افضل دكتورة نساء وولادة بجدة

كل أم تحتاج أن تجد افضل دكتورة نساء وولادة بجدة لتتولى حالتها وتتابع مراحل حملها، وإيجاد دكتورة تفهم قلق الأم خاصة لو كان حملها الأول يمر بالكثير من التقلبات لا يعد أمرًا سهلًا، حيث إن الأمهات الجدد دائما ما يتملكهم القلق ويحتاجون أن يسألوا العديد من الأسئلة لفهم كيف التعامل مع هذه المرحلة الحرجة، وهو أمر يحتاج طبيبة صبورة ومتمكنة من عملها لتقوم بالتهدئة من روع الأم، وسنقدم لك مثل هذه الطبيبة فيما يلي من خلال موقع جربها.

افضل دكتورة نساء وولادة بجدة

يوجد الكثير من أطباء النساء والتوليد في كل أنحاء المملكة ولكن إيجاد طبيب متقن لعمله أو طبيبة في حال كانت السيدة لا تشعر براحة في كشف عورتها على طبيب، لا يعتبر أمر سهل بل هو أحد أهم الأمور التي يجب الانتباه إليها خلال فترة الحمل.

ولمساعدة كل حامل، نقدم لكم فيما يلي قائمة افضل دكتورة نساء وولادة بجدة بالترتيب.

1- دكتورة رانيا السيد

دكتور رانيا السيد من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال النساء والتوليد في جدة وهي استشاري أمراض النساء الولادة في مستشفى الحي بالجامعة، وقد نالت درجة البكالوريوس في الطب من جامعة الأزهر وحصلت على درجة الماجستير في النساء والتوليد من جامعة عين شمس.

ونالت الدكتوراه في طب النساء والتوليد من جامعة الأزهر، كما أنها هي رئيسة الـ obstetrics gynecology في مستشفى مدينة نصر للتأمين وتتواجد بمستشفى حي الجامعة في جدة – الجامعة: شارع السيرة العطرة، كما أن تكلفة الكشف 337 ريال رقم الهاتف للحجز ورقم التواصل 920033402

وتقول إحدى السيدات في التقييم: “أشكر الدكتورة رانيا السيد على رحابة صدرها وأخلاقها بشوشة وتعطي إلى تحتاجينه بضمير وتبسط الأمر ببساطة من كل قلبي ألف شكر لها”.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور في سمير عباس بجدة

2- دكتور محمد حلمي ثابت

دكتور محمد هو استشاري أمراض نساء وتوليد وجراحة أورام نسائية، حصل على دكتوراه في أمراض الجهاز التناسلي وآلام الدورة الشهرية واضطراباتها، كما أنه تخصص علاج العقم وفي حالات سقوط الرحم والأندومتريوزيس، واستطاع التعامل مع العديد من حالات الحمل الحرجة والإجهاض المتكرر وحالات الحمل خارج الرحم وتسمم الحمل ولديه أجهزة متطورة مثل:

  • جهاز قياس نبضات الجنين CTG.
  • جهاز الموجات فوق الصوتية.

مدة الانتظار بعد الحجز 30 دقيقة فقط وتكلفة الكشف 337 ريال في مستشفى أندلسية حي الجامعة.

3- دكتورة حنان جمعة

هي إخصائية نساء وتوليد وتجميل نسائي تقوم بعمل برنامج يضم متابعة الحمل بالسونار وباستخدام أحدث التقنيات مثل جهاز التصوير عن بعد، كما أن لديها خبرة في علاج كل أنواع العقم وتعالج حالات تأخر الإنجاب وتقوم بالتلقيح الصناعي.

ولديها علم شامل في مجال عمليات التجميل النسائية بمختلف أنواعها ولديها خدمات فالعيادة مثل تبييض المناطق الحساسة وتضييق المهبل وغيرها من الوسائل التجميلية.

تكون تكلفة الكشف 100 ريال ومدة الانتظار بعد الحجز 32 دقيقة في عيادات مجمع الأطباء الخمسة الطبي (النعيم) وتقول إحدى السيدات في التقييم “دكتورة ذات خلق ودين وجدا متعاونة وبالها طويل مع المرضى”.

4- دكتورة رانيا فهمي

دكتور رانيا هي استشاري أمراض نساء وولادة وهي من أفضل الأطباء في جدة وتكلفة الكشف 350 ريال، ويتم الانتظار بعد الحجز لمدة 4 دقائق في مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام (الفيصلية) بجده شرق الإستاد شارع الأمير فهد حي البوادي.

5- دكتور حسام منصور

دكتور حسام هو متخصص نساء وتوليد كما أن له خبرة كبيرة بمجال المناظير وحاصل على دكتوراه وتصل قيمة الكشف إلى 300 ريال، ويتم الكشف بعد الحجز بمدة 31 دقيقة في مستشفى آية (المحمدية) في شارع الأمير سلطان، وتقول إحدى السيدات في التقييم:

“الدكتور ممتاز وفاهم شغله وما يعطي شيء زيادة وأداني كورس دواء وبعدين رحت له مراجعة وكانت كويسة

اقرأ أيضًا: دكتور جلدية كويس بجدة

6- دكتور شازيا سعيد

دكتورة شازيا هي استشارية نساء وولادة وقيمة الكشف 40 ريال مدة الانتظار 8 دقائق، وذلك في مركز سميرة الطبي (مشرفة) في شارع أحمد تيمور تقول إحدى النساء في التقييمات “تجربة كويسة بس ما فهمت عليها اللغة

7- دكتورة منى عبد الصبور

دكتورة منى هي استشارية متخصصة في طب النساء والتوليد وحاصلة على الزمالة المصرية في أمراض النساء والتوليد، وقيمة الكشف 337 ريال ويتم الانتظار لمدة 34 دقيقة بعد الحجز وذلك في مستشفى أندلسية حي الجامعة في شارع السير العطرة، وتقول إحدى السيدات في التقييم الدكتورة صراحة كانت مرة كويسة ومتفهمة وتسمع للآخر وما تقاطعك وبالها طويل صراحة ممتازة ‘”

8- دكتورة ليلى الطويرب

دكتور ليلى عملت لفترات طويلة كاستشارية أمراض نساء وتوليد كما أنها لها خبرة كبيرة في جراحة النساء والجراحة المناظير، حيث عملت لأكثر من 34 سنة في منظمة الصحة وتقوم بتقييم حالات السرطان للأعضاء التناسلية، وتقدم استشارات طبية لما قبل الزواج وبعده ولها عضوية في أكثر من جهة مثل:

  • عضو في الهيئة التخصصات الصحية.
  • عضو في المجلس العلمي لطب النساء والتوليد بداية من عام 2011م.
  • عضو مشارك في تدريب أطباء الاختصاص لشهادات الزمالة السعودية.
  • عضوة في لجنة تطوير أقسام النساء والولادة بالإدارة العامة للمستشفيات.

الكشف بمبلغ 300 ريال والانتظار 26 دقيقة في عيادات المركز السعودي الصيني – مركز الهجن للإرشاد الأسري (الروضة) في شارع الأمير سعود الفيصل، ومن تقييمات السيدات لها: “دكتورة النساء ليلى الطويرب من أروع الدكتورات إلى قابلتهم من جد دكتوره بنكهة أم الله جزاها خير

9- دكتورة هيفاء الساسي

افضل دكتورة نساء وولادة بجدة حيث إنها حاصلة على ماجستير في العقم والإنجاب وأطفال الأنابيب، كما أنها تقوم بمتابعة الحمل للولادة الطبيعية والقيصرية وتقوم بعمل عمليات تجميلية نسائية، الكشف بقيمة 130 ريال في مركز السامرية الطبي (السامر) في الأجواد.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور تكميم في جدة

10- دكتورة نافيدا مشتاق

لها خبرة تزيد عن 9 سنوات في مجال النساء والتوليد وعملت لمدة سنتين في مستشفى للنساء والتوليد في العزيزية وسنتين في مستشفى شرق جدة.

والكشف بقيمة 200 ريال ويتم الانتظار لمدة 22 دقيقة في عيادات اللمسة (الحمرا) في شارع مستشفى الولادة، من تقييمات السيدات عنها: “دكتورة نافيدا ممتازة… تعاملها راق مع المريض.. كشفت على ابنتي وأوضحت لها حالتها بالضبط… فاهمة في عملها.. أوصى بها… Thank you so much Dr Navida… Wish you all the best

قائمة افضل دكتورة نساء وولادة بجدة تضم العديد من الكوادر التي يمكن من خلالها اختيار طبيبة تتمكن من متابعة حملكِ بطريقة تشعرك بالراحة والأمان.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.