فإن افضل مواقع دمج الصور أون لاين أتاحت تنفيذ ذلك بأبسط الخطوات الممكنة، والتي تتم من خلال المواقع الآتية:

1- PineTools

من المواقع التي تتميز بسهولة استخدامها، وتتيح لك دمج الصور بالشكل الذي يناسب احتياجاتك، وهذا من خلال الخطوات الآتية:

1- في البداية قم بالضغط على الرابط هنا.

2- ستظهر لك تلك الصفحة اضغط على Merge Images.

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

3- ستتمكن من الانتقال للنافذة التالية اختر منها الصور التي تريد تحديدها عبر جهازك، بواسطة الضغط على اختيار الملف.

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

4- بعد تحميل الصور على الموقع سيكون بإمكانك اختيار الدمج أفقي أو رأسي، مع إمكانية ضبط حجم الصورة والاقتصاص منها وغيرها من الأدوات التي تساعدك في إظهار نتيجة جيدة وتقنية وجودة عالية للصورة في النهاية.

5- بعد الانتهاء ستظهر لك الصورة مدمجة كما رغبت.

6- الآن يمكنك الاختيار ما بين التنسيق الأنسب لك سواء كان PNG أو JPB أو BMP.

اقرأ أيضًا: كيفية صنع فيديو بالصور والموسيقى بالهاتف

2- Online Convert Free

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

يعتبر من المواقع العربية التي تتميز بسهولة استخدامها، فبمجرد تسجيل الدخول ستتمكن من دمج الصور والفيديوهات إن رغبت بالشكل الذي تريده، حيث إن إتاحة الموقع العديد من الأدوات والخدمات جعله يستخدم بشكل كبير في أنحاء الوطن العربي، وللوصول إليه بشكل مباشر اضغط هنا.

3- IMGonline

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

من افضل مواقع دمج الصور اون لاين التي تستخدم بشكل كبير للصورة ذات الجودة القليلة، والتي يصعب التعديل من مظهرها النهائي.

فمن خلال الضغط هنا ستتمكن من الانتقال مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للموقع، ومنها ارفق الصور، واختر شكل الدمج الذي تريده مع إمكانية استدارة الصور أو جعلها مرآة أو غيرها.

عن طريق الأدوات الهامة التي يوفرها الموقع، وعند الانتهاء يقوم الموقع بجعلك تختار شكل التنسيق الذي تريده سواء كان JPEG أو PNG، وبعد الانتهاء والتأكد من الدمج بالطريقة التي ترغب بها اضغط موافق.

4- Make Photo Gallery

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

من خلال ذلك الموقع يمكن دمج أكثر من صورتين، وهذا عن طريق تنفيذ ألبوم على الحاسب الآلي وإرفاقه في مكان الدمج، وعلى حسب عدد الصور ستلاحظ أشكال الكائنات، ومن ثم ضع كل صورة في المكان الذي تريده وقم بضبطها باستخدام الأدوات.

تصبح الخطوة التالية هي تحديد الأعمدة ولون الخلفية وحجم عرض الصورة والهامش وغيرها، وكل ذلك بعد أن تضغط هنا للوصول إلى الموقع الرسمي بالشكل الجيد.

5- PhotoFunny

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

أتاح هذا الموقع الكثير من أشكال دمج الصور، والتي تجعل لديك الكثير من الأفكار والأشكال التي تمكنك من دمج الصور الذي تريدها سواء كانت داخل خاتم زفاف أو قالب كيك أو بإطار أو غيرها، وللقيام بتصفح مختلف أشكال الدمج انتقل هنا وبعد اختيار الشكل المناسب قم بالضغط عليه واختيار الصور.

من ثم ارفق الصور التي تريد دمجها وحركها بالأداة المخصصة مع الاقتصاص منها، أو تدويرها حتى تتمكن من ضبطها بالشكل المناسب، وعندها تكون قد أتممت الدمج بطريقة احترافية بأقل الإمكانيات.

6- Photo Joiner

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

يعد من افضل مواقع دمج الصور اون لاين المجانية وهذا لأنه سهل في الاستخدام والدمج، فمن خلال الانتقال لرابط الموقع المباشر من هنا يمكن لك استخدام الإعدادات والأدوات الخاصة بالموقع، حيث إنه يتيح لك اختيار الترتيب المناسب للصور الراغب في دمجها بالشكل الجيد مع ضبط حجمها ومساحتها.

اقرأ أيضًا: برامج دمج الصور مع الفيديو

أشكال دمج الصور

هناك العديد من الأشكال التي يمكن أن تدمج بها الصور ويختلف الاختيار من بينهم حسب الهدف من الدمج، وهذا كان له دور في وضع عدد معين من الصور في كائنات محددة تستطيع منها ملاحظة تفاصيل كل صورة بالشكل الجيد، مع الأخذ في الاعتبار أن أشكال الدمج تختلف بين كل موقع وآخر، وبشكل عام تتمثل في الآتي:

1- الدمج الأفقي والرأسي

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

يحدد عدد صور الدمج الأفقي والرأسي على حسب افضل مواقع دمج الصور اون لاين تقوم باستخدامه، فليست جميع المواقع تتيح دمج أكثر من صورتين، ويختلف شكل وحجم الكائنات حسب الأدوات المتوفرة في الموقع؛ مما يجعلك تدمج صور مختلفة الحجم في صورة واحدة.

2- الدمج العشوائي

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

يمكن اختيار الدمج العشوائي بين الصور في حالة كان لديك صور مختلفة في الجودة والمقاس وغيرها، وعندما يكون الغرض من الدمج هو رغبتك في استخدام عدد كبير من الصور التي تحمل ذكريات بالنسبة لك وترغب في إهدائها لشخص أو تعينها كخلفة هاتف.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج دمج الصور للأيفون بدون فواصل وطريقه تحميله

3- الدمج الخيالي

افضل مواقع دمج الصور اون لاين

من أشكال الدمج التي تحتاج مهارة عالية في ضبط الصور، وهناك مواقع محددة هي من تتيح الدمج الخيالي، حيث يتم عن طريق اختيار خلفية معينة وإرفاق الصور التي تريد دمجها، ثم اقتصاصها حسب حدود العنصر الرئيسي للصورة، ومن ثم تختار التأثير المناسب لإظهار الصورة النهائية كما ترغب.

الرغبة في دمج الصور تجعل الاختيار من افضل وأسهل المواقع أمر مثالي، وراعِ يجب أن يكون اختيارك حسب الأدوات وأشكال الكائنات التي يوفرها الموقع، حتى تحصل على شكل نهائي جيد للصورة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.