أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب يساعدك في التخلص من تلك المشكلة ويعزز من قدرتك الجنسية، فهناك بعض من الأعشاب الطبيعية التي تم إدخالها في مكونات بعض الحبوب الدوائية.

لكي يتم التعزيز من القدرة الجنسية والرغبة لدى الرجال، وفيما يلي نعرض لكم أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب بالتفصيل عبر موقع جربها.

أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

مشكلة ضعف القدرة الجنسية وعدم الانتصاب من المشاكل الجنسية التي تواجه بعض من الرجال، وتتسبب لهم في الضيق والحرج أمام زوجاتهن، وقد ترجع تلك الأسباب لعوامل نفسية أو مرضية حسب حالة كل فرد منهم.

الجدير بالذكر أن هناك بعض العلاجات التي تساهم في حل تلك المشكلة، من ضمنها العلاجات النفسية والطرق الطبيعية أثناء العلاقة، وأفضلهم وما يساعد بشكل كبير هي تناول المكملات الغذائية التي تعزز من الصحة الجنسية، وفيما يلي نعرض لك أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب:

1ـ ديهيدرو إيبي أندروستيرون DHEA

أحد المكملات الغذائية التي تساهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال، حيث إنه يحتوي على مركب الديهدرو أندروستيرون الذي يعزز من الشهوة، ويمكن أن يتم الحصول على النتيجة الفعالة والسريعة بالانتظام على تناوله.

اقرأ أيضًا: أفضل خلطة عسل لزيادة عدد الحيوانات

2ـ الأرجنين

المكملات الغذائية التي تحتوي على الأرجنين تكون لها فعالية في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، فإنها تحفز الشعيرات الدموية لكي تزيد من سعتها، كما أنها تعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية في العضو الذكري لدى الرجل، وذلك ما يساعده على الانتصاب بشكل كبير.

رهوديولا الوردية Rhodiola rosea

واحد من أفضل المكملات الغذائية للرجال للانتصاب هي رهوديولا الوردية، فقد تم إجراء دراسة طبية عليها أظهرت أن حوالي 26 رجل من أصل 30 قد شاهدوا تحسن في قدرتهم الجنسية بعد تناولهم مقدار يتراوح ما بين 150 – 200 مللي جرام في اليوم من حبوب الدهوديولا.

كما أن الطاقة والحيوية لديهم قد ازدادت، وقل شعورهم بالإجهاد أو التعب، بالإضافة إلى أن هناك بعض من الرجال قد ساهمت تلك الحبوب في علاجهم من بعض المشاكل الصحية المختلفة.

الجينسنغ Ginseng

أحد المكملات الغذائية المفيدة للرجال والقدرة الجنسية هي التي تحتوي على مادة الجينيسنغ، فهي عبارة عن نبتة صينية تدخل في العديد من المكملات الغذائية الأخرى.

فقد أسفرت الأبحاث أنها تساعد في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، ويتواجد العديد من أشكال تلك النبتة منها الكريمات، الحبوب أو الكبسولات.

5ـ الزنك

أحد أفضل المكملات الغذائية لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال هي مكملات الزنك، حيث إنها ذات فعالية كبيرة في زيادة الرغبة الجنسية والشهوة لديه، وخاصةً للرجال التي تعاني من مشكلة نقص ذلك المعدن من جسدهم.

يوهمبي Yohimbe

يدخل نبات اليوهمبي في علاج مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال، حيث إنه يساعد في التقليل من مشاكل الإجهاد والتعب، كما أن له القدرة التي تم إثباتها بشكل علمي في حل مشكلة ضعف الانتصاب وعدم القدرة الجنسية.

Ginsana

من ضمن المكملات الغذائية التي يمكنك استخدامها لحل مشكلة ضعف الانتصاب هي كبسولات جنسانا، والتي تحتوي على عشبة الجيسينغ المفيد جنسيًا، كما أن تناول تلك الحبوب يعمل على تعزيز جهاز المناعة بشكل جيد، ويعطيك الطاقة اللازمة لأداء المهام اليومية.

يتم تناول تلك الحبوب مرة في اليوم مع كوب من الماء أو أثناء تناول الطعام، وتتوافر الحبوب بسعر 49 ريال سعودي.

الآثار الجانبية لتناول الجنسانا

من الجدير بالذكر العلم أن لهذه الكبسولات بعض من الآثار الجانبية التي قد تطرأ على الجسم بعد استخدامها، فعلى الرغم من فوائدها المختلفة للمشاكل الجنسية إلا أنها قد تتسبب في الأعراض التالية:

  • الشعور بالرغبة في التقيؤ.
  • الانخفاض في معدل سكر الدم.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • الأرق.
  • الإصابة بالإسهال..

اقرأ أيضًا: متى تقل الشهوة عند الرجل

8ـ حبوب يوهمبين Yohimbine

من ضمن أفضل المكملات الغذائية التي تساهم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، حيث إنها مستخلصة من شجرة في وسط غرب أفريقيا تساهم في التخفيف من الأعراض المؤرقة أو التعب أثناء العلاقة الحميمية، وهي علاج فعال لتعزيز الشهوة.

يتم تناول تلك الحبوب بمقدار كبسولتين في اليوم قبل تناول وجبة الطعام، وتتوافر بسعر 43 ريال سعودي.

الآثار الجانبية لليوهمبين

على الرغم من أن يوهمبين أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب، إلا أن له بعض من الأعراض الجانبية التي قد تطرأ على الجسم باستخدامه، وتتمثل تلك الأعراض فيما يلي:

  • قد يتسبب في ارتفاع معدل ضغط الدم.
  • الشعور بالقلق والتوتر.
  • الدوخة والدوار.
  • الاضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • ارتفاع معدل نبضات القلب.

 كبسولات سوبر جنكو Super Ginkgo

إكمالًا لعرض أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب ننتقل هنا للحديث عن واحد من أكثر الحبوب التي تعزز من قدرتك الجنسية، وهو من إنتاج شركة ميباكو للأدوية، ومستخلص من عشبة الجينكو الفريدة من نوعها والتي تساهم في التخلص من كل مشاكل القدرة الجنسية.

تؤثر تلك العشبة على الأوعية الدموية للرجل، فتعمل على تعزيز تدفق الدم في العضو الذكري، وذلك ما يؤدي بدوره إلى تحسين الانتصاب، ويتوافر المنتج بسعر 107 ريال سعودي، ويمكنك استخدامه من خلال تناول كبسولة مرتين في اليوم كحد أقصى أثناء تناول الطعام.

الآثار الجانبية لكبسولات سوبر جنكو

هناك بعض من الأعراض الجانبية التي قد تطرأ على الجسم بعد استخدام كبسولات سوبر جنكو، وتتمثل فيما يلي:

  • ظهور الحساسية أو الطفح الجلدي.
  • الاضطرابات في الجهاز الهضمي، كالإصابة بالإسهال أو الإمساك.
  • الشعور بآلام في الرأس أو القيء.

نصائح علاج ضعف الانتصاب

بعد التعرف على قائمة أفضل مكمل غذائي للرجال لضعف الانتصاب فمن الجدير بالذكر التوضيح أن هناك بعض الطرق الأخرى التي تعزز من قدرتك الجنسية ما إن استمرت عليها مع تناول المكملات الغذائية، وتتمثل تلك الطرق في بعض العادات اليومية فيما يلي:

1ـ الأطعمة الغذائية

الاهتمام بالنظام الغذائي الخاص بك طيلة اليوم من شأنه التقليل من مشكلة ضعف الانتصاب وعدم الشعور بالرغبة الجنسية، حيث إن هناك بعض من الأطعمة التي تعزز من الرغبة وتساهم في حل مشاكل الجنس، وتتمثل فيما يلي:

  • السبانخ: حيث إنها تحتوي على عنصر الفوليك الذي يعمل على تدفق الدم في العضو الذكري، ويلعب دورًا في تعزيز الرغبة الجنسية، كما أنها تحتوي على نسبة من الماغنيسيوم تساهم في تعزيز الطاقة.
  • الأفوكادو: أحد الفواكه التي تعزز من قوة الانتصاب لديك، حيث إنه يحتوي على فيتامين ب 6 الذي يساهم في التقليل من الشعور بالتعب أو الإرهاق، كما يعزز من وظيفة الأوعية الدموية في الجسم.
  • الشوفان: يعد مصدر قوي للحمض الأميني الأرجنين، الذي يعمل بدوره على تحسين تدفق الدورة الدموية في الجسم، كما يزيد من صلابة وانتصاب العضو الذكري.

2ـ فقدان الوزن

أثبتت الدراسات أن فقدان بعض من الكيلوجرامات الزائدة في الوزن قد يساهم بشكل كبير في تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجل، كما يحسن من انتصاب العضو الذكري وذلك لأن الدهون تتسبب في ارتفاع هرمون الأستروجين في الجسم وبالتالي يقل التيستوستيرون الذكوري.

اقرأ أيضًا: فوائد اللب الأبيض للبروستاتا

3ـ ممارسة التمارين الرياضية

إن ممارسة بعض من التمارين الرياضية في خلال اليوم من شأنها التقليل من مشاكل القدرة الجنسية لدى الرجال، حيث إنها تعزز من تدفق الدم في الجسم وتحسين الدورة الدموية.

تناول بعض المكملات الغذائية التي تحتوي على المكونات الطبيعية والتي تعزز من القدرة الجنسية من شأنه علاج المشكلة، ففي فترة وجيزة قد تلاحظ تحسن في القدرة الجنسية ملحوظ.

قد يعجبك أيضًا