رقم البنك الأهلي المجاني الجديد

رقم البنك الأهلي المجاني الجديد ما هو؟، هو من أقدم البنوك وأعرقها في جمهورية مصر العربية، الذي يعمل دائما على راحة عملائه وتسهيل المعاملات لهم، مما حذي بالبنك بالتقدم للأمام، كما جعل خدمة الرقم المجاني تسهيلا لكل العملاء لسهولة التواصل معهم، لذا هيا بنا لنتعرف عليه عبر موقع جربها .

اقرأ أيضًا: نظام الودائع في البنك الأهلي المصري

رقم البنك الأهلي المجاني الجديد

رقم البنك الأهلي المجاني الجديد

يقوم البنك الأهلي بتقديم الكثير من الخدمات لكافة العملاء، ومن أهم وأبرز هذه الخدمات:

  • قام البنك الأهلي بتقديم هذه الخدمة مؤخرا تسهيلا على العملاء وتوفيرا للوقت والجهد المبذول في الوقوف لفترات كبيرة في طوابير طويلة.
  • فيمكنك الاستعلام عن كافة المعلومات بدون الحاجة إلى حضور العميل إلى البنك شخصياً، فيمكنك معرفة جميع المعلومات عن حسابك وكل ما تريد من خلال الاتصال بهذا الرقم، وهو رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك الأهلي المصري وهو 19623.
  • كما يمكنك أيضًا الاتصال على هذا الرقم : 192323.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي

قام البنك بتقدم خدمة رقم البنك الأهلي المجاني الجديد، حتى يساهم في مساعدة العملاء في معرفة كل ما يريدونه من غير الحضور إلى أحد فروع البنك التي تنتشر في كل مكان، مراعاة من البنك لعملائه وانشغالهم بمسؤولياتهم وأعمالهم، ولتوفير الوقت والجهد والطوابير الطويلة، ولراحة جميع العملاء.

ويمكنكم التواصل مع خدمة العملاء طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة بلا انقطاع، ويستقبل فريق خدمة عملاء البنك الأهلي كافة استفساراتكم وشكواكم طوال اليوم.

يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بسؤالكم بعض الأسئلة للتحقق من هويتك، وبعد ذلك يمكنكم معرفة ما ترغبون به، كما يمكنكم أيضًا الاستعلام عن الرصيد الموجود في الحساب المصرفي الخاص بكم.

المكالمات متاحة على مدار 24 ساعة على هذا الرقم : 19623.

اقرأ أيضًا: قروض البنك الأهلي لغير الموظفين

رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك الأهلي خارج مصر

كما لم يغفل البنك الأهلي عملاؤه خارج جمهورية مصر العربية، وقام أيضًا بتقديم خدمة رقم البنك الأهلي المجاني الجديد من خارج مصر، وذلك لما يلي:

  • هذا الرقم له أهمية كبيرة جداً حتى يتمكن العملاء من التواصل مع البنك ومعرفة كل شيء بخصوص حساباتهم في أي وقت وأي مكان.
  • بعض الناس الذين يسافرون خارج مصر ويحتاجون لمعرفة أي شيء عن حسابهم المصرفي أو غير ذلك، فهذه أسهل طريقة للتواصل مع البنك.
  • رقم خدمة العملاء خارج مصر لا يختلف كثيرا عن الرقم في الداخل، ولكن يزيد فقط كود مصر، وهذا أيضًا ممن أجل التسهيل على العملاء
  • رقم خدمة العملاء خارج مصر هو : 002019623.
  • ويمكنكم أيضأ الاتصال على هذا الرقم: 0023230023.

اقرأ أيضًا: فتح حساب البنك الأهلي أون لاين

التواصل مع البنك الأهلي من خلال البريد الإلكتروني

كما يستقبل البنك الأهلي كافة استفساراتكم وشكواكم وأسئلتكم من خلال خدمة البريد الإلكتروني التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه للتسهيل عليهم:

  • يمكنك التواصل مع البنك الأهلي عن طريق الإرسال إلى هذا الإيميل وهو : [email protected] واتباع ما يلي:
  • سوف تقوم بكتابة سؤالك أو الشكوى المقدمة، وتسجيل رقم الهاتف الخاص بك والمسجل في البنك الأهلي، وبعد ذلك قم بإرسال الشكوى أو رسالتك إلى البنك، وسيتم الرد عليك.
  • قام البنك الأهلي بتفعيل هذه الخدمة هي وخدمة رقم البنك الأهلي المجاني الجديد نزولا على رغبة العملاء، فحينما تم سؤالهم عن أفضل طريقة يريدون التواصل بها مع البنك، قالوا عن طريق الهاتف أو البريد ولأن البنك الأهلي يحرص على خدمة عملاءه فقام بتفعيل هذه الخدمة.

خدمات البنك الأهلي

يقوم البنك الأهلي بتقديم العديد من الخدمات ومن أهمها ما يلي:

  • الحصول على الكثير من المعلومات، على سبيل المثال: معلومات الرصيد كما يمكنك أيضًا التحويل وشراء دفاتر التوفير دون الحاجة لحضور العميل بنفسه إلى البنك، وتسهيلا على العملاء من الوقوف في طوابير طويلة وكبيرة، وذلك من خلال النت.
  • كما يقوم البنك الأهلي بتقديم العديد من الخدمات ذات الجودة العالية لكافة العملاء من أفراد وشركات، ومن أجل هذا يمتلك البنك الأهلي أكبر قاعدة من العملاء مقارنة مع البنوك الأخرى، كما يوجد لديه أكبر شبكة تضم فروع عديدة.
  • خدمة البحث عن الرصيد من خلال التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق رقم الهاتف الجديد.
  • توفير العديد من بطاقات الائتمان لكافة العملاء.
  • انتشار أعداد كبيرة من الصراف الآلي في جميع محافظات مصر.
  • يقوم بتلقي اقتراحات وشكاوى وطلبات العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم طوال الأسبوع.
  • خدمة الأهلي نت، أو الأهلي موبايل وهي خدمة مقدمة من البنك الأهلي عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالبنك الأهلي، ويمكنك الدخول إليه من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: فائدة البنك الأهلي المصري على حساب التوفير 2022

يمكن لكافة العملاء في جميع أنحاء العالم التواصل مع البنك الأهلي لإدارة حساباتهم من خلال رقم البنك الأهلي المجاني الجديد وهو 192323 أو 19623 وإذا كنت خارج مصر يمكنك إضافة الكود قبل الرقم فقط، أو التواصل مع البنك عن طريق الإيميل الخاص بهم وإرسال شكواك.

وسوف يتم حلها فورا من خلال البنك، وكذلك يمكنك تفعيل حساب خاص بك على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.