فوائد الزبيب الاسود للثدي

فوائد الزبيب الاسود للثدي قد تكون معرفتها سبب في استخدامك لوصفاته لعلاج تلك المشكلة المرتبطة برغبتكِ في تكبير الثدي، ويرجع السبب في هذا إلى احتوائه على مجموعة من العناصر الغذائية الفريدة التي جعلته دواء للعديد من الأمراض والمشكلات التي تتعرض لها النساء بالأخص، لهذا سأعرض لكِ عبر موقع جربها كل ما هو مرتبط بتناولكِ للزبيب الأسود للحصول على فوائده لمنطقة الثدي.

فوائد الزبيب الاسود للثدي

هل تبحثين عن أحد المصادر الطبيعية التي يمكن تناولها وتساعد على تكبير ثديك بشكل مؤكد، فإليكِ الحل وهو تناول الزبيب الأسود الذي يمكن من خلاله القيام بوصفات عديدة لتكبير الثدي.

يرجع السبب في أن أنصحكِ بتناوله إلى تلك الفوائد العديدة التي تتمثل فيه، وهو ما أكدته تلك التجارب التي قامت بها الفتاة التي كانت تعاني من مشكلة ضعف الجسم الشديد بما في ذلك صغر حجم الثدي وهو ما تسبب في مرورها ببعض الضغوطات النفسية العديدة نتيجة اختفاء معالم أنوثتها.

لكن بعد تناولها لفنجان من حبوب الزبيب الأسود، ثم تناول كوب من الماء الفاتر لمنع ارتفاع السكر بالدم، وتكرارها لتلك العملية بشكل يومي قبل نومها وكذلك في منتصف اليوم شاهدت نتائج ملحوظة بعد مرور أول أسبوع، ومع الاستمرار لشهر كامل وجدت أن الزبيب الأسود كان له دور كبير في حل مشكلتها.

حيث يرجع السبب في اتخاذ البعض الزبيب الأسود لتكبير الثدي فيما يحتويه من نسبة مرتفعة من المعادن والعناصر الضرورية لإمداد الجسم بالسعرات الحرارية التي يحتاجها، كما هو الحال في الكالسيوم والصوديوم والمنجنيز والبوتاسيوم، فضلًا عن الحديد والزنك، وليس هذا فقط بل إنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والسكريات والكربوهيدرات.

كما قيل إن السبب في قدرته على إمداد الثدي بحجم أكبر هو ما يحتويه من نسبة عالية من الألياف الغذائية والدهون ومضادات الأكسدة التي تساعد الجسم على الإمداد بالطاقة وكذلك حمض الفوليك الذي له دور كبير في التأثير على الهرمونات الأنثوية بوجه الخصوص.

اقرأ أيضًا: الزبيب الاسود للتسمين بشكل خيالي

وصفات تكبير الثدي

بعد معرفة فوائد الزبيب الأسود للثدي، نوضح لكم أن مشكلة الثدي والرغبة في تكبيره تعد من أكثر المشكلات التي تتعرض لها الفتيات النحيفات بشكل متكرر وشائع، وهو ما يؤرقهن ويجعلهن يشعرن بعدم الرضا وفقدان الثقة في ذاتهن، ولكن هناك مجموعة من الوصفات التي يمكن أن تجربينها قد تكون حل كما كانت للعديد من النساء، وتتمثل تلك الوصفات في:

1- وصفة الخميرة وبذور الحلبة

تناول الحلبة أو إدخالها في بعض الوصفات بهدف تكبير الثدي والحصول على مظهر أنثوي يعتبر من أكثر الأمور التي تقبل عليها العديد من النساء ويرجع ذلك إلى تلك القيمة الكبيرة التي تحتوي عليها الحلبة والتي تزداد إن تم إضافتها إلى الخميرة التي تزيد من حجم الثدي بشكل ملحوظ وتمنحه شكلًا مشدودًا، ويمكن القيام بتلك الوصفة من خلال اتباع تلك الخطوات التالية:

  1. قومي بمزج ربع كوب من الحلبة المغلية مع ثلاثة أكواب من الخميرة إلى أن تحصلي على مزيج متجانس القوام.
  2. قومي بدهن هذا المزيج على منطقة الثدي بالكامل ثم القيام بعمل تدليك جيد وبشكل مستقيم لأعلى للعمل على شد الثدي وتكبيره لمدة خمس دقائق.
  3. ثم بعد مرور تلك الفترة اتركِي الخليط على الثدي لفترة من الوقت لا تقل عن ساعة إلى ساعتين ثم قومي بشطف ثديك بالمياه الدافئة أو الفاترة.
  4. بعد ذلك ضعي مكعبات من ماء الورد وقومي بتدليك منطقة الثدي بشكل دائري لمدة لا تقل عن خمس دقائق حتى يمكن شد الصدر إلى أعلى، وكرري تلك الوصفة مرة يوميًا.

2- زيت الحلبة وزيت الزيتون

إن كنتِ ترغبين في الحصول على وصفة للتسمين، فيمكنكِ أن تجربي تلك الوصفة المكونة من زيت الحلبة وزيت الزيتون بمقدار ملعقة صغيرة لكلٍ منهم، وضعيهم على منطقة الثدي، ثم قومي بتدليك ثديكِ لفترة من الوقت لا تقل عن نصف ساعة.

بعد إجراء تلك العملية قومي بشطف الثدي وضعي قطعة من الثلج لتدليكه وغلق المسام، مع تكرار تلك العملية مرة واحدة يوميًا للحصول على نتائج مرضية.

اقرأ أيضًا: فوائد أكل الزبيب على الريق

3- زيت جنين القمح لتكبير الثدي

ستساعد وصفة زيت جنين القمح في إمداد ثديكِ بالأكسجين الذي يحتاجه للنمو وكذلك تغذيته بما يتطلب من عناصر وفيتامينات، وهي من أبسط الوصفات البسيطة التي يمكن القيام بها من خلال تلك الخطوات التالية:

  1. ضعي زيت جنين القمح على ثديكِ وقومي بتدليكه لفترة من الوقت لا تقل عن عشر دقائق حتى يمكن أن يتشرب الجلد ويستفيد من كافة فوائده التي تكمن فيما يحتويه من مكونات.
  2. بعد ذلك الوقت قومي بشطف ثديكِ بالمياه الفاترة بشكل جيد.
  3. أنصحكِ بالاستمرار على اتباع تلك الفترة مرتين في اليوم للحصول على نتائج مرغوبة خلال وقت قصير.

4- الحمص المطحون والحلبة المطحونة

من ضمن الطرق المجربة والفعالة لتكبير الثدي تلك التي تتمثل في وصفة الحمص المطحون مع الحلبة وقشر البرتقال المجفف بإضافة ملعقة كبيرة من ماء الورد، لعمل تركيبة يمكن وضعها على منطقة الصدر، بعد أن يتم خلط تلك المكونات ووضعها على نار هادئة حتى تصبح متجانسة.

بعد تبريد تلك المكونات يتم وضعها على الثدي لمدة نصف ساعة ثم يتم بعد ذلك شطف الثدي وعمل كمادات ثلج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع إكليل الجبل والزبيب

فوائد الزبيب الأسود للجسم

حتى لو لم تحصلي على مظهر الثدي الذي ترغبينه من خلال تناولك للزبيب الأسود، فأنتِ قد حصلتِ على تلك الفوائد الأخرى التي تكمن في مكوناته، فهو من أكثر المصادر الغذائية لتدعيم الجسم وحفظ صحته، حيث تتمثل فوائده في كونه:

  • يساعد في الوقاية من هشاشة العظام: بصرف النظر عن البوتاسيوم، يحتوي الزبيب الأسود على كميات عالية جدًا من الكالسيوم مما يجعله غذاءً ضروريًا للعظام، ووفقا للدراسات، فإن المغذيات الدقيقة في الزبيب الأسود تساعد في منع ظهور هشاشة العظام.
  • يقلل الشيب وتساقط الشعر: إذا كنت تواجهين مشكلات مثل الشعر الجاف والمتقصف خلال فصل الشتاء، فابدأ بالحصول على الزبيب الأسود كل يوم.
  • حافظي على ضغط الدم تحت السيطرة: إذا كنت شخصًا يعاني من مشاكل في ضغط الدم، فقد يوفر الزبيب الأسود الراحة، وتساعد مستويات البوتاسيوم المرتفعة في الزبيب في تقليل الصوديوم من الدم كما تساعد في الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة.
  • يخفف الإمساك: يحتوي الزبيب الأسود أيضًا على كميات عالية من الألياف الغذائية التي يمكن أن توفر الجزء الأكبر من البراز وتساعد في حركة سلسة.
  • يعالج فقر الدم: يمكن للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم الاستفادة من تناول حفنة من الزبيب الأسود بانتظام لأن لديهم نسبة عالية من الحديد.
  • يساعد الزبيب الأسود أيضًا في تخفيف تقلصات الدورة الشهرية، ومحاربة الكوليسترول السيئ أي يقلل من نسبة الكوليسترول الضار LDL، وهو مفيد لصحة الفم (بسبب وجود المواد الكيميائية النباتية)، ويساعد في تقليل الحموضة أو حرقة المعدة وتحسين مستويات الطاقة.

قد تساعدكِ تجربة الزبيب الأسود في الحصول على تلك الفوائد الأخرى التي تكمن في تناوله، وهو ما يساعد جسمك في الإمداد بالطاقة حتى لو لم يحقق النتائج المرغوبة بشأن تكبير الثدي.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.