مواعيد عمل بنك القاهرة 2022

مواعيد عمل بنك القاهرة يمكن الوصول إليها من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك، فبنك القاهرة واحد من أعرق البنوك الموجودة في مصر لِما يقدمه من خدمات تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية، كما يقدم استثمارات لفئة رجال الأعمال لإقامة المشروعات التي تقضي على البِطالة وغيرها من المشكلات الاجتماعية، ويمكن معرفة مواعيده وأهم فروعه من خلال موقع جربها.

مواعيد عمل بنك القاهرة 2022

بنك القاهرة من أهم البنوك الموجودة في مصر فهو ذا أهمية من حيث الوضع المحلي والدولي، وتعتبر مواعيد عمل بنك القاهرة ثابتة في أكثر الفروع، ويمكن أن نجملها على النحو الآتي:

  • أكثر فروع بنك القاهرة بمختلف المحافظات تعمل بمواعيد عمل ثابتة حيث يبدأ يوم العمل في تمام الساعة الثامنة ونصف صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.
  • يعمل بنك القاهرة من السبت للخميس ماعدا يوم الجمعة، فيعتبر الأجازة الرسمية للبنك في كل فروعه.
  • هناك بعض المحافظات ذات الكثافة السكانية المرتفعة يحتاج فيها البنك للعمل لعدد ساعات إضافية فنجد فروع البنك في تلك المناطق يمتد العمل بها أحيانًا من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً.
  • من الفروع ذات الكثافة السكانية الكبيرة فروح محافظات الشرقية والجيزة والقاهرة وفروع مدن القناة وفروع مدن جنوب الصعيد بالإضافة إلى فروع المدن الساحلية.

اقرأ أيضًا: قرض السيارة من بنك القاهرة

أهم فروع بنك القاهرة في مصر

يعتبر بنك القاهرة واحد من أهم بنوك مصر والوطن العربي، لذلك نجد له سيلًا من الفروع في شتى المحافظات، وبعد معرفة أن مواعيد عمل بنك القاهرة ثابتة في معظم الفروع يمكن حصر تلك الفروع في الآتي:

  • فرع بنك القاهرة قصر النيل: يوجد في 50 شارع قصر النيل، الفوالة، عابدين، ويمكن التواصل هاتفيًا مع الفرع بالاتصال على: 02239128000.
  • فرع بنك مصر فرع السيدة زينب: يقع في 35 ميدان السيدة زينب، ويمكن التواصل هاتفيًا معه على الرقمين 23954386 والرقم: 23955667.
  • فرع بنك القاهرة الأزهر: يوجد في 70 شارع الأزهر، ويمكن التواصل مع الفرع عن طريق الاتصال بالخط الساخن على الرقم: 16990 أو بالاتصال على رقم الفرع: 0225925740.
  • فرع بنك القاهرة الإذاعة والتلفزيون: الموجود في مبنى ماسبيرو ويغلق هذا الفروع أبوابه في وقت متأخر عن باقي الفروع؛ نظرًا للكثافة السكانية التي يتعامل معها، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع بالاتصال: على0344408827.
  • فرع بنك القاهرة رمسيس: يقع في 44 شارع رمسيس، والذي يعد أحد أهم فروع بنك القاهرة والذي يتعامل مع كثافة سكانية مرتفعة جدًا؛ لذلك مواعيد عمله تمتد من الثامنة ونصف صباحًا حتى الرابعة عصرًا، ويمكن التواصل مع الفرع عن طريق الاتصال بالرقم: 0223932441.
  • فرع بنك القاهرة بالمعادي: يقع في 79 شارع السرايات بالمعادي، ويقوم هذا البنك بخدمة منطقة المعادي وهي من المناقط ذات الكثافة السكانية المرتفعة والأكثر استعمالًا للتعاملات البنكية ويمكن التواصل مع ذلك الفرع بالاتصال بالرقم: 27537873 أو الاتصال بالرقم: 25166757.
  • فرع بنك القاهرة بالمهندسين: عنوانه 72 شارع الجامعة الدول العربية بالدقي، وهو أحد الفروع التي تتعامل مع كثافة سكانية مرتفعة؛ لذلك يمتد العمل فيها من الساعة الثامنة ونصف صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، ويمكن التواصل مع الفرع هاتفيًا عن طريق الاتصال بالرقم: 0233379154.
  • فرع البنك القاهرة بالورديان الإسكندرية: يقع في 51 شارع ابن سهلان، بمحطة الجلاء في الورديان، ويمكن التواصل معه هاتفيًا عن طريق الاتصال بالرقم الساخن على: 16990.
  • فرع بنك القاهرة في الإسكندرية بالعجمي: يتواجد في أول شارع البيطاش المتفرع من طريق مرسى مطروح، ويعمل ذلك الفرع على مدار اليوم بأكمله؛ نظرًا لما يقدمه من خدمات كتغيير العملة والصرافة وغيرها، ويمكن التواصل مع الفرع هاتفيًا عن طريق الاتصال بالرقم: 034341100.
  • فرع بنك القاهرة بالشرقية: يوجد في شارع اللواء عبد العزيز علي بشارع العروبة ببلبيس، وذلك الفرع رغم أنه يخدم كثافة سكانية مرتفعة إلا أن مواعيد العمل فيه لا تستمر طويلًا، ويمكن مهاتفته على الرقم: 0552322180.
  • فرع بنك القاهرة بالفيوم: يوجد في 7 شارع الحرية بوسط البلد، هو من الفروع التي تواجه كثافة سكانية مرتفعة؛ لذلك ويمكن التواصل هاتفيًا معه على الرقم 2922446.
  • فرع بنك القاهرة ببني سويف: يقع في 25 شارع 23 يوليو في مركز بني سويف، وهو فرع يخدم كثيرًا من الفئات ويمكن التواصل هاتفيًا مع الفرع عن طريق الاتصال بالرقم 0822311405.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل في تطبيق بنك القاهرة

بنك القاهرة هو أحد أهم البنوك المصرية الذي يقدم قدرًا كبيرًا من الخدمات لمختلف الفئات وتنتشر فروعه في كل محافظات مصر، يبلغ عدد فروعه حوالي 231 فرعًا بشتى أنحاء مصر.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.