وصفة لنفخ الخدود في ساعة

وصفة لنفخ الخدود في ساعة تعطي مظهر رائع للسيدات، حيث ترغب الكثير من النساء في الحصول على خدود ممتلئة وذات شكل جميل، فهي تعمل على إضفاء رونق رائع على الوجه، لذلك سنعرض لكم الآن بعض من هذه الوصفات من خلال موقع جربها.

وصفة لنفخ الخدود في ساعة

ترغب الكثير من النساء في الحصول على وجه ممتلئ وجميل، حيث يُعد هذا الشيء من علامات الجمال، فكثيرًا منهم يلجؤون إلى إجراء عمليات جراحية للحصول عليهم.

لكن من المتعارف عليه أن العمليات الجراحية خطيرة بعض الشيء على الإنسان، لذا يُمكننا اتباع وصفة منزلية لنفخ الخدود في ساعة، والتي سنعرضها لكم من خلال الفقرات التالية:

1- خلطة الخميرة

تُعد الخميرة سلاح ذو وجهين، فهي لها القدرة على زيادة الوزن لمن يعانون من النحافة الشديدة، بالإضافة إلى أنها تتمكن من زيادة حجم الجزء التي سيتم وضعها عليه في الجسم، فيُمكننا الحصول على هذه الوصفة من خلال مزج ملعقتين من الحلبة، مع كوب من الماء، ونضع هذا المزيج على النار حتى يبدأ في الغليان.

عندما يغلي علينا تركه سيكون علينا رفعه من على النار، ووضعه في وعاء بلاستيكي ووضعه في الثلاجة لمدة 24 ساعة، وبعد مرور هذه المدة علينا وضع قطعة من الخميرة أو ملعقة منها على الخليط، ومزج هذه المكونات مع بعضها البعض.

بعد الخلط جيدًا سيكون علينا تطبيق هذه الخلطة على الوجه، ومن الجدير بالذكر أنه في حالة الرغبة في الحصول على نتيجة مثالية، سيكون علينا تكرار هذه الطريقة مرة يوميًا.

اقرأ أيضًا: خلطات تسمين الوجه في يومين

2- خلطة زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على الكثير من المواد التي تجعله من ضمن أفضل وصفة لنفخ الخدود في ساعة، حيث يُمكننا الحصول على الوصفة الخاصة به من خلال مزج كمية قليلة من زيت الخروع مع زيت الحلبة، ويجب أن تكون الكميات متساوية.

بعد الخلط سيكون علينا تطبيق هذا المزيج على الوجه يوميًا لمدة مرة واحدة في اليوم، بحيث تكون قبل النوم، ويجب عليكِ ترك الخليط على وجهك للصباح، وفي الصباح قومي بإزالته من خلال شطف الوجه بمياه فاترة.

3- خلطة ماء الورد

من خلال حديثنا حول وصفة لنفخ الخدود في ساعة، فتُعد هذه الوصفة هي أفضل الوصفات السابق ذكرها، وذلك لاحتواء ماء الورد على الكثير من الفوائد للبشرة والجلد بشكل عام، وللحصول على هذه الوصفة، سيكون عليك إحضار إناء عميق ووضع به نصف كوب من الحليب، مع نصف كوب من ماء الورد، وأربع ملاعق من الحلبة البودر.

من ثم علينا مزج هذه المكونات جيدًا مع بعضها البعض حتى نحصل على مزيج قوامه يشبه قوام الماسك قليلًا، علينا تطبيق هذه الخلطة على الوجه لمدة تصل إلى 45 دقيقة، ومن ثم علينا شطف الوجه جيدًا بالماء البارد.

اقرأ أيضًا: خلطة لنفخ الخدود من أول يوم

4- خلطة الشوفان

هي أفضل وصفة لنفخ الخدود في ساعة، حيث يُمكننا الحصول عليها من خلال إحضار ملعقة صغيرة من الخميرة، مع ربع كوب من الحليب، وملعقة من النشا، وملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان، وعلينا خلط هذه المكونات جيدًا مع بعضها البعض، حتى نحصل على مزيج متناسق وخالٍ من الكتل.

بعد التأكد من أنه لا يوجد به أي كتل، يُمكننا وضعه على الوجه، وتركه لمدة 30 دقيقة، ومن ثم علينا شطفه باستخدام الماء الدافئ، وإذا رغبت في الحصول على أفضل نتيجة يجب تكرار وضع هذه الخلطة على الوجه يوميًا بحيث تكون مرة في اليوم سواء في الصباح، أو في الليل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الخميرة لنفخ الخدود 

5- خلطة زيت العنبر

على الرغم من أن زيت العنبر لا تعرفه الكثير من النساء، إلا أن له القدرة على تكبير أي منطقة يُدهن عليها، ولكن يجب إضافة عليه مقدار متساوي من زيت اللوز، وزيت الذرة، ويجب خلط الثلاثة زيوت جيدًا مع بعضها البعض، ومن الجدير بالذكر أنه يجب أن تكون الكميات مُتساوية بعض الشيء حتى نحصل على النتيجة المثالية.

عليك دهن خدودك بالخليط الناتج عن مزج المكونات السابق عرضها، ومن ثم علينا تركها على الوجه لمدة 15 دقيقة، ومن ثم علينا شطف الوجه من خلال الماء الدافئ، وعند الرغبة في الحصول على النتيجة المثالية من هذا الخليط يجب تكرارها بشكل يومي، بحيث تكون مرة في اليوم.

ترغب الكثير من النساء في الحصول على خدود ممتلئة وجميلة حتى تُضفي الجمال على وجهها، فمن الممكن أن تساعدها وصفة لنفخ الخدود في ساعة كثيرًا للحصول على ما ترغب فيه.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.