أفضل مزيل عرق للنساء طبي يقضي على رائحة العرق لمدة تفوق الـ 24 ساعة

أفضل مزيل عرق للنساء يدوم طويلًا ولا يسبب الاسمرار، وآمن على بشرة النساء، ويمكن أن يكون أفضل مزيل عرق للنساء سبراي أو مزيل عرقٍ دوار، أو كريم لإزالة العرق، حيث يوجد أنواعٌ كثيرةٌ من مزيلات العرق التي تتنافس على لقب أفضل مزيل عرق للنساء.

ومن خلال موقع زيادة سوف نقوم بتوضيح كل المعلومات الخاصة بهذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع جربها، وسنعرض كل الأنواع الخاصة بأفضل مزيل عرق للنساء على مستوى العالم.

أفضل مزيل عرق للنساء

تعتبر مزيلات العرق من أهم وسائل العناية الشخصية لدى النساء والرجال حتى يتم التخلص من رائحة العرق الكريهة، ويوجد أنواع كثيرة من المزيلات في السوق، فيوجد المفيد للبشرة ويوجد الذي يحل مشكلة التخلص من العرق.

لكنه يسبب الكثير من المضاعفات مع الوقت فيما بعد، لذلك تكمن الاستفادة الحقيقية لمزيلات العرق في اختيار الأنواع الجيدة والمناسبة للبشرة حيث يوجد الكثير من أنواع البشرة ومنها الجافة، العادية، الدهنية، الحساسة.

لذلك سوف نقوم الآن بتوضيح أفضل مزيل عرق للنساء من خلال العناصر القادمة.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول للبشرة المختلطة والحساسة في الصيدليات وسعره

مزيل عرق ديودرنت LEMON ALL-NATURAL DEODORANT  من MADAME LEMY

يندرج هذا النوع من مزيلات العرق ضمن منتجات العناية الشخصية الطبيعية ومنتجات التجميل، ويعتبر ضمن أفضل مزيل عرق للنساء، حيث أنه يتكون من مسحوق قائم على خلط مجموعة من المستخلصات والمواد العضوية ومنها زيت الليمون، وزيوت الحمضيات والنشا وملح الهيمالايا.

حيث تعمل هذا المركب على منع رائحة العرق وتجعل الشخص منتعشًا طوال اليوم.

يناسب هذا المزيل جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة، حيث أنه لا يحتوي على المواد شديدة القسوة التي تسبب التهاب في البشرة مثل البارابين والفثالات والعطور الصناعية.

مزيل العرق الكرة نيفيا

يعتبر  مزيل العرق نيفيا من أفضل مزيل عرق للنساء، حيث لا يترك هذا المزيل علاماتٍ بيضاء على الملابس السوداء، ولا علامات سوداء على الملابس البيضاء.

كما يحمي من رائحة العرق الكريهة وتستمر رائحته حتى 48 ساعة، ولا يحتوي على كحول حتى لا يسبب تهيج في البشرة، ويتميز بصغر حجمه حيث يمكن المستخدم أخذه معه في كل مكان بسهولة.

مزيل العرق ريكسونا

يحتوي تركيبته على 90% من المكونات الخاصة بعناية البشرة والتي تساعد على تنعيم البشرة وتقليل التهيج في الجلد، ويستمر تأثير هذا المزيل حتى 48 ساعة وفقًا للدراسات التي قامت عليه وأثبتت ذلك، كما يقوم هذا المزيل بالقضاء على مسببات هذه الرائحة من البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة والقضاء عليها.

مزيل عرق كريم EUCALYPTUS MINT  

تم إصدار هذا الكريم من شركة DEODORANT، ويتميز هذا الكريم بالكثير من الفوائد، حيث يعمل على ترطيب البشرة ومنع ظهور أي رائحة كريهة.

كما يحتوي على الكثير من العناصر المغذية ومنها طين الكاولين وزيت الأرجان وزبدة الكاكاو وزيت الأوكالبتوس والنعناع اللذان يمنحان الشخص انتعاشًا فعالًا حتى نهاية اليوم.

ينصح باستخدام هذا الكريم كل صباح للاستفادة من مكوناته والحصول على أفضل النتائج، ولا ينصح باستخدامه بعد إزالة الشعر مباشرةً حتى تتجنب حدوث أي تهيج بالجلد.

مزيل العرق DEOGEL 24

تم إصدار هذا الكريم من شركة LINEA MAMMA BABY، يعتبر هذا المزيل للنساء والرجال، حيث أن مكوناته لطيفة تناسب جميع أنواع البشرة ومأخوذة من زهرة اليارو، ويجعل هذا المزيل مستخدمه يشعر بالانتعاش ويمنع الرائحة الكريهة، لكن بدون التسبب في انسداد المسام أو وقف عملية التنفس الطبيعي للجلد.

كما يتميز هذا المنتج بخلوه من أي مواد ضارة بالبشرة والألوان الصناعية.

مزيل عرق البخاخ  SCULLY SPRITZ

تم إصدار هذا المزيل العرق من شركة SCULLY WONDERFULL STUFF ، يعتبر المزيل البخاخ سهل الاستخدام، ولا يحتوي على أي مواد ضارةٍ بالبشرة أو المواد الكيميائية أو الروائح الصناعية.

كما أنه لا يحتوي على مادة البارابين والألمونيوم وغيرهما من المواد القاسية على البشرة، ويتكون هذا المنتج من 3 مكونات أساسية وهما حامض الستريك العضوي، ومستخلص من الجريت فروت والكحول المرشح وزيت النعناع.

تقوم هذه التركيبة بمنع الروائح الغير مستحبة وتشعرك بالانتعاش، وتدوم رائحتها حتى 12 ساعة، ويمكن استخدام هذا المزيل للنساء والرجال و الأطفال.

الزبدة المزيلة للعرق FUNK BUTTER

تم إصدار هذه الزبدة من شركة OYIN HANDMADE، وتعتبر هذا الزبدة من منتجات زبدة الجسم وتتميز بتركيبةٍ ممتازةٍ تحتوي على كل المكونات الفعالة التي تساعد على حماية ودعم البشرة مثل زبدة الشيا، زيت جوز الهند، زيت عباد الشمس، زيت الزيتون، ومسحوق البابونج.

تعتبر هذه المكونات من المكونات التي لها العديد من الفوائد، حيث تعمل على امتصاص الرطوبة وتهدئة الجلد مع دورها في إزالة العرق، ويناسب هذا المزيل كل أنواع البشرة المختلفة حتى البشرة الحساسة بفضل تركيبته الطبيعية التي تخلو من كل المواد الضارة.

مزيل عرق طبي VICHY Mineral Deodornat

يتواجد هذا المزيل في موقع أمازون السعودية، ويصل سعره إلى 17 دولار.

كما يتميز مزيل العرق بتركيبته المعدنية الخالية من الأمنيوم، حيث أنه لا يسبب أي التهابات أو مهيجاتٍ للبشرة، ويكون لطيفًا على البشرة، ويقضي على رائحة العرق الكريهة، ويستمر هذا حتى 48 ساعة.

مزيل عرق الطبي URIAGE Gentle Deodorant

يتواجد هذا المزيل في موقع أمازون ويصل سعره إلى 18 دولار.

يتميز مزيل العرق يورياج بأنه خالٍ من الأمنيوم، وتظل رائحته دائمةً حتى 24 ساعة، مع أنه يوفر كل النعومة للبشرة.

مزيل العرق الطبي  LAROCHE- POSEY Physiological Roll On Deodorant For sensitive Skin

يتميز مزيل العرق لاروش بوزيه الطبي بأنه مناسب للبشرة الحساسة، بسبب أنه لا يحتوي على مادة البارابين التي تسبب التهابات في البشرة الحساسة، ويعتبر من المواد المعطرة والمطهرة كما أنه لا يحتوي على أي مواد حافظة أو ملونة، ويوفر هذا المنتج فعاليةً كبيرةً في القضاء على رائحة العرق الكريهة وتدوم رائحته حتى 24 ساعة.

مزيل العرق الطبي BIODERMA Sensibio Deo Anti- Perspirant

يعتبر منتج بيوديرما مزيل عرق ومضاد للتعرق في نفس الوقت، أي أنه يقلل من نسبة التعرق في الجسم وإزالة الروائح الكريهة الناتجة من العرق بدون سد مسام الجلد.

يكون هذا المنتج مناسبًا مع البشرة الحساسة، حيث أنه لا يحتوي على أي مواد مطهرة أو كحول يضر البشرة الحساسة.

مزيل العرق الطبي SEBAMED Balsam Deodorant Sensitive

يعتبر مزيل العرق سيباميد الطبي مناسب مع كل أنواع البشرة حتى البشرة شديدة الحساسية، بسبب عدم احتوائه على الأمنيوم والمواد المطهرة والكحول الذي يسبب تهيج في البشرة الحساسة.

مزيل العرق الطبي EUCERIN 24h Deodorant sensitive Skin- On

يعتبر هذا المنتج خالٍ من كل المواد التي قد تتسبب في تهيج البشرة مثل المواد الكيميائية والكحول والمواد المطهرة، ويناسب جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة.

اقرأ أيضًا: كيفية التخلص من حب الشباب في المنزل وأفضل العلاجات الطبية للتخلص من حب الشباب نهائياً

أفضل مزيل عرق للرجال

بعد أن قمنا بتوضيح أفضل مزيل العرق للنساء على المستوي العالمي، سوف نقوم الآن بعرض أفضل مزيلات للعرق للرجال وتوضيح نبذة عن كل نوع ومن هذه الأنواع ما سنذكره في العناصر القادمة.

مزيل العرق أكس  AXE من أفضل مزيلات عرق للرجال

تعتبر ماركة أكس من الماركات العالمية الخاصة بمزيلات العرق للرجال، وقدمت شركة أكس العديد من العطور بأنواع مختلفة مثل أكس شكولاتة وأكس جولد، تودوم رائحتها لفتراتٍ طويلةٍ، كما تمنع رائحة العرق بصورة سريعة.

مزيل العرق جيليت Gillette من أفضل مزيلات العرق للرجال

يعتبر مزيل العرق جيليت من أفضل مزيلات العرق للرجال التي اشتهرت في عام 2020 وأصبحت من أشهر الماركات في هذا المجال، ويساعدك مزيل عرق جيليت في الإحساس بالانتعاش طوال اليوم ويخلصك من رائحة العرق الكريهة.

مزيل العرق ديجري Degree من أفضل مزيلات العرق للرجال

تعتبر ماركات الديجري من الماركات المشهورة بعطورها الحمضية المدهشة من الحمضيات الطازجة مثل الروائح الخاصة بالفلفل والليمون، والذي يجعل الرجال يشعرون بالانتعاش والنظافة والتخلص من كل الروائح الكريهة بطريقة جافة، لأنه لا يحتوي على الماء والكحول، وبالتالي يجعلك تشعر بالمزيد من النشاط والحماية طوال اليوم.

مزيل عرق دوف Dov من أفضل مزيلات العرق للرجال

تميزت منتجات دوف بصورة عامة بقدرتها الفائقة على ترطيب البشرة والجلد، وقامت الشركة بعمل مزيل عرق يحافظ على الجلد ورطوبته، ويعطي الجسم رائحة عطرية ويقلل من التعرق.

مزيل عرق مينسيانس ادفانسيد من أفضل مزيلات العرق للرجال

يعتبر مزيل عرق مينسيانس ادفانسيد من أفضل مزيلات العرق التي ظهرت في 2020، حيث يقوم بمنح الجسم رائحةً قويةً ونفاذة تشعر الرجل بالانتعاش، ولا يوجد له أي أضرار حول غلق مسام الجلد، وبذلك يمكنه التخلص من رائحة العرق الجديدة بكل أمان على مدار اليوم.

مزيل عرق سبيد ستيك Speed Stick من أفضل مزيلات العرق للرجال

يعتبر مزيل العرق سبيد ستيك من مزيلات العرق الفعالة للرجال، ومن أهم ما يميزه هو أنه لا يترك أي آثار على الملابس مثل باقى المزيلات الأخرى، كما أنه يتميز برائحة هادئة تناسب لاعبي الرياضة ومحبي الروائح الهادئة الغير قوية من الرجال، فيعتبر هذا خيارهم الأمثل.

مزيل عرق إيفري مان جاك  EVERY MAN JACK من أفضل مزيلات عرق للرجال

يعتبر مزيل العرق إيفري مان جاك من المزيلات التي يدخل في تركيبها المواد الطبيعية، حيث أنه يحتوي على رائحة المسك الغربية ورائحة خشب الأرز المذهلة، وبسبب هذه الروائح يمكن الجسم من التخلص من الروائح الكريهة بسبب العرق دون مواد كيمائية تضر بالجسم.

كما يعتبر هذا الخيار الأمثل لأصحاب البشرة شديدة الحساسية، ويتميز باحتوائه على مواد تمنع تكون البكتيريا وتتخلص منها.

مزيل العرق آرم أند هارم من أفضل مزيلات عرق للرجال

يتميز هذا المنتج باحتوائه على نوعان من العناصر الأساسية لمزيلات العرق والتخلص من الرطوبة والروائح الكريهة، مثل الألومنيوم والبارابين، مع وجود بعض المستخلصات النباتية وصودا الخبز، وبالتالي يقوم بحماية الجسم من الروائح الكريهة الناتجة عن التعرق، ويعطيك رائحةً منعشةً طوال اليوم.

مزيل العرق واي اوف ويل  Way of Will سبراي من أفضل مزيلات العرق للرجال

تعتبر ماركة واي اوف ويل من الماركات التي تختص في الزيوت ومقرها الرئيسي في الهند، وتقوم هذه الشركة بابتكار 100% من المنتجات الطبيعية التي تعتمد اعتمادًا كليًا على الزيوت الأساسية النقية لكل استخدام بما في ذلك مزيلات الروائح.

تعتبر من أكثر المنتجات انتشارًا هو مزيل العرق الطبيعي مع زيوت البرغموت الأساسية، والتي تحتوي على خصائص لإزالة الروائح الكريهة الناتجة من العرق، وينصح استخدامه قبل التدريب وبعد الاستحمام.

بهذا نكون قد أوضحنا أفضل مزيل عرق للنساء بأنواعه المتعددة على مستوى العالم، وذكرنا نبذة مختصرة عن كل نوع لمساعدة المستخدم في التعرف عليها، كما ذكرنا بعضًا من مزيلات العرق الطبية للنساء مع عرض صور خاصة بكل نوع منهم، وأخيرًا تحدثنا عن أفضل مزيل عرق للرجال مع عرض كل صورة لكل نوع ونبذة بسيطة عنه، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.