رقم الحبيب التخصصي الموحد

رقم الحبيب التخصصي الموحد واحد من الأرقام الهامة إذا كنت من قاتني المملكة العربية السعودية، فمستشفى الحبيب التخصصي واحدة من أهم المشافي في السعودية، والتي يتوفر بها العديد من المجالات المختلفة، والتي تنتشر في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية كما يتواجد لها فرع آخر في دبي، وهو الفرع الوحيد خارج حدود المملكة، لذا فمن خلال موقع جربها سنتعرف إلى رقم الحبيب التخصصي الموحد.

رقم الحبيب التخصصي الموحد

مستشفى الحبيب التخصصي هي واحدة من مستشفيات التابعة للدكتور سليمان الحبيب، ويوجد بها العديد من التخصصات، حيث إن فيها عيادة أخصائي أمراض الكلي والتخدير والتغذية والجروح العامة والقدم السكري والجروح المزمنة.

أيضًا بها عيادات جلدية وجهاز تنفسي وباطنة وأوعية دموية وأطفال وأشعة وأسنان وأورام وغيرها من التخصصات الكثيرة، ورقم الحبيب التخصصي الموحد هو 00966-11-2833333

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور عظام في الرياض

معلومات عن مستشفى الحبيب التخصصي

هي مجموعة طبية تابعة للدكتور سليمان الحبيب، أنشأت المجموعة في عام 1995 في الرياض، حيث إنها كانت البذرة لسلسلة المجمع الطبي لمستشفيات الحبيب، في عام 2007 تم إنشاء مركز لعلاج العقم وأيضَا من أجل المساعدة على الإنجاب لغير القادرين على ذلك.

كذلك في نفس العام تم إنشاء عيادات تخصص الجلدية والعيون، وفي عام 2008 تم إنشاء مركز الدكتور سليمان الحبيب في دبي، وتم إنشاء مستشفى للنساء والتوليد، واستمر مع كل عام إنشاء العديد من المستشفيات في شتى بقاع المملكة العربية السعودية.

ذلك حتى عام 2019 والآن هناك خطط لإنشاء مجموعة من المجمعات الطبية الأخرى التابعة لمستشفى الحبيب التخصصي.

فهي لها فروع في الرياض والخبر وجدة ودبي والقصيم، كما تتضمن المشفى مائة وخمسين سريرًا، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أكبر مركز متخصص في الجراحة الخاصة بالقسطرة القلبية والقلب، ويوجد أيضًا مشفى كامل تخصص جراحة العمود الفقري والعظام والمفاصل.

تحتوي أيضًا على 100 سرير، كما يتواجد بها وحدة عناية، ويوجد أيضًا مشفى متخصصة في مجال الولادة والخدمات النسائية من متابعة لعلاج أمراض مختلفة من الأمراض النسائية.

اقرأ أيضًا: تكلفة زراعة الأسنان في مستشفى الحبيب

التواصل مع مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب

يوجد العديد من الطرق من أجل التواصل مع سلسلة مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب، ومن تلك الطرق الدخول على الموقع الرسمي لهم عن طريق النقر هنا.

الصفحة الرسمية لمستشفى الحبيب على الفيس، ويمكنكم الوصول إليها عبر الضغط هنا.

الصفحة الرسمية لمستشفى الحبيب على انستغرام والتي يمكنكم الخول إليها من خلال النقر هنا.

حجز موعد في مستشفى الدكتورسليمان الحبيب

عليك اتباع الخطوات التالية من أجل حجز موعد مع المستشفى التي تريدها من سلسلة مستشفيات الحبيب.

1- الدخول على الموقع الرسمي للمستشفى من خلال النقر هنا.

رقم الحبيب التخصصي الموحد

2- قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بالحجوزات لهم واختيار المستشفى التي تريد الذهاب لها.

3- ومن ثَم اختر العيادة التي تريدها.

4- ثم حدد التاريخ واضغط على حجز الموعد.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور عظام في مستشفى سليمان الحبيب

بعد أن تم توضيح رقم الحبيب التخصصي الموحد، الآن يمكنكم التواصل معهم عن طريق الرقم أو من خلال أحد طرق التواصل الأخرى التي ذكرت بالأعلى.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.