أفضل طقم هدايا من درعه

ما هو أفضل طقم هدايا من درعه؟ وما أفضل أنواع العطور التي تقدمها؟ هناك مجموعة مختلفة من الهدايا المتميزة والرائعة التي تقوم بتقديمها شركة درعه سواء للرجال أو النساء، وكثير من الناس يفضلون اللجوء إلى شركة درعه عندما يريدون إعطاء هدايا في المناسبات، وتقوم شركة درعة بتوفير كل ما هو مناسب للعميل وتقدم أيضًا عروض كثيرة في أوقات مختلفة.. هذا ما سنوافيكم ذكره من خلال موقع جربها.

أفضل طقم هدايا من درعه

يمكنك من خلال شركة درعه السعودية أن تقدم كثير من الهدايا القيمة، حيث تقوم بعمل تشكيلات وأفكار مختلفة وجميلة للمناسبات، وتعتبر من أكبر الشركات التي تصنع العطور في المملكة العربية السعودية ولها كثير من الفروع، ويأتي إليها الناس من مناطق كثيرة، فبالإضافة إلى جودتها الرائعة فإن الهدايا التي تقدم من خلالها تكون متميزة، وإليكم أفضل طقم هدايا من درعه:

1- طقم ديزاير النسائي Desire

يتكون هذا الطقم من مجموعة متميزة من العطور الرائعة، والتي تحبها كثير من النساء، فتشمل رائحة الليتشي الجميلة مع الكاراميل والمندرين وزهرة الصنوبر ذات الرائحة الفواحة وهذا ما يميز هذه المجموعة عن غيرها، كذلك فإن المجموعة يأتي معها لوشن للاستحمام ومعطر للجسم وجل للاستحمام، يبلغ سعرها 200 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افضل عطر نسائي من درعه

2- طقم نوتش اكسسوار رجالي TopNotch

أفضل طقم هدايا من درعه

تحتوي هذه المجموعة على زجاجة من العطر الفاخر والفريد ومصنوعة الزجاجة من خشب الصندل ويأتي معها سبحة لها نفس ألوان العطر كذلك قلم أسود أنيق ومتميز، وكبك بتصميم مختلف ويمكن أن ترتديه مع الثوب السعودي، ويبلغ سعر هذه المجموعة في السعودية حوالي 190 ريال سعودي.

3- طقم فام العروسة

أفضل طقم هدايا من درعه

هي من أفضل أطقم هدايا من درعه، مميزة بروائح عطورها الجميلة والمختلفة، ويتكون هذا الطقم من خمس قطع تحمل اللون الوردي، ويتكون عطره من الكراميل والمندرين والبطيخ ورائحة الزهور، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 227.50 ريال سعودي.

4- طقم بامبو Bamboo

أفضل طقم هدايا من درعه

يتميز هذا الطقم برائحة البامبو الفريدة والمختلفة بالإضافة إلى المسك والعنبر وخشب الصندل، ويتميز العطر بلونه الأبيض المختلف، ويبلغ سعر هذا الطقم في المملكة العربية السعودية حوالي 119 ريال سعودي.

5- طقم أوبزيت Opposite

أفضل طقم هدايا من درعه

يحتوي هذا الطقم على أفضل العطور الرائعة المنعشة وهي رائحة التفاح ورائحة زهرة الياسمين والليمون والقرفة وخشب الصندل والعنبر، ويتكون من مجموعة تحتوي على أربع قطع وهي: جل الاستحمام وبخاخ الجسم ولوشن الجسم والعطر، ويوجد في السعودية بسعر 160 ريال سعودي.

6- طقم ويندي جديد Wendy New set

هذا الطقم يعد من أفضل طقم هدايا من درعه حيث يمتاز برائحته الناعمة والفريدة، وتحتوي رائحته على زهور الأوركيد الجميلة ورائحة المسك الفريدة، لذلك إذا كنت تبحث عن الجمال والأناقة فقم بشراء هذا الطقم، ويصل سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 130 ريال سعودي.

7- طقم كليك

أفضل طقم هدايا من درعه

يعطي هذا الطقم لك انتعاش طوال اليوم، ويتميز برائحته فيتكون من رائحة الكاكاو والتفاح وكذلك رائحة البندق والعنب الأسود، كما أنه يعتبر من أفضل طقم هدايا من درعه بالإضافة لسعره المناسب، ويبلغ سعر هذا الطقم الرائع في المملكة العربية السعودية حوالي 205 ريال سعودي.

8- طقم وش Wish

أفضل طقم هدايا من درعه

يتميز هذا الطقم بمجموعة من الروائح الرائعة، وتقدم شركة درعة فيه خصومات في كل فترة معينة، ويحتوي على رائحة الورد والفانيليا وخشب الصندل والعنب الأحمر، ويصل سعر الطقم في المملكة العربية السعودية حوالي 175 ريال سعودي.

9- طقم مخطط شعاع النسائي Sho3a3 3 Pcs

هذا الطقم يتميز باحتوائه على عطور فرنسية فريدة لذلك فهو من أفضل طقم هدايا من درعه، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 215 ريال سعودي.

10- طقم سول اكسسوار رجالي Soul

أفضل طقم هدايا من درعه

يحتوي هذا الطقم على عطر مميز ورائع كما أنه يحتوي على معطر وبخاخ للجسم، وهو من الأطقم المفضلة عن الرجال، ويبلغ سعر هذا الطقم في المملكة العربية السعودية حوالي 200 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات عطر دريم من درعه

أشهر عطور شركة درعه السعودية

تتميز شركة درعه بعطورها المتميزة والفريدة، وتختلف هذه الشركة عن غيرها في هداياها المتميزة التي يمكن أن تقدمها لشخص غالي، وتعتبر من الشركات التي يفضلها كثير من العملاء لما تقدمه من جودة رائعة، ومن أشهر عطور شركة درعه:

1- عطر ماست دي براود الرجالي Must de proud

إحدى العطور الشهيرة والحديثة ضمن مجموعة العطور التي تقدمها شركة درعه، ويجعلك هذا العطر تشعر بالفخامة والأناقة، ويتركب من مجموعة من الروائح الجميلة وهي الليمون والمرمية والبرجموت، وكثير من الرجال يفضلون هذا العطر، ويبلغ سعره حوالي 87 ريال سعودي.

2- عطر الورد

أفضل طقم هدايا من درعه

يعتبر من العطور التي تفضلها النساء لما يحتويه من رائحة ورود وزهور، ويعطيك الحيوية طوال اليوم، ويتكون من رائحة زهرة البنفسج وزهرة الياسمين، ويبلغ سعره حوالي 126 ريال سعودي.

3- عطر فلوريت الرجالي Floret

أفضل طقم هدايا من درعه

من العطور التي تمتاز بالروائح الشرقية، حيث يتكون من التوت البري والفانيليا والكمثرى بالإضافة إلى خشب الصندل والعنبر، سعر هذا العطر حوالي 120 ريال سعودي للزجاجة 60 مل، وبعد العرض على الزجاجة 100 مل وصل السعر إلى 144 ريال سعودي.

4- عطر بديستال

أفضل طقم هدايا من درعه

يعد من العطور الفاخرة والفخمة المعروفة في شركة درعه، وتقوم الشركة بعمل خصومات مميزة قد تصل إلى 50%، ويبلغ سعره الأصلي 169 ريال سعودي، وبعد العرض وصل إلى 154 على زجاجة 125 مل، وبالإضافة إلى كونه عطر رائع فإن التخفيضات التي تنزل عليه تجعله مطلوبًا.

مميزات شركة درعه للعطور

تتكون الشركة من مميزات كثيرة، وتقدم خدمات كثيرة للعملاء سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، ومن هذه المميزات:

  • تحتوي على عطور كثيرة حديثة وعصرية وأيضًا عطور تقليدية.
  • تقدم هدايا قيمة وفاخرة.
  • تضم أسعار مختلفة من العطور المتميزة التي تناسب جميع الفئات.
  • تقوم بعمل تركيبات من العطور الأجنبية والفرنسية مع العربية، مما ينتج عنه عطر مختلف وجميل.
  • توفير خدمة التوصيل لعملائها من خلال موقعها الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي من العربية للعود

التواصل مع شركة درعه

يمكنك التواصل مع شركة درعه لطلب أطقم الهدايا والعطور المناسبة لك من خلال:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة درعه من هنـــــا.
  • الرقم الخاص بالشركة وهو: 8001186666.

إن الهدايا تعتبر عربون للمحب، وأفضل الهدايا هي التي تقدم بكل مشاعر وحب حتى وإن قل ثمنها، حيث لا تكمن في قيمتها المادية بل بصدقها.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.