طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة

مع تطور التكنولوجيا توفرت طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة لأنها أكثر ما يؤلم القلب ويجرحه، فقد يقبل الإنسان أن ينفصل عن شريكه لأي سبب من الأسباب، ولكنه لا يقبل الخيانة أبدًا لأنها تجرح الكبرياء وتنزف الكرامة، فمن بدون قلب يفعل أمرًا مماثلًا لروح أحبته وأخلصت له من كل قلبها؟ من خلال موقع جربها سوف نقوم بشرح طرق اكتشاف الشخص الخائن.

طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة

الخيانة الزوجية من الأمور المحرمة بشدة في كل الأديان، وعقوبة الزنا للشخص المتزوج تكون مضاعفة بالمقارنة بغير المتزوج، ولكن ما زال بعض الأشخاص لا يجدون الجرأة لإخبار شركاء حياتهم بأن جذوة الحب بينهما انطفأت وأنهم بحاجة لإنهاء الزواج فيقومون بلجوء لحل أناني ومتطرف مثل الخيانة.

مع تطور التكنولوجيا ودخول الإنترنت في كافة أجزاء حياتنا سيدهشك كم المعلومات الذي يمكن معرفته عن شريكك من خلال الهاتف الذكي، فيقوم الكثير من الأشخاص بالتفتيش في هواتف أزواجهم، ولكن لا يعرفون عما يبحثون تحديدًا، لذلك نقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي ستسهل عليكم اكتشاف الخيانة الزوجية:

 1- تطبيق Private Photo Vault

في حال كنت تريد التجسس على الصور الخاصة التي يقوم الشريك بحفظها من الإنترنت يمكن تحميله مـــن هُنـــا للأندرويد، ومـــن هُنــــا للآيفون، وبالتالي اكتشاف كل خبايا الشريك وأسراره، لذلك يمكن اعتبار هذا التطبيق طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة الشريك، ولكن لابُد من أن يكون موجودًا في هاتفه.

اقرأ أيضًا: خطة لكشف خيانة الزوج

2- تطبيق آلة حاسبة

آلية هذا التطبيق هو إخفاء الصور والفيديوهات، لذا يُمكنك من كشف الخيانة في حالة الشك ولكن لابُد من معرفة كلمة السر، يُمكن معرفة الأمر بسهولة للغاية من خلال التقاط فيديو اسكرين للزوج أثناء تصفحهُ بتنزيل التطبيقات الخفية واللازمة لذلك.

من خلال هذا التطبيق يُمكن معرفة أيضًا الأرقام والعديد من البيانات الأخرى، ليتم تحميلُه مـــن هُنــــا للأندرويد، ومــــن هُنـــــا للآيفون.

3- تطبيق Private Message box

طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة

يقدم هذا التطبيق دليل إذا كان الشخص بحاجة لدليل لإثبات غش وخداع شريكه، فإن هذا التطبيق يقدم خدمة إخفاء الرسائل ويمكن أن يتم حذف الرسائل من خلال رّج الهاتف، ويقوم أيضًا بإخفاء الاتصالات الواردة والصادرة من قائمة أرقام يتم تحديدها مسبقًا، وتحول بشكل تلقائي لملف مخفي في الهاتف.

لذا فمن خلال إلغاء تفعيل خدمة هذا التطبيق يُمكن للمر أن يكشف خيانة شريك حياته، لتحميل التطبيق للأندرويد مـــن هُنــــا، والآيفون مــــن هُنـــــا.

اقرأ أيضًا: علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

علامات تدل على الخيانة الزوجية

يوجد بعض السلوكيات والأنماط المتكررة التي يمكن أن يتبعها الشخص الخائن سواء كان رجل أو امرأة، تسهل كشفه، لذا فيجب الانتباه إليها لأنها طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة، وهي:

1- تغيير السلوك اليومي المعتاد

بعد فترة طويلة من العيش مع شخص تصبح تصرفاته متوقعة، حيث إن المرء يعتاد على الشخص ويفهم طريقة تفكيره ونمط تصرفاته في المواقف المحددة، لذلك عندما يبدأ الشريك بتغير النمط الذي يعتاده ويختلف سلوكه عن المعدل الطبيعي.

إذا لم تجد تفسير واضح لهذه التصرفات فلابد أن يكون هناك طرف ثالث في القصة، وإذا كان شريكك حذر فالمسألة مسألة وقت وسيفعل شيء يجعله يُضبط متلبسًا، مثل أن يجلس لفترات أطول في الحمام بحجة قراءة البريد الإلكتروني أو الجريدة، حينها يمكنك البحث عن أدلة في كافة أدواته وأغراضه.

2- تغيير جدول مواعيده وكثرة تقلباته المزاجية

حين يتفاوت سلوك شريكك بين الغضب غير المبرر ولحظات الرضا التام واللطف المبالغ فيه فهذا علامة على الخيانة الزوجية، خصوصًا إذا لم يكن هناك دافع قوي للغضب، وظهور أمور جديدة في جدول مواعيد الشريك يحاول بكل الطرق تخصيص وقت لها أمر يدل على أنه يقوم بخيانتك.

حيث إذا كان هناك مكان يرغب الرجل بالذهاب إليه فعلًا فلن يجد مشكلة في أن يشرح عن المكان، والسبب الذي يجعله يرغب باستمامة أن يذهب له، أما إذا استجدت أنشطة يرغب الشريك القيام بها ويقوم بخلق أعذار واهية بشكل مستمر دون أن يدخلك معه في الموضوع، فذلك إشارة لسلوك غير متزن.

3- محاولات لتحسين المظهر وإنقاص الوزن

يقوم الشخص الذي يدخل علاقة جديدة بمحاولة إظهار نفسه بشكل أجمل ليثير إعجاب الطرف الآخر في العلاقة، لذلك يبدأ الأزواج الذين يقومون بخيانة أزواجهم بتغيير مظهرهم من خلال قص الشعر بطريقة مختلفة عن المعتاد، شراء ملابس على الموضة وأمور من هذا القبيل.

كل هذا الأمور التي تستنزف الكثير من الوقت والجهد والمال، يقوم بفعلها الخائن ليسهل عليه جذب انتباه الطرف الآخر، لذا إذا ظهرت مثل هذه التصرفات على شريكك فهذه علامة على دخول حياته طرف آخر.

4- اختلاف الذائقة الفنية

بالطبع يمكن للجميع تجربة شيء جديد من فترة لأخرى ولكن التغير الفجائي الذي يكون في الاتجاه معاكس لقوائم مفضلات شريكك، كأن يكون شخص يستمتع بالموسيقى الشعبية، وفجأة يبدأ بتأمل مقطوعات باخ شوبان فهذا دليل قوي على الخيانة، لذلك فالانتباه لتبدل حال الشريك بهذا الشكل يعد طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة.

5- النسيان المستمر والخلط بين الأحداث

أحيانًا يقوم الخائن بالخلط بين الأنشطة والأحداث التي حدثت مع الشريك أو مع الطرف الآخر، لذلك قد لا يتذكر أمور فعلتموها معًا أو يذكر الأمور لا علاقة لك بها، ويحاول رويها لك على أساس أنكم قمتم بها سويًا، ولن يبرر هذا التشوش أو يقدم تفسير واضح عن هذا الأمر.

6- الاحتياج المفرط للخصوصية

يحب أي شخص متزن وسوي نفسيًا أن يقضي وقت بمفرده، ولكن إذا زاد الأمر عن المعدل الطبيعي، وبات الشريك يفضل قضاء كل وقته بمفرده، ويربط الأمر بوجود الكثير من أعباء العمل التي ترهق كاهله.

يبدأ بالخروج للعمل بشكل مبكر عن اللازم أو العودة في وقت متأخر أو يعطي هاتفه أهمية أكبر من اللازم، ويفرح كثيرًا حين يتلقى اتصال أو رسالة ثم يدعى أنها من صديق أو أحد الأقارب فهذا إنذار الخيانة.

7- اختلاف الرغبات والأساليب في العلاقة الحميمة

ينقسم هذا الأمر لشقين في حال كانت المرأة هي الطرف الخائن في العلاقة فإنها تعزف عن العلاقة الزوجية بشكل تام، لأنها تنال كل ما تحتاجه من عشيقها بالفعل، أما الرجل فإنه يقوم بتغيير الأسلوب الذي يعتاد عليه مع زوجته، وغالبًا ما يخرج عن النمط الذي كان يستخدمه مع زوجته.

هناك دراسات تشير أن الرجل حين يبدأ علاقة مع امرأة جديدة، فهو يحاول إبهارها بكل السبل، حيث يزيد عنده نسبة هرمون التستوستيرون، الذي يقوم بمنحهم ثقة كبيرة في أنفسهم.

8- إخفاء الجانب المادي وقوائم المصروفات

تعتبر تلك العلامة طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة، فالمعاملات المالية دائمًا ما تفضح الطرف الخائن، لذلك يلجأ العديد من الأشخاص المتمرسين في فنون الخيانة والخسة باستخدام بطاقات قابلة للتعبئة أو حسابات على المنصات الإلكترونية مثل باي بال، لأنها تقوم بتغطية أثار العديد من المعاملات الكبيرة والمتكررة على الإنترنت.

اقرأ أيضًا: علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

9- ظهور العديد من مسؤوليات العمل بشكل مفاجئ

التحجج بأمور العمل من أشهر أساليب الخداع بين الأزواج الخائنين وذلك لأن العديد من الناس يقضي وقت طويل في العمل، ولا يمكن التشكيك في الأمر أو القدرة على دحض هذه الكذبات، لذلك يقوم الخائن بذكر اسم شخص والتركيز عليه كي يبدد أي شكوك.

لكن يجب العلم أنه يوجد قدر محدد للمهام الإضافية في العمل، ولا بأس إذا قمت بزيارة فجائية لمقر العمل بزريعة الاطمئنان عليه أو الاشتياق له، بهدف التأكد من صحة ادعاءاته والتعرف على زملاء العمل.

يوجد أكثر من طريقة سريعة وبسيطة لكشف الخيانة، ولكن يجب الانتباه هل أنت بحاجة لتحويل حياتك لجحيم، واستمرار العيش مع شخص في حيرة وشك مستمرين، أم عدم الاكتراث والعيش في هدوء.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.