دعاء يبعد الزوج عن النساء

دعاء يبعد الزوج عن النساء يستخدم من قبل العديد من السيدات، نظرًا لكثرة الفتن التي تظهر خلال هذه الفترة التي نعيش بها، فترغب كل امرأة في المحافظة على  زوجها وبيتها من الدمار أو التعرض للمشكلات المختلفة مثلما نستمع كل يوم عن الحوادث وحالات الطلاق وغيرها من الأمور، ويعد الدعاء هو الحل الأمثل في هذه الحالات، لذا سوف نقدمه لكم اليوم عبر موقع جربها في السطور القادمة.

دعاء يبعد الزوج عن النساء

الدعاء هو الصلة بين العبد والرب، والذي يساعدك على الحديث مع الله بكل حرية، فعلى الرغم من كون الله أعلم بما في داخلك من رغبات وتمنى، إلا أنه يستمع إليك، لذا يعد الدعاء من أكثر العبادات التي يفضلها الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، حيث ورد إلينا أن الدعاء هو الطريق الوحيد الذي يمكن من خلاله تغيير القدر والأحداث التي تكتب على الإنسان، لهذا الأمر قد تلجأ المرأة إلى الدعاء للتخلص من تواجد النساء حول زوجها، الأمر الذي من شأنه أن يدمر الأسرة بالكامل، ومن خلال عرضنا اليوم إلى دعاء يبعد الزوج عن النساء نقدم لكم ما يلي:

  • “اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة إنك على كل شيء قدير“.
  • اللهم سخر لي من أحببته، ومن جعلتني أعيش في ظله وحمايته، اللهم ابعد عنه جميع نساء الأرض، وجميع حوريات الآخرة واكتبني زوجة دائمة له في الدنيا وزوج له في الآخرة.
  • اللهم إني وكلت أمري إليكَ، وأنتَ تعلم ما في قلبي، اللهم أنت تعلم خوفي من ترك زوجي، وأنت تعلم خوفي من هدم بيتي، اللهم قدم لي يد العون واغضض بصر زوجي عن جميع نساء الأرض، وأكرمني برفع مكانتي في عينه وقلبه، واهده يا الله، وانفث في منزلي البركة والخير.
  • اللهم اجعلني قرة عين لزوجي، اللهم وفق بيننا، واحفظنا من كل شر، وابعد عنَّا من يريد بنا الشر، اللهم اهدني واهده، واعفو عني واعفو عنه، اللهم ضع في قلبه الكراهية من جميع نساء الأرض، واغرس في قلبه حبي.
  • اللهم إني استودعتك نظر زوجي، وقلب زوجي، فارزقه الهداية والبُعد عن المعاصي، اللهم إني وكلتك أمري وطلبي بمحو جميع نساء الأرض في نظر زوجي وبقائي فقط في عينه وقلبه، اللهم كف زوجي شر شهواته.
  • اللهم إني أسألك التوفيق بيني وبين زوجي، اللهم إني أسألك أن تجمعنا دائمًا على عبادتك وشكرك وحسن طاعتك، اللهم إني أسألك أن تبعد عن زوجي من تسببت له في معصيتك وكسر خاطري.

اقرأ أيضًا: دعاء للزوج المغترب بالرزق

 أدعية لحفظ الزوج

نظرَا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، فنجد أن هناك العديد من الرجال يلجئون للسفر للخارج وذلك من أجل الحصول على المزيد من الأموال، وفي هذه الحالة يذهب الزوج بعيدًا عن زوجته لفترة طويلة من الوقت، وفي حالة إذا كانت الزوجة على قدر غير كافِ من الإيمان، فسوف تشعر بالشك حول أن زوجها يقيم علاقات مع أخريات من أجل تلبية احتياجاته كرجل.

أما في حالة الزوجة المؤمنة  فمن شأنها أن تلجأ إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء من أجل أن يحفظ زوجها من الفتن أو أن يصيبه مكروه بشكل عام، وتظل تدعوا بظهر الغيب إلى أن يعود الرجل مرة أخرى إلى منزله، لذا من خلال عرضنا اليوم إلى دعاء يبعد الزوج عن النساء نقدم لكم ما يلي:

  • اللهم إني استودعتك قلبي وأنت خير الحافظين، احفظ لي قلبي من الوجع والألم والكسرة والحزن، وبحق قول لا إله إلا الله تبعد تلك المرأة التي تسببت لي في ذلك الحزن عن قلب وحياة زوجي، وأنر بصيرته وأهده لحبي.
  • اللهم إني أسألك الهداية لزوجي، اللهم إني أسألك أن ترزقه الهداية وعدم التأثر بشتات عقله، اللهم أرزقه نور البصيرة لطريق صراطك المستقيم، وابعد عنه انسياق الشهوات.
  • اللهم سخر لي زوجي واغرس في قلبه الرحمة بي، ولا تتركه لشهوات نفسه، ولا تتركه لوسوسة الشيطان الرجيم، اللهم أنتَ القادر على كل شيء يا من تقول للشيء كن فيكون قُل لزوجي ابعد عن “….” ليبعد، اللهم ارحمنا وابعد سخطك وغضبك عنا واحفظنا وارعانا يا خير الحافظين، اللهم آمين.
  • اللهم اصرف عن زوجي حبه لعشيقته، اللهم اصرف عنه شتات عقله، اللهم إني أسألك أن تحفظه وتغفر له وتلهمني الصبر لما أنا عليه من شدائد يا الله.
  • اللهم احفظ لي من تقر عيني بوجودهم.يا رب احفظ لي شخصًا اسكنته قلبي أخشى عليه من ضرر يمسه.ربي استودعك زوجي مَبسمَّه وقلبِه وسعادتَه.اللهم أحفظ زوجي من أي مكروه يصيبه ومن كل شر وضرر.اللهم لا تجعل ابتلائي في زوجي.اللهم أحفظ زوجي من الأسقام والأمراض.اللهم أجر زوجي من الفتن ما ظهر منها وما بطن.
  • اللهم أن لي مسافر جعلته تحت عيناك استودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين، ربي أحفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شيء وأخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم أني استودعك زوجي بعينك التي لا تنام.يا ربي ورب كل شيء ومليكه إني أدعوك باسمك الواحد الأحد الفرد الصمد، وأدعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سُئلت به أعطيت أن تمنن عليَّ بصلاح أحوال أهلي وذريتي.اللهم اجعل زوجي وأولادي من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس دينا وعبادة وأخلاقا ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة.

اقرأ أيضًا: دعاء لزوجي في العمل

دعاء تحصين الزوج

تجد المرأة أن أفضل ما يمكن أن تقوم به خلال هذه الفترة هو الدعاء بتحصين  زوجها ضد الفتن والمعاصي، فتبدأ في توجه نيتها إلى الله عز وجل، والتعرف على الأوقات التي بإمكانها أن تكون مستجابة في الدعاء، وذلك من أجل أن تزيد من فرص قبول الدعاء والبركة التي يمكن الحصول عليها في هذا الوقت،  وهناك الكثير من الأدعية التي من شأنها أن تستخدم في مثل هذه المواقف، وذلك ما سوف نقدمه لكم من ضمن عرضنا اليوم إلى دعاء يبعد الزوج عن النساء وذلك على النحو التالي:

  • اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد، اللهم لا تجعل لزوجي حظاً في النساء بمعصيتك يا حي يا قيوم.اللهم أني استودعك زوجي واستودعك سمعه وبصره ولسانه وقلبه وجوارحه وشهواته ودينه وأمانته وخواتيم عمله فإنها لا تضيع ودائعك.اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.
  • اللهم افتح لزوجي أبواب رزقك، واكنفه بكنفك الذي لا يُرام واحفظه يا إلهي بعينك التي لا تنام، واجعل بينه وبين الشيطان حصنًا منيعًا في كل أفعاله وأقواله.اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لكَ كما تحب، وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب.اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من أهل بيت صالحين.

 أفعال تقرب الزوجين وتمنع الخيانة

في ظل الحديث المستمر حول دعاء يبعد الزوج عن النساء، دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة على أهم الأفعال التي من شأنها أن تزيد من فرص التقرب بين الزوجين وبالتالي الابتعاد عن الخيانة وما شابه، وذلك على النحو التالي:

  • الشعور بالرضا بين الطرفين عن التصرفات فيما بينهم.
  • تقديم الدعم الكافي والاهتمام سواء كان جسديًا أو عاطفيًا.
  • التخلص من الروتين والملل في العلاقة الزوجية والبحث حول التجديد المستمر في أسلوب العلاقة بين الطرفين.
  • الابتعاد عن الأفعال التي من شأنها أن تسبب جرح أو الشعور بالضيق لأحد الطرفين، مع مراعاة التصرف بتلقائية.
  • يجب الحفاظ على حسن ملاطفة المعاشرة بين الطرفين.
  • كثرة قول الأحاديث الرومانسية والكلام الطيب بين الطرفين والذي من شأنه أن يشبع الرغبات فيما بينهم.
  • التشجيع على كل ما هو جيد بين الطرفين وتقديم طاقة كبيرة من الدعم.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين الزوجين

كيف أعمي عيون زوجي عن غيري؟

من خلال كثرة التجارب التي تمر بها المرأة في هذا الأمر، وجد أن هناك الكثير من الأفعال التي يمكنك القيام بها من أجل جذب زوجك إليك بنسبة كبيرة، وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم عبر عرضنا إلى دعاء يبعد الزوج عن النساء وذلك على النحو التالي:

  • الابتعاد عن طريقة النقد المستمر دون التفاهم بين الطرفين.
  • الاهتمام بجمال المرأة ومحاولة إبراز مفاتنها وذلك حتى تشبع رغبات زوجها.
  • التخلص من الروتين اليومي في العلاقة الزوجية، ومحاولة ابتكار الأفكار الجديدة.
  • فعل الأشياء التي يفضلها الزوج في الحياة، ما عدا التي تغضب الله ورسوله.
  • الابتعاد عن طريقة متابعة الزوج والمراقبة في كل وقت ومكان.
  • تشجيع ودعم الزوج على تحقيق المزيد من النجاحات في الحياة.
  • منحه القدر الكافي من المساحة الشخصية من أجل التصرف بحرية.

الدعاء من أهم وسائل التقرب إلى الله والحصول على ما نريد في الحياة، فهو طريقة مباشرة للتواصل مع الله عز وجل، فما أجملها طريقة، لذا من خلالها يمكنك التخلص من المشكلات والحفاظ على النعم من الزوال.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.