كلمة مؤثرة في حفل تكريم

كلمة مؤثرة في حفل تكريم تُقال حسب طبيعة الحفل، فهُناك بعض الاحتفالات الخاصة بتكريم رجل مُتقاعد، وآخر خاص بالمتفوقين، وغيره خاص بتكريم مُعلم، فلكل حفلة طريقة انتقاء للكلمات التي تتناسب معها، ومن خلال موقع جربها سنعرض لكم تلك الكلمات لكل مُناسبة على حدة.

كلمة مؤثرة في حفل تكريم

الكلمات التي تُقال في احتفالات التكريم تُعد بمثابة تقدير لمن أنشأ الحفلة، وبمثابة تقدير للمدعوّين، ومن خلالها يستطيع من يتم تكريمه التعبير عن مشاعره وحبه وارتباطه وامتنانه لمن ساعدوه بالوصول إلى المركز الذي حصل عليه.

لذا لا بُد منها، فبدون التقديرات لا يستطيع الإنسان العيش في تلك الحياة، فتكون مُملة وسيئة، ويشعر الإنسان بعدم وجود قيمة لما فعله واجتهد به، لذا من خلال ما يلي سنشارككم تلك المشاعر النبيلة بتقديم كلمة مؤثرة في حفل تكريم لكل مُناسبة على حدة.

كلمة تُقال في حفل تكريم متقاعد

حفلات التقاعد تكون بمثابة شكر لنهاية خدمة الموظف أو العامل، وبها ترتفع الروح المعنوية لديه، ومن خلال تلك الكلمة نستطيع إضفاء السعادة على قلبه، لذا سننتقي له أفضل الكلمات التي يُمكن قولها في تلك المُناسبة بعرض كلمة مؤثرة في حفل تكريم، وهي:

  • عزيزنا الموظف الكُفء، نريد تهنئتك وتقدير مجهوداتك المبذولة في عملك، فهي شهادة لك، سائلين الله سبحانه وتعالى أن ينعم عليك بحياة أكثر استقرارًا بعد التقاعد.
  • أهنئك يا زميلي ببدء مرحلة جديدة في حياتك، لا تجد بها سوى الاستقرار والراحة، وأشكرك على كافة مجهوداتك التي بذلتها في تعليمي كُل شيء بهذا العمل.
  • لولا مجهودات السيد/ “اسم المتقاعد” ما وصلنا إلى هذا المستوى من التميُز، لذا نُريد أن نمنحه جزء بسيط من حقه بتكريمه في حفلنا اليوم، نتمنى له السعادة في القادم من حياته.
  • يسعدنا ويشرفنا تكريم أفضل الموظفين في الشركة الأستاذ السيد/ …. على مجهوداته العظيمة وتفانيه في عمله، نتمنى من الله أن يكرمه في أيامه القادمة، ويمنحه الراحة التي تعوضه عن كل مجهود قد بذله.

اقرأ أيضًا: عبارات ترحيب بالضيوف في الحفل

كلمة شكر في حفل تكريم مُدير

شكر المدير وخاصةً إذا كان من المديرين الكفء، والقادرين على كسب العاملين لديهم، ومن يتميزون بمستوى عالٍ من الإدارة، يُعد من أهم الأمور التي يجب على الموظف القيام بها.

فتقدير المُدير يُعد بمثابة دفعة إلى الأمام، وهو سبب رئيسي في مده بالثقة في النفس، ويعزز لديه الرغبة في التحسين من مستوى إدارته، وتقربه من العاملين لديه، لذا ومن خلال ما يلي سنعرض لكم كلمة مؤثرة في حفل تكريم مُدير ناجح:

  • مديرنا العزيز، أقمنا هذا الحفل فقط من أجل تكريمك، لشكرك على مجهوداتك العظيمة التي تبذلها من أجلنا لتوفر لنا كافة سُبل الراحة بمكان العمل، شكرًا.
  • المدير الأستاذ/…. من أكفأ المديرين بمجال ….. لذا نود وفي ذلك اليوم من نهاية الشهر أن نشكره على كافة أعماله التي بذل أقصى مجهود بها من أجلنا، ونود قول إنه وبدون مجهوداته وإدارته الناجحة ما استطعنا الوصول إلى تلك النقطة من النجاح والتميُّز، شكرًا مديرنا العزيز.
  • أ/ …… والمسؤول عن تعليم كيفية الإدارة الناجحة، ومن لديه خبرة كافية في مجال ….. تُنشئ أجيالًا مُتميزين في هذا المشروع، نود شُكرك اليوم بتاريخ …… على كافة المجهودات التي بذلتها مُنذ يوم ….. “تاريخ افتتاح المؤسسة” وحتى يومنا هذا، شُكرًا على كُل كلمة طيبة منحتنا خطوة إلى الأمام أقرت بالإيجاب على مُستقبل الشركة.
  • يا أستاذنا المُبجل، لولا نصائحك وإرشاداتك ومجهوداتك التي بذلتها لتعليمنا كيفية العمل الناجح ما وصلنا إلى هذا الشأن، فشكرًا لكَ على كافة أعمالك، ونتمنى لكَ المزيد من النجاح والتطور في حياتك العملية والعلمية والاجتماعية.

اقرأ أيضًا: عبارات شكر للطالبات المنتظمات في الحضور

كلمة في حفل تكريم الطلاب المتفوقين

تكريم الطالب من الأشياء الأساسية التي تتسبب في تطوير مستواه العلمي، وهذا التكريم قد يكون سببًا في دفع غيره من الطُلاب نحو المزيد من التطور والنجاح، لذا لا تبخلوا بقول بعض الكلمات البسيطة التي تُدخل البهجة والسرور على قلب الطالب، ومن خلال ما يلي سنعرض لكم كلمة مؤثرة في حفل تكريم الطلاب:

  • الطالب المتفوق/ ….. نشكرك على مجهودك المبذول في التطور، ونهنئك بما توصلت إليه من مستوى عالٍ من التفوق، ونتمنى لك المزيد من النجاح، وأن يكرمك الله بالتفوق في الحياة العملية كما ألهمك التفوق في الحياة العلمية.
  • طالبنا العزيز ….. نُريد أن نشكرك على تدبرك كيفية التعلم الناجح، وتطبيقه كما يجب أن يكون، ونريد تكريمك على مستواك العالي من التفوق، وما بذلته من جُهد لمساعدة أصدقائك في الارتقاء بمستواهم العلمي والدراسي، ونهنئك بحصولك على المركز الأول لهذا العام للصف الدراسي ….. على مستوى مدرسة ….، ونتمنى لكَ المزيد من التطور والتفوق.
  • طالبنا المُبجل …. نُكرمك اليوم لحصولك على المركز …. للصف …. ونتمنى لك المزيد من التفوق والنجاح، داعين الله أن يلهمك المزيد من العلم لتنتفع به وتُفيد به من حولك، وأن تكون خير وسيلة للتطور والارتقاء بالمستوى العلمي للمجتمع.

كلمة افتتاحية في حفل تكريم مُعلم

تكريم المُعلم من الأشياء الواجبة على الطلاب، فبها تقدير لمجهوداته العظيمة التي يبذلها من أجل إنشاء جيل عظيم، لديه موسوعة من المعلومات، وكل هذا يتم بفضله بعد الله سبحانه وتعالى لذا لا بُد من شكره، وهذا يتم من خلال قول كلمة مؤثرة في حفل تكريم مُعلم سنعرضها لكم فيما يلي:

  • مُعلمنا العزيز، يجدر بنا القول إنك قد بذلت كُل ما بوسعك من أجل أن تُقدم لنا المعلومات بشكل سلس، وهو ما تحقق بالفعل، فنشكرك اليوم على مجهودك المبذول في هذا الشأن، ونتمنى أن يوفقك الله ويُنير عقلك بالمزيد من العلم، وأن يكتب لك الخير والسعادة الأبدية.
  • مُعلمي المُبجل/ … أريد شُكرك بشكل خاص على كافة ما فعلته معي، وما قدمته لي من معلومات ودروس علمية وحياتية، ستكون سببًا لي في ارتقائي لأصل إلى مستوى أفضل في المستقبل، فكنت خير المُعلم ونِعم الأب الروحاني، الله يديم عليك العلم والتطور الدائم.
  • أستاذ/ ….. نود أن نقول لكَ في تلك المُناسبة السعيدة، أنكَ من أفضل المُعلمين، وأكثرهم تُقوى في عملهم، تعلمنا منك الكثير من الصفات المحمودة بجانب كَسب وفِهم المعلومة بطريقة سلسة وبسيطة، واليوم نقول لك أمام الجميع أنكَ أفضل المُعلمين.

اقرأ أيضًا: كلمة طالبة في حفل التخرج

كلمة مؤثرة في تكريم الموهوبين

الموهبة التي يكرم بها الله الإنسان سًبحانه وتعالى لا دخل للإنسان بها، أما تطويرها فهو من مجهود الفرد وهو ما يستحق التقدير، ومن خلال ما يلي سنعرض لكم كلمة مؤثرة في حفل تكريم الموهوبين:

  • الموهبة من عند الله، يمنحها لمن يُريد له التميُز، ونُريد اليوم تكريم ….، …..، …. و….. على مجهودهم المبذول في التطوير من أنفسهم، وتقديم كامل الدعم لهم للوصول إلى مستوى أعلى من التفوق.
  • عزيزي/ …. أكرمك الله بموهبة ….. واستطعت أن تعلو بها وتصل إلى مستوى عالٍ من التميز، فلم تتعامل معها كهواية فحسب، وإنما فعلت كل ما بوسعك لتكون أفضل، ونحن اليوم نشكرك على إفادتنا بتلك الموهبة، ونتمنى لك المزيد من التفوق في حياتك.

لا تعرضوا عن تقديم الكلمات المحمودة التي تمنح مُتلقيها دفعة إلى الأمام، ففي قول كلمة مؤثرة في حفل تكريم شعور بالسعادة تمنحه لمن تُقدمها له، فلا تحرمه من لذة ذلك الشعور، وكُن سببًا في رفع روحه المعنوية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.