مبيعات شركة لاكوستا العقارية

تعتبر شركة لاكوستا العقارية من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري، حيث تتمتع الشركة بسنوات طويلة من الخبرة تمتد لأكثر من 13 عام ومدعومة بخبرات عالمية استطاعت اكتسابها من دراسة الأسواق العقارية بالعالم، واستفادت شركة لاكوستا العقارية بتلك الخبرة الطويلة في تعزيز خدمات الاستشارات العقارية والتسويق والتي توفرها لشركات التطوير العقاري بالوطن العربي مما ساهم في نجاح مشاريعها  مع ضمان حصول العميل على عقار متميز بجودة عالية وسعر تنافسي.

رؤية شركة لاكوستا للاستشارات العقارية

في ظل المنافسات القوية بين الشركات العقارية والمصحوبة بتحديات اقتصادية والتي تتطلب استشارات خبراء ومتخصصين في التسويق العقاري لتوجيه المطورين إلى تحقيق أهدافهم من نجاح مشاريعهم وضمان دوامها لسنوات طويلة، من هنا بدأ دور لاكوستا والتي تضم فريق عمل متكامل يتألف من خبراء واستشاريين من ذوي الخبرات والكفاءات العالية والتي اكتسبوها خلال عملهم السابق مع أكثر من 400 شركة من كبرى الشركات العقارية.

كما أن لديهم الدراسة الوافية عن مميزات وعيوب كافة المواقع العقارية مثل الساحل الشمالي مصر  والعاصمة الادارية الجديدة و مدينة الجلالة العين السخنة  وغيرها.

مهارات مؤسسي الشركة

هناك العديد من النقاط التي يجب الاهتمام بها عند التخطيط لبناء شركة للتسويق العقاري وبناء استراتيجية حديثة، وتلك النقاط تتلخص فيما يلي:

  1. تحديد الغاية والأهداف
  2. تحليل فرص السوق ودارسة المنافسين
  3. التركيز على استهداف فئة معينة من الجمهور
  4. إدارة تطوير الشركة على المدى البعيد
  5. توفير خدمات متميزة للعملاء وجعل مصلحة العميل في المقام الأول
  6. اختيار طريقة تسويق عقاري تتناسب مع إمكانيات المسوق.
  7. وضع ميزانية تسويقية
  8. قياس النتائج وتقييمها
  9. توافر فرق قوية بخبرات متميزة بكافة أقسام الاستشارات العقارية داخل الشركة من تسويق ومبيعات وحدات المطورين وإعادة بيع الوحدات لصالح العملاء مع توافر تأجير الوحدات وتحديد القيمة السعرية لها.

قسم إدارة المبيعات في شركة لاكوستا العقارية

تعتبر إدارة المبيعات من أبرز الأقسام في شركة لاكوستا العقارية فهي المسؤول الأول عن تقديم الخدمات للعملاء والتركيز على كل ما يتعلق بالبيع مع تحديد الأرباح المحققة والسعي إلى زيادة المبيعات لمشاريع الشركات المطورة.

أما عن مهمة مدير المبيعات فهي متابعة المبيعات وتقييم كافة عمليات البيع التي تم إجراءها بالشركة، والإشراف على الموظفين بالقسم وتوجيههم ومساعدتهم وتقديم النصائح التي تساهم في تحقيق أكبر قدر من المبيعات للشركة.

مدير مبيعات شركة لاكوستا

تولت الشابة ندى ملكاوي إدارة مبيعات شركة لاكوستا وذلك لما تمتلكه من مؤهلات تساعدها على تحقيق حجم مبيعات سنوي يحقق النجاح للشركة.

ساعد ندى تألقها في مجال المبيعات ممارستها الحياة المهنية منذ عدة سنوات في بلدها الأم الأردن، وكونها تحمل العديد من الجنسيات مثل جنسية يوغوسلافيا ساعدها ذلك في العمل بشركة جوجل في قسم العلاقات العامة وحققت نجاح مبهر في تلك الفترة من حياتها المهنية.

وبعد أن تمكنت ندى من عملها وزادت خبرتها قررت العمل بالسوق العقاري بمصر وذلك عام 2012 وبسبب الجنسيات المتعددة التي تحملها ورحلاتها حول العالم اكتسبت خبرة في الاستشارات العقارية واستفادت بها في مصر فبدأت بالعمل في مجال العقارات مع كبرى شركات التطوير وقادت فرق ماهرة حققت بهم نجاحات ساحقه تحلم بها أي شركة تسويقية.

لذا وفي عام 2016 وقع الاختيار على الشابة الموهوبة للعمل في شركة لاكوستا العقارية كمديرة مبيعات خاصةً وأنها قد تعاملت من قبل مع مؤسسو لاكوستا خلال حياتها المهنية لذا فكان من المتوقع من هذا التحالف تحقيق نجاحات مبهرة للشركة.

مهام مديرة مبيعات شركة لاكوستا

  • دراسة متطلبات السوق العقاري ومتطلبات العملاء ووضع خطة سنوية لخط سير قسم المبيعات.
  • وضع توقعات حول حجم المبيعات التي سوف تحققها الشركة خلال السنة من أرباح وإيرادات مع دراسة المبيعات السابقة للشركة.
  • القدرة على خلق توازن كامل بين العرض والطلب مع المحافظة على سعر البيع.
  • متابعة المنافسين للشركة وتقديم خدمات أفضل للعملاء.
  • متابعة أعمال الموظفين في قسم المبيعات والتأكد من خط سير العمل بناء على الخطط والمهام الخاصة بهم.
قد يعجبك أيضًا