شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد، تعتبر أقل شيء يمكن تقديمه، بعد الظروف الصعبة التي مر بها العالم أثناء فيروس كورونا، فالكثير من الأشغال قد توقفت، وحركة الحياة أصبحت رتيبة، الأمر الذي جعل الأم تأخذ على عاتقها مساعدة أبنائها فيما يخص مسألة التعلم عن بعد، لذلك فيما يلي ومن خلال موقع جربها نقدم بعض شهادات الشكر التي لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تفي الأم حقها.

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد

إن دور الأم يتضاعف وقت الشدائد، فهي تتمكن من فعل الكثير من الأشياء في نفس الوقت إذا تطلب الأمر، وفي حديثنا عن شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد، نتذكر ما قامت به من مسؤوليات، استطاعت أن تظهر كم هي قوية، على الرغم من عدم معرفتها الكاملة بالتقنيات، والتعامل مع المنصات الإلكترونية الحديثة، إلا أنها استطاعت مساعدة أبنائها في كل الأمور الخاصة بالتعلم عن بعد.

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد اقرأ أيضًا: شهادة شكر وتقدير للمعلم 

عبارات شكر للأمهات عن التعليم عن بعد

في ظل حديثنا عن شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد، هناك بعض العبارات المؤثرة، والتي يمكن قولها للأم للتعبير عن الامتنان، نتيجة كل ما بذلته من جهد وعطاء أثناء ظل الحجر الصحي، ومن أهم العبارات ما يتضمن الآتي:

  • لا يمكنني سوى تقديم أجمل عبارات الحب والامتنان لكل أم ساهمت في رحلة التعليم عن بعد من أجل أطفالها.
  • أجمل عبارات الشكر والعرفان، وأرق الكلمات، أرسلها إلى كل أم عظيمة.
  • كلما حاولت أن أشكر الأم، تعجز حروفي عن الكتابة، لا أستطيع أن أوصف ما في قلبي لهن من احترام ومودة واجلال.
  • لولا الأمهات ما قد نجحت تجربة التعليم عن بعد، فهم كانوا السبب الأساسي في ذلك لما بذلوه من مجهودات لا يمكن أن تقدر بثمن.
  • أبعث رسالة إلى كل أم بذلت مجهودات عظيمة في التعليم عن بعد، ولا يستطيع القلب سوى أن يشعر بالامتنان والتقدير تجاه كل ما فعلت.
  • الأم هي أعظم نعمة في حياة الإنسان، وأغلى ما منحه الله، هي البهجة التي تضيف إلى الحياة معنى، وتطمئن النفس دائمًا في الأوقات الصعبة.
  • تتواجد الأم في كل مراحل حياة الإنسان، فهي تربيه في الصغر، وتمنحه كل حنانها، وتكون له كالشمعة التي تضيء له طريقه حتى يكبر، تضحي من أجله ولا تنتظر مقابل.
  • إلى كل أم، إنكِ مثالية بشكل غير معقول، لم تفكرِ قبل منح مجهود أو وقت من أوقاتك، لكِ كل الامتنان والعرفان.
  • لولا الأمهات، لفشلت عملية التعليم، حتى العملية القديمة منها، الأم هي الأساس الذي يبني كل شيء ناجح، وبكل لغات العالم، نشكرك على عطائك المستمر.
  • أمي العظيمة لولا ما فعلتيه، ما استطعت أن أتابع نشاطي المدرسي، ولا أكون ما أنا عليه الآن، أشكرك من كل قلبي.
  • كنتِ يا أمي كالشمعة التي تضاء من أجل طريقي، كانت رحلتك معي طويلة وصعبة، بذلتِ كل ما يمكنك القيام به من أجل أن أكون متفوقًا.
  • من كل قلبي، أتوجه بكل كلمات الشكر والامتنان على ما فعلتيه لأجلي يا أمي، ولكل أم أيضًا ساهم في رحلة التعليم عن بعد.
  • لكل أم عظيمة في هذا العالم، سعت من أجل أبنائها، وتحدت ظروف التعليم عن بعد، أقول إن كل كلمات الشكر والعرفان ليست كافية من أجلكن.
  • الأم لا تحتاج إلى عيد أو مناسبة من أجل شكرها أو الاعتراف بجميلها، فهي دائمًا الشخص الذي يعطي بلا مقابل، ولا يهمه سوى أن يكون أولاده في أفضل حال.
  • يصاحب النجاح بعض الأشخاص، وقد كنتِ أولهم، شهد العالم كله جهودك التي كانت تتألق وتلمع في سبيل التعليم عن بعد، وتستحقين منا كل الشكر والتقدير.
  • لا أحد غيرك، أنتِ الأم العظيمة، من يستحق أن تتسارع عليه الكلمات، لتحكي مدى الإجلال والتقدير الذي نكنه في قلوبنا من أجلك.
  • أحيانًا حين أنظر إلى السماء وأرى النجوم، أتساءل هل أنتِ واحدة من تلك النجوم التي تتلألأ في السماء بعيدًا؟ تشبهك كثيرًا بما تفعلينه من جهود، وتضحية بلا مقابل.
  • إن الأم كالنخلة الشامخة، تعطي بلا حدود، وندعو الله أن يجزيها كل خير جزاء ما تفعله دومًا من إخلاص.

اقرأ أيضًا: عبارات شكر للطلاب المتميزين

كلمة في دور الأم عن التعليم عن بعد

شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد، الكثير من الأشخاص تتمنى في المناسبات إلقاء كلمة تعبر بها عن مدى الامتنان الذي تشعر به إزاء مجهودات الأم التي لا يمكن أن تُعد، لذا قد قمنا بإعداد كلمة جميلة للاستدلال به عما قامت به الأم طوال تجربتها في التعليم عن بعد، وهي كالآتي:

“الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أتم المرسلين، بعد الظروف التي مرننا بها جميعًا، بل شهدها العالم كله، أثناء فيروس كورونا، تغير كل شيء، تحولت الأساليب القديمة التي اعتدنا على ممارستها فجأة إلى أساليب تقنية حديثة، ويجب التعامل معها بحذر، ويمكن القول إن أغلبية الأولاد لم يكونوا على الدراية الكاملة بكيفية استخدامها، الأمر الذي قد يؤدي إلى فشل الطلاب.

لكن من يفشل في ظل وجود الأم؟ لقد كانت الداعم والحامي الأساسي لهم، رغم عدم قدرتها على استخدام المنصات الإلكترونية، إلا أنها تمكنت من تقديم مساعدة عظيمة لأبنائها في هذا الشأن، فشكرًا للأم، وشكرًا على عطائها المستمر الذي لا يتوقف.”

اقرأ أيضًا: كلمات شكر وثناء لشخص قدم العطاء

كلمات شكر وعرفان للأمهات عن التعليم عن بعد بالإنجليزي

تبعًا لموضوعنا شهادة شكر للام على جهودها في التعليم عن بعد، نقوم بعرض بعض العبارات الأجنبية التي تعبر عن مدى الامتنان للأم على ما قدمته خلال رحلتها في التعليم عن بعد ومنها الآتي:

  • For every great, tender and compassionate mother, for every mother who strives, exerts and strives to reach the highest levels of distance education so that her children can benefit in the best way from this education
  • All expressions of thanks and gratitude are ashamed of your great please, mother, because your efforts are greater than all of them, but you mothers are credited with achieving success and defeating failure in distance education, but the credit for raising morale and enthusiasm
  • For every great, tender and compassionate mother, for every mother who strives, exerts and strives to reach the highest levels of distance education so that her children can benefit in the best way from this education.
  • Umm, she is the life voucher, the locus of the complaint, the mainstay of the matter, the equipment of the house, and the landing of salvation, and she is the Ayatollah, his end and his mercy for a thinking people. Thank you for your efforts with a child

دور الأم لا يمكن وصفه أو التعبير عنه بمجرد كلمات، فهي تجعل المستحيل ممكن من أجل مساعدة أبنائها.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.