5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب سهلة وبسيطة، ففي كثير من الأحيان ينال إعجابنا الكثير من الفيديوهات التي توجد على اليوتيوب، ولكن لا نعلم كيف بإمكاننا الاحتفاظ بها على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر، لذا سنوضح من خلال موقع جربها 5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب.

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

يمكن تحميل الفيديوهات بكل سهولة من على اليوتيوب من خلال اِتباع العديد من الطرق، لذا سنوضح أشهر 5 طرق بشيء من التفصيل في السطور التالية:

1- موقع Download4.cc 

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

Download4.cc من المواقع الإلكترونية التي توفر لك خدمة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بكل سهولة، كما لا يقتصر على اليوتيوب، بل يمكن تحميل الفيديوهات التي ترغب بها من على مواقع التواصل المختلفة، مثل الفيس بوك، والتيك توك، وتويتر، وما يميز الموقع أنه يوفر خدمة التحميل المباشر، ويتم ذلك بكل سهولة من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. يتم زيارة الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في الحصول عليه.
  3. ثم قم بلصق الرابط في الخانة الموجود بالموقع، مع تحديد الصيغة والجودة التي تريدها.
  4. قم بالنقر على أيقونة Download، وسرعان ما سيتم تحميل الفيديو دون رؤية أي إعلانات.

اقرأ أيضًا: مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية

2- موقع KeepVid

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

عند البحث عن 5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب، يجب ألا نغفل عن موقع KeepVid، فهو من المواقع ذات الشهرة الواسعة التي يمكن من خلال تحميل الفيديوهات المختلفة التي توجد على اليوتيوب، أو على أي موقع آخر.

حيث يمكن التحميل بشكل مباشر وسرعة فائقة، كما يمكن اختيار الصيغة التي ترغب في أن يكون الفيديو عليها عند تحميله، ويمكن الاستفادة من ذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الضغط على هذا الرابط.

3- موقع Y2Mate

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

أحد المواقع المميزة في مجال تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، حيث يمكنك تنزيل الفيديو الذي ترغب به بالجودة التي تناسبك، وتحديد الصيغة التي تلائمك، وكل ذلك من خلال لصق رابط الفيديو في الخانة التي توجد به.

من أهم مميزات هذا الموقع أنه يمكنك من تنزيل الفيديو في صورة ملف صوتي، ويدعم خدمة التحميل المباشر، وبالتالي لا يهدر الوقت، ويمكن الانتفاع من ذلك من خلال زيارة الموقع من هنا.

4- موقع SaveFrom

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

من المواقع المشهورة التي يمكن تنزيل فيديوهات اليوتيوب المختلفة من خلاله، ومن مميزاته أنه يوفر أكثر من صيغة للتحميل حيث إنه متاح صيغة HD، وصيغة MP3، ويمكن استعماله بكل سهولة من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. يتم زيارة اليوتيوب من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. تحديد الفيديو الذي ترغب في تحميله، وقم بنسخ عنوان URL المتعلق بالفيديو.
  3. زيارة موقع SaveFrom من خلال الضغط على هذا الرابط.
  4. نسخ عنوان الفيديو في الخانة المخصصة له في الموقع من خلال الضغط على مفتاحي Ctrl+V.
  5. تحديد الصيغة التي ترغب بها سواء كانت HD، أو MP3.
  6. الضغط على أيقونة Download حتى يصبح الفيديو ضمن قائمة التنزيلات.

اقرأ أيضا: كم يستهلك اليوتيوب من النت

5- موقع ClipConverter

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

يمكن استعمال ذلك الموقع من أجل تحميل فيديوهات اليوتيوب المتنوعة، وما يجعل الناس تحب استعمال هذا الموقع أكثر من أي موقع آخر أنه سهل الاستخدام حيث يتم استعماله على النحو التالي:

  1. قم بتحديد الموقع الذي ترغب في تحميله من اليوتيوب، ومن ثم قم بنسخ عنوان URL الخاص بالفيديو.
  2. قم بزيارة الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط.
  3. يتم نسخ عنوان الفيديو في الخانة المخصصة له في الصفحة الرئيسية بالموقع، مع العلم أنه يمكن تحديد مقطع معين من الفيديو دون تحميله كله والقيام بذلك من خلال اختيار نقطة البداية والنهاية.
  4. قم بالضغط على أيقونة Download.

أفضل 5 برامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب

في ظل توضيح 5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب، يجب أن نكون على دراية بأن هناك الكثير من البرامج يمكن من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو المتنوعة التي تنال إعجابنا على اليوتيوب، لذا سنوضح أفضل 5 برامج منها فيما يلي:

1- تطبيق TubeMate

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

من أشهر التطبيقات التي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات المختلفة التي توجد على اليوتيوب، وما يجعل الناس تفضل استعماله أكثر من أي تطبيق آخر أن له العديد من المميزات، ومن أهمها ما يلي:

  • يقوم بتحميل الفيديوهات بشكل سريع للغاية، وبالتالي لا يهدر الوقت.
  • يمكن تحميل الفيديوهات من خلاله في صورة ملف صوتي MP3.
  • لا يقتصر على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب فقط بل يمكن تحميل الفيديوهات التي توجد على الفيس بوك، وMetaCafe، وDailyMotion.
  • يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة على أجهزة الأندرويد المختلفة من خلال الضغط على هذا الرابط.

2- تطبيق VidMate

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

واحدة من التطبيقات التي يجب ألا نغفل عنها عند البحث عن 5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب، وذلك لأنه يمكن من خلاله تنزيل الفيديوهات المختلفة بأعلى جودة ممكنة، كما لا يفرض أي رسوم مقابل ذلك.

ما يميزه أنه يعمل على تصنيف فيديوهات اليوتيوب المختلفة بشكل سلس يمكنك من إيجاد الفيديو الذي ترغب به بسرعة، ويمكن الاستفادة من هذا التطبيق من خلال تحميله من هنا.

3- تطبيق SnapTube

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

من التطبيقات التي يمكن استعماله بكل سهولة من أجل تحميل فيديوهات اليوتيوب المختلفة، وأهم ما يميز التطبيق أنه يساعد على إيجاد الفيديو الذي تريده دون الحاجة إلى زيارة اليوتيوب، فكل ما عليك فعله هو البحث عن الفيديو الذي ترغب به من خلال كتابة اسمه في مربع البحث الذي يوجد في التطبيق.

يمكن من خلاله تحميل فيديوهات الفيس بوك وتويتر، وViemo، وIGTV، ويمكن تحميله بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط.

4- تطبيق Videoder

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

واحدة من التطبيقات المجانية التي يمكن من خلالها تنزيل فيديوهات اليوتيوب، وما يميز هذا التطبيق أنه سهل الاستخدام للغاية، حيث يمكن فهم جميع الأدوات التي توجد بداخله من المرة الأولى، كما أن إعلاناته لا تسبب إزعاج، ويمكن تحميله على جميع أجهزة الأندرويد المختلفة من خلال الضغط على هذا الرابط.

5- تطبيق InsTube

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

من التطبيقات التي تتميز بواجهة سهلة الاستعمال للغاية على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى، كما يمكن من خلاله تحميل الفيديوهات المختلفة بسرعة فائقة وبالجودة التي تناسب المستخدم حيث إنه يتيح جودة HD، وUHD.

ما يجعل الناس تفضل تحميله على الهاتف المحمول أن مساحته صغيرة للحاجة مقارنةً بالتطبيقات الأخرى، ويمكن تحميله بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط.

تحميل فيديوهات اليوتيوب من خلال جوجل كروم

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب

يوفر متصفح جوجل كروم أداة تساعد على تنزيل مقاطع الفيديو المختلفة التي توجد على اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث تعرف باسم Chrome YouTube Downloader، ويمكن الاستفادة منها من خلال اِتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم الضغط على أيقونة جوجل كروم.
  2. النقر على صفحة Extensions page حيث تختص بالإضافات.
  3. نختار Add to Chrome من الإضافات المتاحة في الصفحة.
  4. نضغط على أيقونة Continue.
  5. ننتقل إلى الفيديو الذي نريد تحميله من على اليوتيوب، سنجد بجانبه أيقونة جديدة تحمل اسم Download.
  6. نحدد نوع الملف، ومن ثم سيتم تحميل الفيديو بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا: طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج

تحميل فيديوهات اليوتيوب عبر الهاتف المحمول

لا يمكن استعمال خاصية معينة في الهاتف من أجل تنزيل فيديوهات اليوتيوب المختلفة، ولكن يمكن تحميل الفيديوهات على نحو يمكنك من رؤيتها مرة أخرى دون أن تحتاج إلى الاتصال بشبكة إنترنت، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. يتم الضغط على أيقونة اليوتيوب التي توجد في الهاتف المحمول.
  2. قم بالضغط على زر Download الذي يوجد أسفل مقطع الفيديو.
  3. حدد جودة التحميل التي تلائمك.
  4. قم بالضغط على أيقونة OK.

5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب سهلة للغاية، حيث إن هناك الكثير من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي يمكن زيارتها من أجل القيام بذلك بأعلى جودة وفي أقل وقت ممكن.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.