منتجات باث اند بودي للمتزوجين

منتجات باث اند بودي للمتزوجين رائعة للغاية لكل العرائس، حيث إن الفتيات المقبلات على الزواج خلال الفترة المقبلة يرغبن في منتجات للعناية الشخصية جميلة وجيدة، ويبحثن عن أفضل الماركات والعلامات التجارية الخاصة بمنتجات العرائس السحرية؛ لذلك عن طريق موقع جربها نتحدث حول شركة باث اند بودي وما تقوم بإنتاجه للمتزوجين.

منتجات باث اند بودي للمتزوجين

تعد شركة باث اند بودي من ضمن الشركات العالمية، وتساهم في إنتاج مجموعة مميزة وفريدة من نوعها للمتزوجين، ويمكن اعتبارها هي الأشهر على الإطلاق؛ وذلك بناءً على سحر وجاذبية منتجاتها التي تعمل على إضافة جو رومانسي ولطيف في الحياة الزوجية.

لذلك إذا كنتم مقبلين على الزواج أو بالفعل متزوجين يمكنكم استخدام منتجات باث اند بودي للمتزوجين في حالة الرغبة في التجديد من حياتكم الزوجية وإضافة لمسات خفيف وإثارة، وجمعنا لكم أفضل المنتجات المُقدمة من تلك الشركة سنوضحها في السطور التالية.

اقرأ ايضًا: افضل شموع باث اند بودي

منتجات شاور جل للعرائس

توجد مجموعة مميزة من منتجات باث اند بودي للمتزوجين، والتي تكون عبارة عن زجاجات من شاور جل خاص بالعرائس الجدد، وتمنح رائحة عطرة للجسم وجذابة، وتُضيف لمسة من اللمعان الخلاب إلى بشرة المرأة، ونذكر أنواع شاور جل عبر الفقرات الآتية:

1- شاور جل MAGIC IN THE AIRمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يتميز هذا النوع بخليط من منعم البشرة ومرطب البشرة، مما يمنح المرأة بشرة ناعمة ولطيفة مثل بشرة الأطفال، بجانب أنه يعمل على إضافة رائحة مميزة إلى الجسم؛ وذلك لأنه يحتوي على مستخلص زهرة البرسيمون والسوسن.

علاوة على ذلك يحتوي على الفانيلا وخشب الصندل وزهور اللوز الذي لا يمكن مقاومته، ويكون أفضل اختيار للحفاظ على بشرة رطبة وعدم المعاناة من الجلد الجاف، حيث إنه يشتمل على نسبة كبيرة من زبدة الشيا الخام، ويمكن شراؤه بحوالي 229 جنيهًا مصريًا.

2- شاور جل PINK CHIFFONمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

لقد أخذ هذا النوع من شاور جل أفضل أنواع غسول الجسم من منتجات باث اند بودي للمتزوجين، وذلك لأنه يمنح المرأة الشعور بالأنوثة إلى أبعد حد، والجلد الناعم مثل بشرة الأطفال التي لا تقاوم.

بالإضافة إلى أن شاور جل PINK CHIFFON يتمتع بخليط جريء من عبير المسك الرقيق وأوركيد الفانيلا وبتلات الزهور الوردية، بجانب احتوائه على فيتامين “E” والألوفيرا ونسبة جيدة من زبدة الشي؛ وهذا من أجل التمتع ببشرة نظيفة وأكثر نعومة ولطافة، يمكن شراء هذا المنتج بحوالي 280 جنيهًا مصريًا.

3- شاور جل WARM VANILLA SUGARمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يعتبر شاور جل WARM VANILLA SUGAR عبارة عن غسول خاص للجسم، وهو مستخلص من الفانيلا الدافئة التي تم إعدادها خصيصًا للاستحمام في شهر العسل للعرائس.

يساهم هذا المنتج في التمتع ببشرة ناعمة إلى أقصى درجة، والشعور بالانتعاش الممزوج بالحيوية والنشاط؛ وذلك نتيجة رغوته المليئة بالفقاعات، بجانب أنه يحتوي على فيتامين “E” وزبدة الشيا، مما يترتب عليهم الشعور بالجمال والدفء، ويمكن شراؤه بحوالي 320 جنيهًا مصريًا.

معطر الجسم باث اند بودي للمتزوجين

لقد قدمت شركة باث اند بودي مجموعة من معطرات الجسم المميزة بروائحها الخلابة والتي لا يمكن مقاومتها، وتكون مميزة وفعالة جدًا مع العرائس الجدد أثناء شهر العسل أو في حياتهم الزوجية أيضًا، وتوجد عدة أنواع ذلك المعطر نوضحها لكم فيما يلي:

1- معطر YOU’RE THE ONEمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يتميز هذا المنتج بأنه عبارة عن خليط ومزيج من الأخشاب الشتوية وبضع قطرات من رحيق الفراولة والورود الفاخرة، بالإضافة إلى ذلك فإنه يعمل على إضافة جو رومانسي بين الزوجين، وهي من ضمن منتجات باث اند بودي للمتزوجين.

علاوة على ذلك يُعطي روائح رومانسية حالمة للغاية، ونفحات استوائية فريدة، ويترتب على هذا الإطلالة برائحة جذابة وبكل ثقة ورقة، ويمكن شراؤه بحوالي 330 جنيهًا مصريًا.

2- معطر AT THE BEACHمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

لقد تم تصميم هذا النوع من معطرات الجسم خصيصًا عند قضاء شهر العسل على الشواطئ، وذلك بناءً على احتوائه على مجموعة مميزة وفريدة من مستخلص زهور الفرنجيباني البيضاء والبرغموت.

علاوة على ذلك يحتوي على نسبة من نسيم من قطرات مياه البحر المالحة، ويساهم في تعزيز وتقوية الثقة بالنفس والتمتع برائحة جذابة وفريدة لا يمكن مقاومتها، ويمكن شراؤه بحوالي 279 جنيهًا مصريًا.

3- معطر MAGIC IN THE AIRمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يحتل هذا المنتج المصدر الأول في قائمة أفضل معطرات الجسم من شركة باث اند بودي، حيث إنه يتكون من مجموعة مواد منعشة وملطفة للجلد، ويشتمل معطر MAGIC IN THE AIR على مستخلص زهرة البرسيمون والسوسن وزهرة اللوز.

بالإضافة إلى أنه تم اختبار ذلك النوع من قِبل أطباء وخبراء الجلدية، وتم توضيح أنه يساهم في تغذية الجلد وإمداده بالعناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها؛ وذلك بناءً على احتوائه على جل الصبار المنعش، ويمكن شراؤه بحوالي 280 جنيهًا مصريًا.

كريمات العناية بالجسم من باث اند بودي للمتزوجين

من الجدير بالذكر أن العديد من الفتيات المقبلات على الزواج تبحثن عن منتجات باث اند بودي للمتزوجين الخاصة بالعناية بالجسم والبشرة، وترغب في منتجات ناعمة على الجلد والتي لا تُسبب في المعاناة من التهابات الجلد.

كما أنه بناءً على مجموعة من الدراسات العلمية أثبتت أمان استعمال منتجات تلك الشركة وأنها خالية من أي مواد ضارة، ونذكر أنواع تلك الكريمات عبر الفقرات الآتية:

1- كريم GINGHAMمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يعد كريم GINGHAM من ضمن أفضل كريمات العناية بالجسم للعرائس التي يتم إنتاجها من شركة باث اند بودي، حيث إنه يتمتع بتركيبة خاصة ومميزة، ويحتوي على نسبة عالية من زبدة الشيا سريعة الامتصاص من قِبل البشرة، وهي من ضمن منتجات باث اند بودي للمتزوجين.

علاوة على ذلك يشتمل على كمية من زيت جوز الهند والذي يعمل على ترطيب الجسم يدوم حوالي 24 ساعة كاملة، وهو كريم مميز برائحته الفريدة والخلابة، والتي تكون عبارة عن مزيج من الحمضيات الحلوة المنعشة والأزهار العطرية، ويمكن شراؤه بحوالي 160 جنيهًا مصريًا.

2- كريم PERFECT PEONYمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يتميز هذا الكريم بأنه يحتوي على نسبة من زبدة الشيا التي تتمتع بمجموعة من الخصائص التي تساعد على ترطيب الجسم بفاعلية كبيرة، بجانب أنه يحتوي على فيتامين “E” للحصول على يدين ذات ملمس ناعم، ويمكن شراؤه بحوالي 120 جنيهًا مصريًا.

لوشن الجسم BATH AND BODY للمتزوجين

تقدم شركة باث اند بودي مجموعة من لوشنات لجسم للعرائس الجدد والمتزوجين، والتي تحتاجها كل فتاة عند الزواج، وتظل تبحث عن المنتج الجيد والذي يتميز برائحته التي تدوم أطول وقت ممكن؛ لذلك نقدم إليكم لوشن الجسم الخاص بعلامة BATH AND BODY عبر الفرات التالية:

1- لوشن الجسم PINK LILY & BAMBOO

منتجات باث اند بودي للمتزوجين

يعد هذا النوع من لوشن الجسم من أفضل منتجات باث اند بودي للمتزوجين، حيث إنه يتمتع برائحة سحرية وفريدة من نوعها، وذلك بناءً على احتوائه على بتلات الزنبق الوردي وباقة غريبة من الخيزران.

علاوة على ذلك يشتمل على خشب الساونا، ويتكون من تركيبة غير دهنية ويسهل على الجسم امتصاصها بسرعة، ويكون بخلاصة زبدة الشيا وفيتامين “E”، ويمكن شراؤه بحوالي 32.52 جنيهًا مصريًا.

2- لوشن ROSE WATER AND IVYمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يتميز هذا النوع برائحته الخفيفة والمنعشة، حيث إنه يشتمل على توليفة رائعة وفريدة من رائحة خشب الصندل العبقة مع رائحة بتلات الزهور الناعمة، وتدوم رائحته لأطول وقت ممكن.

بالإضافة إلى إعطاء البشرة الترطيب الذي تحتاج إليه في شهر العسل، ومنحها الفيتامينات اللازمة والعناصر الغذائية، مما يُعطيها إشراق وحيوية أكبر، ويبلغ سعره حوالي 300 جنيهًا مصريًا.

3- لوشن BOURBONمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

لوشن الجسم BOURBON مميز وفريد عن باقي الأنواع؛ وذلك لأنه يتكون من خليط من العنبر الداكن والفلفل الأبيض، مما يترتب عليه منح المرأة ثقة بالنفس أكبر.

علاوة على ذلك فإن هذا المنتج يعد الحل الأنسب لمنح البشرة الترطيب اللازم لها خلال فترة شهر العسل، ويتكون من زبدة الشيا المرطبة وجوز الهند المغذي، وسعره يكون حوالي 230 جنيهًا مصريًا.

اقرأ ايضًا: تجربتي مع نايس ون

عطور باث اند بودي للعرائس

لقد عملت شركة باث اند بودي على تقديم أفضل منتجات عطرية للمتزوجين، والتي تم تصميمها بعناية شديدة وللأشخاص الذين يحبون الأجواء المليئة بالرومانسية والحب؛ لذلك نقدم إليكم منتجات باث اند بودي فيما يلي:

1- عطر GINGHAMمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يعد عطر GINGHAM من أفضل وأحدث المنتجات العطرية التي قدمتها شركة باث اند بودي العالمية، حيث إنه تم الإصدار في عام 2019م، وإذا كنت من عشاق العطور ذات الروائح الهادئة واللطيفة، فيكون هذا العطر مناسب كثيرًا لك، وتدوم رائحته طويلًا.

يتميز برائحة فريدة وجذابة وذات سحر لا يمكن مقاومته، ويتكون من مستخلص زهور الفريسيا الزرقاء والكليمانتين والبنفسج، وتم تصميمه ليجسد الجاذبية والأصالة الخاصة لماركة الشركة، ويمكن شراؤه بحوالي 271 جنيهًا مصريًا.

2- عطر PERFECT PEONYمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يعتبر هذا النوع من العطور هو الأكثر مبيعًا، وهذا بناءً على احتوائه على توليفة ومجموعة من خلاصة الأزهار الفريدة من نوعها مثل: (الفاوانيا – خشب الصندل – زيت التفاح).

يتميز أيضًا ذلك العطر بأنه يُعطي شعور منعش ونابض بالحياة، ويأخذك إلى عالم آخر يمتلئ بالسحر والجمال نتيجة تركيبته الفريدة تلك والغنية بالزيوت الفواحة، ويمكن شراؤه بحوالي 650 جنيهًا مصريًا.

3- عطر SUNSET GLOWمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

تضم أيضًا منتجات باث اند بودي للمتزوجين مجموعة العطور البنفسجية، والتي تتميز بلونها البنفسجي الجذاب والرائع، بالإضافة إلى التمتع بروائح هادئة وراقية متناغمة مع بعضها البعض بصورة فريدة.

علاوة على ذلك يعتبر عطر SUNSET GLOW من ضمن تلك المجموعة المميزة ويتصدر قائمتها أيضًا، حيث إنه يتكون من خليط فريد من الكرز والزهور المنعشة وجوز الهند، مما يُعطيه رائحة في غاية الروعة والأناقة، ويمكن شراؤه بحوالي 360 جنيهًا مصريًا.

4- عطر DARK KISSمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يتميز عطر DARK KISS بالأناقة والجمال، ويُعطي للمرأة إطلالة ساحرة وجذابة بشكل كبير، وهو مناسب جدًا لعاشقات الغموض والتميز، كما أنه يتمتع برائحة عطرية فريدة بعد استعماله مباشرةً.

بالإضافة إلى أن هذا النوع من العطور يتميز باحتوائه على مجموعة من العناصر ذات الروائح الفواحة التي تمنح طابع شرقي، حيث إنه يشتمل على البخور وعطر العنبر الأصيل وتوت العليق، ويبلغ سعره حوالي 273 جنيهًا مصريًا.

5- عطر روز ROSEمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

هذا المنتج من العلامة التجارية باث اند بودي يتمتع برائحته الفريدة والمميزة التي لا يوجد مثلها، ويتكون عطر ROSE من خلاصة الياسمين والمسك، مما يُعطي للمرأة إطلالة جذابة ويملؤها الثقة بالنفس، ويمكن شراؤه بحوالي 159.99 جنيهًا مصريًا.

أفضل أنواع الشموع العطرية من باث اند بودي

لا تتوقف شركة باث اند بودي عند منتجات العرائس للعناية بالجسم فقط، بل أيضًا تقوم بالعمل على صناعة الشموع العطرية التي يمكن استعمالها في صناعة أجواء رومانسية يغمرها الحب، وقضاء وقت ممتع وجيد بين الأزواج، ونذكر أهم تلك الشموع عبر الفقرات الآتية:

1- شموع HELLO BEAUTIFULمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

يتميز هذا النوع من الشمع العطري بأنه يتكون من مجموعة من الزيوت العطرية الخلابة والجذابة، مثل: (زهور المنغوليا – بتلات الياسمين – الغاردينا البيضاء – مسك القطن – الخوخ الوردي).

تتمنع شموع HELLO BEAUTIFUL برائحتها الفواحة والجميلة والتي تدوم إلى أطول وقت ممكن، ويأتي مع الشموع غطاء يساعد على إطفاء اللهيب، وفتيل لا يحترق، ويمكن شراؤها بحوالي 550 جنيهًا مصريًا.

اقرأ ايضًا: كود خصم باث اند بودي 2022

2- شموع LOVE AND ROSE AND VANILLAمنتجات باث اند بودي للمتزوجين

تتمتع هذه الشموع باحتوائها على 3 فتائل برائحة الزهور العطرية وخلاصة الفانيلا الهادئة والفريدة، وتدوم الرائحة لفترة تتراوح بين 25 إلى 45 ساعة، وتتمتع بمكونات آمنة على صحة الإنسان، حيث إنها خالية من عنصر الرصاص، ويمكن شراؤها بحوالي 300 جنيهًا مصريًا.

من الجيد أن تبحث كل امرأة وعروس جديدة عن المنتجات العالمية التي تتميز بالأمان والسلامة على صحة الإنسان، والتي لا يكون لها آثار جانبية على المدى البعيد، والتي تتمتع برائحة جذابة وجريئة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.